جفرا نيوز : أخبار الأردن | العرموطي : ارباك في عمل المحاكم والقضاء جراء قوانين "الاستثنائية"
شريط الأخبار
الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز الرزاز ينتصر لمبادرة "شباب البلد همة وطن " بعد منع فعاليتهم العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع
عاجل
 

العرموطي : ارباك في عمل المحاكم والقضاء جراء قوانين "الاستثنائية"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 

قال النائب صالح العرموطي ان هناك ارتباك في المحاكم جراء مجموعة القوانين التي اقرها مجلس النواب في الدورة الاستثنائية الماضية.

وجاء حديث العرموطي بعد استهجان مبطن لكثرة مداخلاته على نصوص مشروع قانون الجامعات الذي ناقشه مجلس النواب ، صباح الثلاثاء،.

وقال الطراونة لـ العرموطي : "لو تذهب الى اجتماعات اللجان وتضع اقتراحاتك لما احتجت لنصف مداخلاتك تحت القبة.

وبين العرموطي ان قوانين القضاء التي اقرها مجلس النواب الصيف الماضي لا يمكن تطبيقها ما ادى الى خلل في عمل المحاكم جراء ذلك.

ودعا العرموطي الى التأني في اقرار القوانين المعروضة على مجلس النواب واعطائها اهمية كبيرة في المناقشة