المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء صندوق الملك عبدالله يطلق الدورة الثالثة من مشروع محاربة الفكر المتطرف الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين مفاجأة : شركات "سجائر" عالمية متضررة من “قضية مطيع” تطالب الاردن بتعويضات مالية ضخمة نتائج الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى (رابط) الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل الى امريكا وبريطانيا الاذاعة والتلفزيون تحيل ملفات عطاءات للنزاهة ومكافحة الفساد الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة .. صور الدفاع المدني ينقذ يد طفل علقت بماكنة لتقطيع الخشب وزارة التربية والتعليم تعلن موعد بدء استقبال طلبات التعليم الإضافي الضمان يقر راتب للشاب أُسيد اللوزي الذي توفي بمحاولة انقاذ طفلة خريبة السوق بدء تقديم طلبات دعم الخبز غدا..وبدء الصرف الشهر المقبل - تفاصيل بعد جهود اردنية مكثفة .. الاحتلال يزيل الأقفال الحديدية عن باب الرحمة الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز هل كان بالإمكان السيطرة على الامور في عجلون قبل تطور احداثها .. ؟ تعرف على تفاصيل الحالة الجوية اليوم و غداً "هيئة الإعلام" تحجب 45 موقعاً إلكترونياً إخبارياً - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2018-01-30 | 06:38 pm

توقيع اتفاقية بين مجموعة شركات مت كورب والشركة المتحدة للإلكترونيك

توقيع اتفاقية بين مجموعة شركات مت كورب والشركة المتحدة للإلكترونيك

جفرا نيوز - وقعت الشركة المتحدة للإلكترونيك ومجموعة شركات مت كورب اتفاقية لتوفير منظومة متكاملة من حلول أنظمة إدارة الوثائق إلكترونيا وأتمتة العمليات الإدارية وتدفق الأعمال وحمايتها ضمن شركات المجموعة. قام بتوقيع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للإلكترونيك السيد حسان الحكيم، والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات مت كورب، السيد صفوت الفاروقي.
أوضح السيد حسان أن الشركة المتحدة للالكترونيك وهي الموزع المعتمد لمنتجات كانون في الأردن تهدف من خلال هذه الاتفاقية إلى خلق بيئة عمل خالية من الورق وذلك تحقيقاً لرؤية جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم لعام 2020. وفي حديثه، قال السيد صفوت الفاروقي أن مجموعة مت كورب تبنت عدة مشاريع تطويرية بهدف تحسين بيئة العمل من خلال إيجاد واستحداث عدة أنظمة ومنصات أعمال محترفة تمكن الفريق من العمل بكفائة واحترافية عالية، وأضاف بأن هذه المنظومة لها أهمية خاصة نظراً لأثرها الإيجابي على البيئة في الحد من الاستخدام الورقي.