جفرا نيوز : أخبار الأردن | عراقي يقتل 7 من عائلته
شريط الأخبار
ازدحامات مرورية خانقة في عمّان تسجيل" 136" الف طلب لوظائف قطر القبض على شخصين قاما بسرقة مجموعة من الإبل في البادية الوسطى سرقة تبرعات مسجد الجامعة الاردنية النقابات: الحكومة تكرر اخطاء سابقتها بشان "ضريبة الدخل" الاونروا تؤكد فتح ابواب مدارسها امام الطلبة في موعدها بالفيديو ...وصل الملك وانتهت المعاناة احالة عدد من ضباط الامن العام الى التقاعد - اسماء وزير العدل يستمع للمواطنين حول مستوى الخدمات في محكمة صلح المزار الشمالي ورقة التعديل الوزاري : الرزاز يطمح بـ اعادة التشكيل ولا يتحمس لبقاء بعض الوجوه الجديدة الرفاعي : لا أدافع عن احد الا عن وطني عشائر الزعبية تتقدم بالشكر لعشائر بني يونس والباشا الحمود ارتفاع الدين العام لنحو 28 مليار دينار شجرة تتسبب بحوادث متكررة وسط شارع في طبربور ! باراك: حماس باتت ضابطة الإيقاع وحكومة نتنياهو مشلولة مطلوبون لأمن الدولة - أسماء طعن شقيقين في النصر طلب قوي على الليرة التركية في الاردن والسبب ..المضاربة ! اجواء صيفية عادية اليوم وغدا زيادة التخليص على مركبات الهايبرد 10 اضعاف بعد تخفيض الضريبة
 

عراقي يقتل 7 من عائلته

جفرا نيوز - كشفت قيادة شرطة كربلاء الخميس، هوية قاتل 7 أفراد من عائلة واحدة في جريمة بشعة هزت المدينة العراقية الأربعاء.

وصرح مدير إعلام شرطة كربلاء علاء الغانمي، في بيان، أن "قاتل العائلة الكربلائية في منطقة حي العسكري هو ابنهم"، مضيفا أن قوات مكافحة الإجرام وخلال 12 ساعة تمكنت من إلقاء القبض على المشتبه به وإحالته إلى القضاء العراقي.

وقال الغانمي إن المقبوض عليه "اعترف صراحة بكامل قواه العقلية بدائيا وقضائيا بمقتل أفراد عائلته بعد أن خطط لهذه الجريمة النكراء كونه على خلاف معهم ولاذ بالفرار إلى جهة مجهولة".

وكانت قيادة شرطة المحافظة أعلنت، الأربعاء اعتقال المتهم ولكنها لم تكشف عن هويته أو تفاصيل الجريمة.