جفرا نيوز : أخبار الأردن | النسور يستمر برئاسة إدارة الشرق الأوسط بالمفوضية السامية لحقوق الإنسان بجينيف
شريط الأخبار
اعمال شغب بمركز احداث في الزرقاء وانباء عن فرار 5 نزلاء الملقي: الحكومة استطاعت تثبيت الدين العام وتخفيف العجز في الموازنة 233 متقاعدا برتبة وزير منذ 2001 يتقاضون 578 ألف دينار شهريا غرفة صناعة الزرقاء تتهم الزميلة ديمة فراج بالتجييش ضدها ، و الأخيرة ترد لا يهمني سوى الوطن اللواء الفقيه يوجه رسالة لمنتسبي الأمن العام السيرة الذاتية لمدير الأمن العام اللواء فاضل محمد الحمود الملك يبدأ زيارة رسمية إلى الهند الثلاثاء جمعية وكلاء السياحة والسفر تبارك لابو البصل وتفتح باب التعاون مبيضين والحمود .. خيارا الملقي لتصحيح الخلل في المنظومة الامنية فاضل الحمود العربيات مديرا للامن العام بالفيديو .. الزعبي : "وزير خارجية منح صاحب اسبقيات جواز سفر دبلوماسي" السفيران الزعبي والحمود وعدد من المحافظين الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك الملك يترأس اجتماعا لمتابعة خطط وبرامج أمانة عمان في عدد من القطاعات الحيوية بدء امتحانات البورد الاردني في المجلس الطبي الامانة تتعامل مع 241 بيتا مهجورا الملقي بعد التعديل: سنعزز سيادة القانون و نقر بوجود خلل في المنظومة الامنية مؤخرا الدباس مديرا لمكتب الملك .. والعسعس مستشارا قبول 85 % من إقرارات الدخل كما وردت من المكلفين سوريا: القبض على أردنيين يهربون المخدرات انباء عن تعيين الحمود مديرا للامن العام
عاجل
 

النسور يستمر برئاسة إدارة الشرق الأوسط بالمفوضية السامية لحقوق الإنسان بجينيف

قبول استقالته من الخارجية
جفرا نيوز - صدر قرار مجلس الوزراء بالموافقة على قبول استقالة المستشار "محمد علي" النسور من ملاك وزارة الخارجية وذلك اعتبارا من 1/2/2018.
ويستمر النسور بشغل منصب رئيس ادارة الشرق الاوسط وشمال افريقيا في مفوضية الامم المتحدة السامية لحقوق الانسان في جنيف.
وسبق للنسور وان عمل مديرا للدائرة القانونية في وزارة الخارجية، وشارك بصياغة الميثاق العربي لحقوق الانسان الذي اعتمد في 23 أيار 2004 في القمة السادسة عشرة لجامعة الدول العربية المنعقدة في تونس العاصمة، كما وانتخب النسور كأول أردني في لجنة الميثاق العربي.
وعمل في بعثة المملكة الأردنية الهاشمية الدائمة لدى الأمم المتحدة في نيويورك، وترأس المفاوضات الخاصة بالقرارات التي قدمتها المملكة الأردنية الهاشمية للجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن الاسبوع العالمي للوئام بين الاديان الى ان تم تبني المبادرة بالإجماع من قبل الأمم المتحدة في 20تشرين الأول 2010، ليصبح أول أسبوع من شهر فبراير / شباط، أسبوع الوئام العالمي بين الأديان.
وحصل النسور على جائزة أفضل ممثل حكومي لحقوق الانسان للعام 2011 من قبل ائتلاف المنظمات الغير حكومية العاملة في نيويورك.