جفرا نيوز : أخبار الأردن | بعد خروجه من الريتز.. بن طلال يزور "الأمير النائم"
شريط الأخبار
النائب منال الضمور..الى سيدي صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني الملك يتناول الإفطار مع طاقم دورية سير على دوار صويلح- فيديو ضبط 74 متسولا في الأيام الثلاثة الأولى من رمضان حسين هزاع المجالي... فاهم الطابق بيان سلطة العقبه الخاصه... ادانة المقاول الفرعي في حادثة صوامع العقبه وفاة خامسة بانفجار صوامع العقبة الخصاونة خلفا لـ وريكات بادارة مجلس السياسات صرف 100دينار لكل منتفع من صندوق الزكاة نهاية ايار وزير الزراعة يتفقد أسواق بيع الخضار والفواكه انذار 11 مخبزا و18 محطة تحلية مياه بالزرقاء إضراب مفتوح عن العمل لموظفي الاونروا غدا ترجيح زيادة أسعار المحروقات والكهرباء الشهر المقبل ما يقارب مليوني اردني يعانون اضطرابات نفسية بالصور .. القبض على 13 شخصاً بحوزتهم كميات متفرقة من المخدرات الحكومة تُحيل "الدخل" لـ"النواب" استباقا لزيارة "النقد الدولي" الاحتلال يمنع 12 فلسطينيا من السفر عبر معبر الكرامة الضمان:شمول أصحاب العمل العاملين في منشآتهم بالضمان إلزامي وفاة و 98 إصابة في ثالث أيام رمضان وفاة رابعة بحريق صوامع العقبة اصابة طفل بجروح خطيرة اثر سقوطه عن درج منزله بالزرقاء
عاجل
 

بعد خروجه من الريتز.. بن طلال يزور "الأمير النائم"

جفرا نيوز - زار الملياردير السعودي، الأمير الوليد بن طلال، ابن أخيه الوليد بن خالد، في أول زيارة علنية له عقب خروجه من فندق الريتز كارلتون في الرياض.

وقد نشرت ريم بنت الوليد صورة لوالدها أثناء اطمئنانه على ابن خالد الذي يرقد في غيبوبة منذ سنوات إثر تعرضه لحادث سير.

يذكر أن الأمير الوليد كان قد زار الإثنين "برج المملكة"، بحسب ما بيّن مقطع فيديو تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي وصحف محلية سعودية، يظهر موكب الأمير لحظة دخوله الى الشركة.