جفرا نيوز : أخبار الأردن | بعد نقد الملك للوزراء والنواب هل يشهد الاردن "تغييرات هامة" في أذار ؟
شريط الأخبار
"الجيش" يزيد اعداد المرضى المراجعين من "الرقبان" الأردن: تعديل وزاري "منزوع الدسم" بعد "سطو بيروقراطي"… ومرض الملقي انتهى بـ"تجاذبات" كشف ملابسات سرقة 171 الف يورو من منزل في اربد 185 مليون دينار الاستثمارات المستفيدة من دعم قطاع تكنلوجيا المعلومات 8 مواد في امتحان « التوجيهي » منها 5 إجبارية اعتبارا من العام المقبل مهنة تنظيف واجهات المباني الزجاجية والحجرية من المهن الخطرة فريق وطني لوضع خطة استراتيجية للسياحة العلاجية في الاردن الناصر يصر والنجار البديل ‘‘بداية عمان‘‘ ترد دعوى شركات حج وعمرة ضد ‘‘الأوقاف‘‘ اجتماع أمني مع وجهاء السلط السبت.. طقس معتدل وزخات محلية من المطر ‘‘المياه‘‘: تنفيذ قرار التحكيم بقضية "الديسي" ملزم ‘‘الأمانة‘‘ تشرع بدراسة ملف التشوهات في المكافآت والحوافز القبض على مطلوب بحقه 95 قيد في غرب اربد اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق
عاجل
 

بعد نقد الملك للوزراء والنواب هل يشهد الاردن "تغييرات هامة" في أذار ؟

جفرا نيوز - ربطت مصادر سياسية خاصة بين النقد الذي وجهه الملك عبدالله الثاني قبل يومين لمجلسي النواب والوزراء على هامش لقاء مع ممثلين للقطاع الشبابي وبين "تغييرات مهمة ستحصل في الاقليم والبلد” المح لها القصر الملكي في حوار سابق كان مغلقا.
وكان الملك قد طالب شبان في كلية الامير حسين بن عبدالله في الجامعة الاردنية ، بالضغط على النواب والوزراء وإيصال صوتهم والتواصل مع الديوان الملكي في هذا المجال.
وحاولت مصادر سياسية الاشارة لإن هذه الاشارات الملكية قد تمهد لتغييرات مفاجئة في الأردن قريبا من المرجح انها مرسومة على بوصلة التطورات الاقليمية وقد تؤدي لتشكيل حكومة جديدة او انتخابات عامة جديدة ايضا.
وبرز مجددا هذا التحليل والربط مع قول الملك بان عدد اعضاء مجلس النواب ينبغي ان يتقلص من 130 نائبا إلى 80 وهو ايحاء بتعديل دستوري وقانوني ايضا، حيث كان الملك وفي لقاء سابق مع متقاعدين عسكريين قد المح لإن تغييرات مهمة ستجري على صعيدي المنطقة والداخل في شهر أذار المقبل