جفرا نيوز : أخبار الأردن | بعد نقد الملك للوزراء والنواب هل يشهد الاردن "تغييرات هامة" في أذار ؟
شريط الأخبار
سمارة: تحرك نقابي للتراجع عن رفع الاجور الطبية اجتماع طارئ للصحة النيابية الاحد بحضور كافة الجهات الطبية لتدارس رفع "كشفية الأطباء" ‘‘الجوازات‘‘ تواصل عملها في مكتب الخدمة المستعجلة والمطار خلال العيد الأردن يوقف أول رحلة دولية من الرياض إلى دمشق غيشان لنقابة الأطباء: أنتم معنا ولا علينا! الحكومة تسرّب بعض ملامح "ضريبة الدخل" تجمع الفعاليات الاقتصادية عن جلسات الحكومة حول الضريبة: لم يكن حوارا " قرارات "نقابة الأطباء" وكسر ظهر صحة الأردنيين" القبض على حدثين قاما بسرقة مبالغ مالية من احد مساجد العاصمة صورة صادمة تجمع فنان أردني بآل روتشيلد التي تحكم العالم ! العثور على رضيعة تركها والداها لوحدها في باص الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز الرزاز: البت بضرائب"الزراعة" خلال أسابيع وزير البلديات يدعوا البلديات للنهوض بدورها التنموي الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل
عاجل
 

بعد نقد الملك للوزراء والنواب هل يشهد الاردن "تغييرات هامة" في أذار ؟

جفرا نيوز - ربطت مصادر سياسية خاصة بين النقد الذي وجهه الملك عبدالله الثاني قبل يومين لمجلسي النواب والوزراء على هامش لقاء مع ممثلين للقطاع الشبابي وبين "تغييرات مهمة ستحصل في الاقليم والبلد” المح لها القصر الملكي في حوار سابق كان مغلقا.
وكان الملك قد طالب شبان في كلية الامير حسين بن عبدالله في الجامعة الاردنية ، بالضغط على النواب والوزراء وإيصال صوتهم والتواصل مع الديوان الملكي في هذا المجال.
وحاولت مصادر سياسية الاشارة لإن هذه الاشارات الملكية قد تمهد لتغييرات مفاجئة في الأردن قريبا من المرجح انها مرسومة على بوصلة التطورات الاقليمية وقد تؤدي لتشكيل حكومة جديدة او انتخابات عامة جديدة ايضا.
وبرز مجددا هذا التحليل والربط مع قول الملك بان عدد اعضاء مجلس النواب ينبغي ان يتقلص من 130 نائبا إلى 80 وهو ايحاء بتعديل دستوري وقانوني ايضا، حيث كان الملك وفي لقاء سابق مع متقاعدين عسكريين قد المح لإن تغييرات مهمة ستجري على صعيدي المنطقة والداخل في شهر أذار المقبل