جفرا نيوز : أخبار الأردن | نهر روسي يتحول للون الدم .. فيديو
شريط الأخبار
بيان عن عقلاء بنى حميدة: نرفض التطاول و الإساءة لرمزنا مراد وزيرا للعمل والغزاوي للمياة جفرا نيوز تنفرد باسماء "الوزراء الجدد" في حكومة الملقي و اليمين الدستورية غدا القوات المسلحة توضح حول الأراضي المخصصة لها وقفة أمام الأمم المتحدة في عمان تنديداً بمجازر الغوطة الملقي يجتمع بالطراونة لاجل "التعديل المرتقب" ماذا اقترح السياسي اللامع على الرئيس الملقي..! "الجيش" يزيد اعداد المرضى المراجعين من "الرقبان" الأردن: تعديل وزاري "منزوع الدسم" بعد "سطو بيروقراطي"… ومرض الملقي انتهى بـ"تجاذبات" كشف ملابسات سرقة 171 الف يورو من منزل في اربد 185 مليون دينار الاستثمارات المستفيدة من دعم قطاع تكنلوجيا المعلومات 8 مواد في امتحان « التوجيهي » منها 5 إجبارية اعتبارا من العام المقبل مهنة تنظيف واجهات المباني الزجاجية والحجرية من المهن الخطرة فريق وطني لوضع خطة استراتيجية للسياحة العلاجية في الاردن الناصر يصر والنجار البديل ‘‘بداية عمان‘‘ ترد دعوى شركات حج وعمرة ضد ‘‘الأوقاف‘‘ اجتماع أمني مع وجهاء السلط السبت.. طقس معتدل وزخات محلية من المطر ‘‘المياه‘‘: تنفيذ قرار التحكيم بقضية "الديسي" ملزم ‘‘الأمانة‘‘ تشرع بدراسة ملف التشوهات في المكافآت والحوافز
 

نهر روسي يتحول للون الدم .. فيديو

جفرا نيوز - تسببت ظاهرة طبيعية غريبة وقعت في أحد الأنهار الروسية بقلق شديد لدى الكثير من الناس بعدما تعكرت مياه النهر باللون الأحمر.

أعلن مسؤولون في غرب سيبيريا بأنهم شرعوا بإجراء العديد من الفحوصات لعينات من مياه النهر بعدما تلوثت مياهه بمادة غريبة جعلت مياهه حمراء اللون.

وأشارت صحيفة سيبيريان تايمز إلى أن السكان المحليين يشتبهون بوجود مواد كيميائية غير معروفة في مياه نهر مولشكانكا، وأنهم عبروا عن قلقهم ومخاوفهم للسلطات من أن يؤثر هذا التلوث على مياه الشرب في مدينتهم.

من جهته قال المتحدث باسم إدارة المياه في المنطقة، روسبريرودادزور: "حتى الآن ليس لدينا أي افتراضات حول سبب هذه الظاهرة، نحن بانتظار نتائج الفحوصات لنحدد الإجراءات التي يتوجب اتخاذها حيال هذه المشكلة"

وقالت ماريا باراششينكو، من قرية نوفوتارمانسكي القريبة من النهر، بأنها تقطن في منزل مجاور للنهر، وأنها أبلغت السلطات بعدما لاحظت تغير لون مياهه منذ ما يقرب الأسبوع، إلا أن السلطات المختصة لم تتخذ أي إجراء بخصوص المشكلة حتى الآن، وفق ما ورد في صحيفة ميرور البريطانية.