جفرا نيوز : أخبار الأردن | الاسمنت الشمالية تحتفل بالذكرى العاشرة على تأسيسها
شريط الأخبار
عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة توجه لتحويل فارضي الاتاوات والمعتدين على المستثمرين لأمن الدولة القبض على مطلوب مصنف بالخطير وبحقه 44 طلب بقضايا السرقات الغذاء والدواء تسحب مستحضرا من جميع المستشفيات والصيدليات الأمن العام يعلن أسماء الضباط مستحقي الإسكان العسكري هل يتخذ الملقي قرارا يطيل من عُمر حكومته على غرار حكومة النسور ؟ فلسطينيون: شتان ما بين الاردن ومصر
عاجل
 

الاسمنت الشمالية تحتفل بالذكرى العاشرة على تأسيسها

جفرا نيوز - أقامت شركة اسمنت الشمالية حفلا تكريميا لموظفيها بمناسبة احتفالها بذكرى مرور عشر سنوات على تأسيسها، وذلك مساء يوم الخميس. 

وقد اكد عضو مجلس ادارة الشركة السيد باسم ظبيان خلال الحفل على ان الشركة تحتفل بموظفيها في هذه المناسبة لأنهم هم أساس نجاحها و تميزها خلال السنوات الماضية ، مؤكدا اعتزازه بكافة العاملين وثقة مجلس الادارة بهم فردا فردا. 

فيما اكد مدير عام الشركة السيد سليمان ملحس ان الشركة مقبلة على نجاحات كثيرة بفضل جهود كافة العا ملين على اختلاف وظائفهم ، متمنيا مزيدا من العطاء الذي ينعكس ايجابا على مؤشرات أداء الشركة. 

وفي نهاية الحفل تم تكريم عدد من الموظفين بدروع تكريمية تقديرا لعطائهم المميز.