عمّان بين عواصم العالم الاشد برودة الأحد العجارمة يوضح: طلب رفع الحصانة قديم طفل ينجو من هجوم كلاب ضالة والحكومة تحذر من تعذيب الحيوانات الرزاز يطلب رفع الحصانة عن نائب بناء على شكوى قدّمها مواطن بيان صادر من عشائر عباد مجددا .. الملك يتصدر الشخصيات الأكثر تأثيراً في استفتاء الجزيرة صوتوا لـ الملك.. (رابط) السلطة الفلسطينية ستطلب قرضا من الدول العربية تحذير للمزارعين من الصقيع إيعاز بتسهيلات جمركية للمستثمرين الخارجية تتحقق من اعتقال اردني في السعودية إصابة (22) شخص اثر حادث تصادم في محافظة الزرقاء الضريبة تمهل الملزمين بتسليم البيانات والقوائم المالية لــ30 حزيران هل يتم رصف طرق "الصحراوي والدائري" بـ "الاسمنت" بعد تجربة طرق الأزرق ؟ مُنخفض جوي من الدرجة الثانية غدا يجلب للمملكة أجواء من قلب الشتاء - تفاصيل بني هاني: بلدية اربد متمسكة بالاتوبارك والاشكاليات فردية الشواربة بتفقد سير العمل في مشاريع الباص سريع التردد وفاة شخصين وإصابة ثلاثة اثر حادث تصادم في المفرق «الضريبة» تمهل الملزمين بتسليم البيانات والقوائم المالية لــ 30 حزيران وفاة عامل وطن بحادث دهس في عين الباشا
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2018-01-30 | 03:10 pm

النواب الغياب عن جلسة الثلاثاء - اسماء

النواب الغياب عن جلسة الثلاثاء - اسماء

جفرا نيوز - أعلنت الأمانة العامة لمجلس النواب أسماء النواب الذين غابوا بعذر، والنواب الذين غابوا بدون عذر عن الجلسة الصباحية التي عقدها المجلس اليوم الثلاثاء برئاسة المهندس عاطف الطراونة وترأس جانبا منها النائب الاول لرئيس مجلس النواب خميس عطية.
والنواب الذين غابوا بعذر هم؛ موسى الوحش وقيس زيادين واحمد الرقب ومصطفى العساف وجودت الدرابسة ومحمد الظهراوي ومحمد نوح ونبيل غيشان وصفاء المومني وصوان الشرفات وديمة طهبوب وانتصار حجازي وابتسام النوافلة ووفاء بني مصطفى وعلياء ابو هليل وزينب الزبيد.
اما النواب الذين غابوا بدون عذر، فهم: خالد ابو حسان وحسني الشياب ويوسف الجراح وحابس الفايز.