جفرا نيوز : أخبار الأردن | توقيع اتفاقية بين مجموعة شركات مت كورب والشركة المتحدة للإلكترونيك
شريط الأخبار
الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة توجه لتحويل فارضي الاتاوات والمعتدين على المستثمرين لأمن الدولة القبض على مطلوب مصنف بالخطير وبحقه 44 طلب بقضايا السرقات الغذاء والدواء تسحب مستحضرا من جميع المستشفيات والصيدليات الأمن العام يعلن أسماء الضباط مستحقي الإسكان العسكري هل يتخذ الملقي قرارا يطيل من عُمر حكومته على غرار حكومة النسور ؟ فلسطينيون: شتان ما بين الاردن ومصر خليفة: احتفظ بصور لو خرجت إلى العلن ستخلق أزمة كبيرة مصادر دبلوماسية بالدوحة ترجح عودة العلاقات الدبلوماسية كاملة مع الأردن والد الطفة الأردنية ’دانة‘ يروي تفاصيل ’مؤثرة‘ للحادث الذي أودى بحياة ابنته بالامارات وزارة التعليم القطرية تجري مقابلات مع مئات المعلمين الأردنيين لتوظيفهم وقف العمل بعقوبة السجن في بعض الحالات اعتباراً من الشهر القادم وفاة شخص بعد تعرضه للطعن من قبل زوجته في عمّان الطراونة يزور الوحش انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات من المطر
عاجل
 

توقيع اتفاقية بين مجموعة شركات مت كورب والشركة المتحدة للإلكترونيك

جفرا نيوز - وقعت الشركة المتحدة للإلكترونيك ومجموعة شركات مت كورب اتفاقية لتوفير منظومة متكاملة من حلول أنظمة إدارة الوثائق إلكترونيا وأتمتة العمليات الإدارية وتدفق الأعمال وحمايتها ضمن شركات المجموعة. قام بتوقيع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للإلكترونيك السيد حسان الحكيم، والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات مت كورب، السيد صفوت الفاروقي.
أوضح السيد حسان أن الشركة المتحدة للالكترونيك وهي الموزع المعتمد لمنتجات كانون في الأردن تهدف من خلال هذه الاتفاقية إلى خلق بيئة عمل خالية من الورق وذلك تحقيقاً لرؤية جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم لعام 2020. وفي حديثه، قال السيد صفوت الفاروقي أن مجموعة مت كورب تبنت عدة مشاريع تطويرية بهدف تحسين بيئة العمل من خلال إيجاد واستحداث عدة أنظمة ومنصات أعمال محترفة تمكن الفريق من العمل بكفائة واحترافية عالية، وأضاف بأن هذه المنظومة لها أهمية خاصة نظراً لأثرها الإيجابي على البيئة في الحد من الاستخدام الورقي.