العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء صندوق الملك عبدالله يطلق الدورة الثالثة من مشروع محاربة الفكر المتطرف الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين نتائج الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى (رابط) الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل الى امريكا وبريطانيا الاذاعة والتلفزيون تحيل ملفات عطاءات للنزاهة ومكافحة الفساد الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة .. صور الدفاع المدني ينقذ يد طفل علقت بماكنة لتقطيع الخشب وزارة التربية والتعليم تعلن موعد بدء استقبال طلبات التعليم الإضافي الضمان يقر راتب للشاب أُسيد اللوزي الذي توفي بمحاولة انقاذ طفلة خريبة السوق بدء تقديم طلبات دعم الخبز غدا..وبدء الصرف الشهر المقبل - تفاصيل بعد جهود اردنية مكثفة .. الاحتلال يزيل الأقفال الحديدية عن باب الرحمة الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2018-02-01 | 10:18 am

بنك الإسكان يُطلق حملة جوائز حسابات التوفير الجديدة للعام 2018

بنك الإسكان يُطلق حملة جوائز حسابات التوفير الجديدة للعام 2018


"إنسى رزنامة زمان .. واعتمد رزنامة بنك الإسكان"

جفرا نيوز - انطلاقا من سياسة البنك الهادفة لتعزيز ثقافة الادخار لدى عملائه ومكافأتهم على ولائهم وثقتهم، أطلق بنك الإسكان اليوم الخميس الموافق 01/02/2018 حملته الترويجية الخاصة ببرنامجه الأكبر قيمة والأكثر عدداً في القطاع المصرفي الأردني على جوائز حسابات التوفير للعام 2018.

ويسعى بنك الإسكان من منطلق صدارته في هذا المجال للقطاع المصرفي الأردني إلى تقديم أفضل الجوائز على حسابات التوفير من حيث قيمة الجائزة الإفرادية وإجمالي قيمة الجوائز وعدد جوائز حسابات التوفير، وذلك للحفاظ على عملاء البنك الحاليين وحثهم على زيادة ايداعاتهم في حسابات التوفير والترحيب بالعملاء الجدد.

وتقوم الحملة الجديدة والتي أطلق عليها "إنسى رزنامة زمان .. واعتمد رزنامة بنك الإسكان" على مبدأ الزيادة التصاعدية في قيمة الجوائز الشهرية بواقع 50 ألف دينار إضافية شهرياً، بحيث تمنح أول جائزة في نهاية شباط وبقيمة 100 ألف دينار، لتصل الى 550 ألف دينار مع نهاية شهر تشرين الثاني من العام الحالي، وتتحول بذلك من جوائز "شهرية" إلى "كبرى شهرية" هي الأكبر في السوق المصرفي الأردني.

وتقدم الحملة الجديدة لحسابات التوفير جوائز شهرية من فئة 250 دينار لـ 50 رابح ويجري السحب عليها في منتصف كل شهر، وجوائز عينية في شهر رمضان المبارك وهي عبارة عن "1 كيلو ذهب " يومياً تمنح لرابح واحد طيلة أيام الشهر الفضيل، علاوة على ذلك يقدم بنك الإسكان ضمن هذه الحملة الجائزة الأكبر محليا في نهاية العام الحالي 2018، وتبلغ قيمتها مليون وربع مليون دينار ولرابح واحد فقط.

وفي تعليق له على الحملة، أكد الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان، السيد إيهاب السعدي حرص البنك واهتمامه بعملائه من أصحاب حسابات التوفير مشيراً إلى أنه:" تأتي هذه الحملة المميزة والتي تعد الأكبر والأضخم

على مستوى المملكة تقديراً وامتناناً لعملائنا الذين اختاروا البنك ووضعوا كل ثقتهم به نظراً للخدمات المصرفية الشاملة والمميزة التي نقدمها".

وأضاف السعدي:" تعزز هذه الحملة أيضا العديد من المفاهيم الإيجابية لتشجيع وتنمية ثقافة الادخار لدى العملاء الحاليين والجدد، وزيادة مدخراتهم وبما يحقق لهم ظروف معيشية أفضل وأكثر استقرارا، إلى جانب ما تحدثه الجوائز من أثر إيجابي في حياتهم ".