الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين خسارة مفاجئة للاردن امام منتخب فيتنام بركلات الترجيح ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين فيديو.. لحظة تنفيذ السطو المسلح على بنك الإسكان تغيرات على الحالة الجوية اليوم وغداً .. تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز "الرئاسة" تعلن عن وظائف قيادية شاغرة .. تفاصيل الرزاز: قلوبنا مع النشامى اليوم بالصور و الفيديو عاجل .. مسلح ملثم بـ"شماغ" ينفذ سطو على احد البنوك ويسرق (10) الاف دينار في المنارة "الترخيص" تعلن عن مزاد لبيع أرقام مميزة
شريط الأخبار

الرئيسية /
السبت-2018-02-03 |

هل سيغادر وزير الاستثمار موقعه ؟

هل سيغادر وزير الاستثمار موقعه ؟

جفرا نيوز - خـاص
في ظل الأحاديث المتكررة عن احتمال إقالة الحكومة أو تقديم استقالتها ، بات من المتوقع أن يقوم وزير الاستثمار مهند شحادة بأن يقدم استقالته من الوزارة ويتم تعيينه فوراً كرئيس لهيئة الاستثمار ، هذا الموقع الذي يشغله شحادة بتكليف من مجلس الوزراء في سابقة هي الأولى من نوعها كتجاوز قانوني بأن يتم تعيين شخص في موقع سيادي وموقع تنفيذي في نفس الوقت .
هذا السيناريو حصل سابقاً مع معالي د.خالد الكلالدة حينما كان يشغل منصب وزير الشؤون السياسية والبرلمانية وقدم استقالته من حكومة د.عبدالله النسور ليستلم فوراً منصب رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب وبعدها بأقل من شهر قدمت حكومة النسور استقالتها وبهذه الحركة ثبت الكلالدة في موقعه الجديد ، فهل سيفعلها الملقي مع "شحادة" الذي لم يقم بأي تغيير ايجابي في ملف الاستثمار بل كانت فترته الماضية الاشد خسارة في ملف الاستثمار الاردني حسب ارقام البنك المركزي الاخيرة .