شريط الأخبار
مجددا..انقطاع البث المباشر مع البدء باعتصام الرابع طارق ابو الراغب وزيرا في حكومة الرزاز الجديدة ..حضر درسه جيدا وأوصل الرسالة الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين(صور) الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل غنيمات : (123) قضية تم تحويلها الى مكافحة الفساد والمعارضة الخارجية تحاول التشويش على الداخل غنيمات : من يخاطب رئيس الوزراء بـ "يا عمر" لايمثل اخلاق الاردنيين .. ورحيل الحكومة ليس حلً للمشاكل اجواء باردة وغائمة اليوم .. تفاصيل الحالة الجوية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الرزاز يوضح سبب غياب زواتي عن اجتماع "مالية النواب" “الأشغال”: حمايات “هيدرولوكية” غير تقليدية لجسور مسار البحر الميت أجواء باردة وفرصة لزخات خفيفة من المطر هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار
 

الطراونة يدعو النواب لطرح الثقة بالحكومة

جفرا نيوز - أكد النائب الدكتور مصلح الطراونة على أنه سيكون أحد حاجبي الثقة عن حكومة الدكتور هاني الملقي في حال جرى طرح الثقة بها، وذلك بالرغم من عدم توقيعه على المذكرة النيابية بهذا الخصوص.

وأضاف الطراونة"أنا لم أمنح هذه الحكومة الثقة ابتداء، ولن أمنحها الثقة في النهاية، ولكنّي في الوقت ذاته أرفض أن أكون ضمن الباحثين عن الشعبويات والمزايدات على النواب الاخرين".

وجدد الطراونة تأكيده على أنه "لن يكون أحد مانحي الثقة للحكومة، خاصة بعد القرارات الأخيرة"، داعيا زملاءه النواب لاتخاذ موقف جادّ وموحّد لاسقاط هذه الحكومة.