رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء صندوق الملك عبدالله يطلق الدورة الثالثة من مشروع محاربة الفكر المتطرف الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين مفاجأة : شركات "سجائر" عالمية متضررة من “قضية مطيع” تطالب الاردن بتعويضات مالية ضخمة نتائج الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى (رابط) الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل الى امريكا وبريطانيا الاذاعة والتلفزيون تحيل ملفات عطاءات للنزاهة ومكافحة الفساد الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة .. صور الدفاع المدني ينقذ يد طفل علقت بماكنة لتقطيع الخشب وزارة التربية والتعليم تعلن موعد بدء استقبال طلبات التعليم الإضافي الضمان يقر راتب للشاب أُسيد اللوزي الذي توفي بمحاولة انقاذ طفلة خريبة السوق بدء تقديم طلبات دعم الخبز غدا..وبدء الصرف الشهر المقبل - تفاصيل بعد جهود اردنية مكثفة .. الاحتلال يزيل الأقفال الحديدية عن باب الرحمة الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز هل كان بالإمكان السيطرة على الامور في عجلون قبل تطور احداثها .. ؟
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2018-01-30 | 03:29 pm

السفير السعودي في الأردن يستقبل السفير الياباني والسفيرة اللبنانية

السفير السعودي في الأردن يستقبل السفير الياباني والسفيرة اللبنانية

جفرا نيوز - بحث سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الاردنية الهاشمية صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي بن عبد الله آل سعود في مكتبه اليوم مع السفير الياباني هيديناو ياناغي المعين حديثا لدى الاردن، تبادل أوجه التعاون وعدد من المواضيع الهامة المتعلقة بالعلاقات بين البلدين.
وأعرب سموه عن اعتزازه بمستوى العلاقات المتينة التي تجمع بين البلدين، وسبل التعاون في أطار تحقيق المصلحة المشتركة.
وأشار سموه خلال اللقاء إلى أن المملكة العربية السعودية حريصة بالتواصل مع جميع دول العالم، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز- ايده الله.
وتم خلال اللقاء تبادل أطراف الأحاديث الودية، التي من شأنها تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين.
وتمنى سموه للسفير ياناغي التوفيق في بداية مسيرته الدبلوماسية.
واستقبل السفير ايضا بمكتبه السفيرة اللبنانية السيدة ترايسي داني شمعون المعينة حديثاً لدى الأردن.
ورحب سموه بتولي سعادتها منصبها الجديد متمنياً لها التوفيق في بداية مسيرتها الدبلوماسية، كما تم خلال اللقاء تبادل أطراف الأحاديث الودية، التي من شأنها تعزيز العلاقات. بين البلدين الصديقين.