شريط الأخبار
إصابة 4 أشخاص بتسمم غذائي في المفرق انخفاض أسعار بيع الذهب محليا 70 قرشا اجراء انتخابات الاتحاد العام للجمعيات الخيرية الشهر المقبل (10) وزراء من حكومة الملقي فقط دون مناصب عامة..أسماء "لوموند" الفرنسية : الاردن تعرض لضغوط خليجية اجواء صيفية معتدلة الحرارة حتى السبت الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان
عاجل
 

بالصور...السعود يؤجل لقاء "فلسطين النيابية" مع ابناء غزة منعا للفتنة واعضاء اللجنة سيتقدمون بشكوى ضد الرياطي

جفرا نيوز
منعا للفتنة وحفاظا على التلاحم الوطني والامن المجتمعي في محافظة العقبة قرر رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود تأجيل لقاء اللجنة مع ابناء غزة في غرفة تجارة المحافظة بعد تجمع عدد من الاشخاص حاولوا اثارة الفتنة بين مكونات المجتمع العقباوي.

وقال السعود ظهر السبت : "قررت الغاء اللقاء حفاظا على امن المجتمع العقباوي وتفاديا لوقوع اشتباكات بين مجموعتين ، مبينا ان تم تنسيق القاء قبل عدة اسابيع بناءا على مذكرة وصلت من النائب محمد الرياطي يضع فيها اللجنة في صورة مطالب ابناء غزة في المحافظة.

وتابع : "بناء على المذكرة التي وصلتنا قبل عدة اشهر قمنا بتنسيق زيارة وترتيب لقاء مع ابناء غزة لنتفاجئ ان هناك مجموعة حاولت اثارة الفتنة في العقبة وتجنبا لذلك قمت بتأجيل اللقاء،واقدم اعتذاري لابناء غزة".

الجدير بالذكر ان اللجنة اتمت لقاءتها مع محافظ العقبة ورئيس سلطة اقليم العقبة ناصر الشريدة واعضاء مجلس اللامركزية،وشاركت عشرات الايتام من مركز الجليل المتواجدون في مخيم كشافة بالعقبة الغداء.

واستنكر اعضاء اللجنة قصي الدميسي وحازم المجالي ومحمود الطيطي ومحمود الفراعيد ما تم امام مبنى غرفة التجارة ووقوف النائب محمد الرياطي خلفها،وتوعدوا بالتقدم بشكوى لدى النائب العام ضد الرياطي بتهمة اثارة النعرات.