جفرا نيوز : أخبار الأردن | هل سيغادر وزير الاستثمار موقعه ؟
شريط الأخبار
وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة
عاجل
 

هل سيغادر وزير الاستثمار موقعه ؟

جفرا نيوز - خـاص
في ظل الأحاديث المتكررة عن احتمال إقالة الحكومة أو تقديم استقالتها ، بات من المتوقع أن يقوم وزير الاستثمار مهند شحادة بأن يقدم استقالته من الوزارة ويتم تعيينه فوراً كرئيس لهيئة الاستثمار ، هذا الموقع الذي يشغله شحادة بتكليف من مجلس الوزراء في سابقة هي الأولى من نوعها كتجاوز قانوني بأن يتم تعيين شخص في موقع سيادي وموقع تنفيذي في نفس الوقت .
هذا السيناريو حصل سابقاً مع معالي د.خالد الكلالدة حينما كان يشغل منصب وزير الشؤون السياسية والبرلمانية وقدم استقالته من حكومة د.عبدالله النسور ليستلم فوراً منصب رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب وبعدها بأقل من شهر قدمت حكومة النسور استقالتها وبهذه الحركة ثبت الكلالدة في موقعه الجديد ، فهل سيفعلها الملقي مع "شحادة" الذي لم يقم بأي تغيير ايجابي في ملف الاستثمار بل كانت فترته الماضية الاشد خسارة في ملف الاستثمار الاردني حسب ارقام البنك المركزي الاخيرة .