الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين خسارة مفاجئة للاردن امام منتخب فيتنام بركلات الترجيح ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين فيديو.. لحظة تنفيذ السطو المسلح على بنك الإسكان تغيرات على الحالة الجوية اليوم وغداً .. تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز "الرئاسة" تعلن عن وظائف قيادية شاغرة .. تفاصيل الرزاز: قلوبنا مع النشامى اليوم بالصور و الفيديو عاجل .. مسلح ملثم بـ"شماغ" ينفذ سطو على احد البنوك ويسرق (10) الاف دينار في المنارة "الترخيص" تعلن عن مزاد لبيع أرقام مميزة
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2018-02-01 | 07:05 pm

نهر روسي يتحول للون الدم .. فيديو

نهر روسي يتحول للون الدم .. فيديو

جفرا نيوز - تسببت ظاهرة طبيعية غريبة وقعت في أحد الأنهار الروسية بقلق شديد لدى الكثير من الناس بعدما تعكرت مياه النهر باللون الأحمر.

أعلن مسؤولون في غرب سيبيريا بأنهم شرعوا بإجراء العديد من الفحوصات لعينات من مياه النهر بعدما تلوثت مياهه بمادة غريبة جعلت مياهه حمراء اللون.

وأشارت صحيفة سيبيريان تايمز إلى أن السكان المحليين يشتبهون بوجود مواد كيميائية غير معروفة في مياه نهر مولشكانكا، وأنهم عبروا عن قلقهم ومخاوفهم للسلطات من أن يؤثر هذا التلوث على مياه الشرب في مدينتهم.

من جهته قال المتحدث باسم إدارة المياه في المنطقة، روسبريرودادزور: "حتى الآن ليس لدينا أي افتراضات حول سبب هذه الظاهرة، نحن بانتظار نتائج الفحوصات لنحدد الإجراءات التي يتوجب اتخاذها حيال هذه المشكلة"

وقالت ماريا باراششينكو، من قرية نوفوتارمانسكي القريبة من النهر، بأنها تقطن في منزل مجاور للنهر، وأنها أبلغت السلطات بعدما لاحظت تغير لون مياهه منذ ما يقرب الأسبوع، إلا أن السلطات المختصة لم تتخذ أي إجراء بخصوص المشكلة حتى الآن، وفق ما ورد في صحيفة ميرور البريطانية.