جفرا نيوز : أخبار الأردن | بنك الإسكان يُطلق حملة جوائز حسابات التوفير الجديدة للعام 2018
شريط الأخبار
خليفات مديرا للعطاءات الحكومية الحكومة تقر قانون الجرائم الإلكترونية المعدل وفاة سادسة من مصابي انفجار صوامع العقبه الملك يحضر مأدبة افطار القوات المسلحة "مكافحة المخدرات " تدرس حلقة "صح يا صلاح" وإجراءات رسمية منتظرة بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد تنقلات ادارية واسعة في التربية - اسماء "القلم القاتل" ينتشر في إسرائيل ويقلق أجهزة الأمن إنجاز الأعمال الخرسانية في نفق الصحافة والمباشرة بالأعمال التكميلية الأردن يدين قرار بارغواي نقل سفارتها إلى القدس " رقيبات سير " في الزرقاء الاردن ينتج 14 بالمئة من تمور المجهول عالميا
عاجل
 

بنك الإسكان يُطلق حملة جوائز حسابات التوفير الجديدة للعام 2018


"إنسى رزنامة زمان .. واعتمد رزنامة بنك الإسكان"

جفرا نيوز - انطلاقا من سياسة البنك الهادفة لتعزيز ثقافة الادخار لدى عملائه ومكافأتهم على ولائهم وثقتهم، أطلق بنك الإسكان اليوم الخميس الموافق 01/02/2018 حملته الترويجية الخاصة ببرنامجه الأكبر قيمة والأكثر عدداً في القطاع المصرفي الأردني على جوائز حسابات التوفير للعام 2018.

ويسعى بنك الإسكان من منطلق صدارته في هذا المجال للقطاع المصرفي الأردني إلى تقديم أفضل الجوائز على حسابات التوفير من حيث قيمة الجائزة الإفرادية وإجمالي قيمة الجوائز وعدد جوائز حسابات التوفير، وذلك للحفاظ على عملاء البنك الحاليين وحثهم على زيادة ايداعاتهم في حسابات التوفير والترحيب بالعملاء الجدد.

وتقوم الحملة الجديدة والتي أطلق عليها "إنسى رزنامة زمان .. واعتمد رزنامة بنك الإسكان" على مبدأ الزيادة التصاعدية في قيمة الجوائز الشهرية بواقع 50 ألف دينار إضافية شهرياً، بحيث تمنح أول جائزة في نهاية شباط وبقيمة 100 ألف دينار، لتصل الى 550 ألف دينار مع نهاية شهر تشرين الثاني من العام الحالي، وتتحول بذلك من جوائز "شهرية" إلى "كبرى شهرية" هي الأكبر في السوق المصرفي الأردني.

وتقدم الحملة الجديدة لحسابات التوفير جوائز شهرية من فئة 250 دينار لـ 50 رابح ويجري السحب عليها في منتصف كل شهر، وجوائز عينية في شهر رمضان المبارك وهي عبارة عن "1 كيلو ذهب " يومياً تمنح لرابح واحد طيلة أيام الشهر الفضيل، علاوة على ذلك يقدم بنك الإسكان ضمن هذه الحملة الجائزة الأكبر محليا في نهاية العام الحالي 2018، وتبلغ قيمتها مليون وربع مليون دينار ولرابح واحد فقط.

وفي تعليق له على الحملة، أكد الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان، السيد إيهاب السعدي حرص البنك واهتمامه بعملائه من أصحاب حسابات التوفير مشيراً إلى أنه:" تأتي هذه الحملة المميزة والتي تعد الأكبر والأضخم

على مستوى المملكة تقديراً وامتناناً لعملائنا الذين اختاروا البنك ووضعوا كل ثقتهم به نظراً للخدمات المصرفية الشاملة والمميزة التي نقدمها".

وأضاف السعدي:" تعزز هذه الحملة أيضا العديد من المفاهيم الإيجابية لتشجيع وتنمية ثقافة الادخار لدى العملاء الحاليين والجدد، وزيادة مدخراتهم وبما يحقق لهم ظروف معيشية أفضل وأكثر استقرارا، إلى جانب ما تحدثه الجوائز من أثر إيجابي في حياتهم ".