جفرا نيوز : أخبار الأردن | القضاء يبريء محافظ الزرقاء
شريط الأخبار
اعلان نتائج الشامل غدا شكوى من منح امانة عمان ترخيص لاقامة حضانة دون موافقة السكان أبو سياف : اعتقالات واسعة تطال شباب التيار السلفي عقب عمليات السلط والفحيص الإرهابية الملك لـ ترامب: تمرير صفقة القرن "مستحيل" بدون مُوافَقة الشرعيّة الفِلسطينيّة ضبط 5 أشخاص في إربد إثر مشاجرة الملك: بطولات وتضحيات الشهداء مصدر فخر الأردنيين زكي بني ارشيد يستقيل من «شورى» الاخوان.. ويغادر الأردن في إجازة أجواء صيفية معتدلة مع ظهور سحب منخفضة وثيقة "ويكيليكس" حول تسهيل بيع الشركات ل"دبي كابيتال" غير صحيحة السفارة الأميركية "لا تعليق" و"الضمان" يوضح يد الأم وظهر الملك.. من يجرؤ؟ الأردنيون التفوا حول الملك.. والعالم مصدوم جمانة غنيمات أكثر من "رئيسة تحرير".. أقل من "وزيرة" الزيود .. الحويطات .. الوجع واحد يا ابني الدرك ينشر فيديو لتسلسل احداث الفحيص والسلط اعلان نتائج صيفية الشامل الاربعاء مجلس الاصلاح في الطفيلة : "نفتخر بأبناء اجهزتنا الامنية" ‬غنيمات : اصوات الانفجارات في ⁧‫السلط‬⁩ سببها استمرار عمليات تمشيط المنطقة قرارات مجلس الوزراء الشؤون السياسية تختتم لقاءاتها بالاحزاب حول اليات ومضامين الحوار الملك يقدم واجب العزاء بالشهيد محمد العزام في عجلون
عاجل
 

القضاء يبريء محافظ الزرقاء

جفرا نيوز - اصدرت محكمة الزرقاء قرارا بالقضية رقم 2579/2017 ببراءة محافظ الزرقاء  محمد السميران بالدعوى المقامه عليه من قبل عضو حزب الجبهة الاردنية الموحدة السابق  امجد المجالي بخصوص مقر فرع الحزب في الزرقاء ،  حيث تم رفع شكوى 11615 / 2016 من قبل المجالي على وزير الداخلية سلامة حماد بوقت سابق حسبما اكد حزب الحزب في بيان اليوم وصل جفرا نيوز ،  مما يؤكد على قرار محكمة شمال عمان 745 / 2016 لصالح الامين العام السابق نايف الحديد وسلامة الاجراءات التي اتخذناها لتنفيذ مضمون القرار سندا لقانون الاحزاب والنظام الداخلي لحزب الجبهة الاردنية الموحدة وانه لا مجال للشك او الايحاء بسلامة المنظومة المؤسسية والقانونية للحزب.
وعللت المحكمة قرارها بان السميران لم يكن موجودا في الموقع عندما تم فتح مقر الحزب من قبل اللجنة المشكلة وفقا للأصول وبذلك لا يكون والحالة هذه قد ارتكب جرما معاقبا علية قانونا.
وكان رئيس حزب الجبهة الاردنية امجد هزاع المجالي تقدم بشكوى لدى محكمة بداية الزرقاء ضد محافظ الزرقاء السميران بجرم اساءة استعمال السلطة لتنفيذ مضمون كتاب لوزير الداخلية لتسليم مقر حزب الجبهة الاردنية الموحدة بالزرقاء مصطحبا معه الجهات الامنية ومندوبا عنه من المحافظة، حيث تم كسر القفل الرئيسي وتغيير الاقفال وتسليمه الى المدعو فاروق محمد سعد العبادي وبناء علية قدمت الشكوى وجرت الملاحقة .
واضاف القرار ان السميران لم يستعمل سلطاته الوظيفية مباشرة او غير مباشر ليعوق او يؤخر تنفيذ احكام القوانين او الانظمة المعمول بها او جباية الرسوم والضرائب المقررة قانونا او تنفيذ قرار قضائي او اي امر صادر من سلطة ذات صلاحية ، بل انه وبناء على طلب رئيس لجنة شؤون الاحزاب تم توفير القوة الامنية في المنطقة حفاظا على النظام العام مما لا يتوافر بفعل المحافظ اي دليل يربطه بالقيام باي فعل من الافعال المكونة للركن لجرم اساءة استعمال السلطة .