جفرا نيوز : أخبار الأردن | النسور يستمر برئاسة إدارة الشرق الأوسط بالمفوضية السامية لحقوق الإنسان بجينيف
شريط الأخبار
‘‘التربية‘‘: استمرار النشاطات وايقاف الرحلات المدرسية أمطار متوقعة على فترات في الشمال والوسط ارادة ملكية بإنهاء مهام باسم عوض الله مقال الزميل ابو بيدر في جفرا قبل أسبوع كشف قصه قنديل... الأمن :التحقيقات تكشف حقيقة ادعاء قنديل بتعرضه للاختطاف ويحيل القضية للمدعي العام توقيف 5 أشخاص على خلفية "حفرة" خريبة السوق وفاة جديدة ترفع حصيلة ضحايا فاجعة البحر الميت إلى 22 إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء صندوق الملك عبداالله الثاني للتنمية .. اسماء الرزاز: الحكومة ستطلق خلال أيام أولويات عملها وستطلع الرأي العام الملك والرئيس العراقي يتفقان على توسيع التعاون الاقتصادي بين البلدين الرزاز يلتقي القطاعين التجاري والصناعي "تفاصيل اللقاء" انقطاع متكرر للكهرباء في مدينة الزرقاء حي الزواهرة احد اطراف فاجعة البحر الميت يسقط حقه الشخصي عن كافة الموقوفين بلدية الزرقاء تشكل لجنة تحقيق بعدم توريد مبلغ مالي لخزينتها الغذاء و الدواء تضبط معمل يقوم بتزوير ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية .. صور إحالة قضية "الحفرة الامتصاصية" للمدعي العام والامانه تكشف "الحفرة مرخصة كبئر ماء" من هي الشخصيات الاردنية التي استضافتها السفارة الاسرائيلية في عيد استقلال " الكيان" ؟ رب أسرة فقيرة يناشد اهل الخير : اطفالي بحاجة الطعام ولا أجد ما يقيهم برد الشتاء الرزاز بلقائه القطاعين الصناعي والتجاري : تقديم قانون الضريبة الان ضرب من الجنون السياحة النيابية تتابع أوضاع حمامات ماعين وتوصي بمصدات للمياه وحواجز لها
عاجل
 

النسور يستمر برئاسة إدارة الشرق الأوسط بالمفوضية السامية لحقوق الإنسان بجينيف

قبول استقالته من الخارجية
جفرا نيوز - صدر قرار مجلس الوزراء بالموافقة على قبول استقالة المستشار "محمد علي" النسور من ملاك وزارة الخارجية وذلك اعتبارا من 1/2/2018.
ويستمر النسور بشغل منصب رئيس ادارة الشرق الاوسط وشمال افريقيا في مفوضية الامم المتحدة السامية لحقوق الانسان في جنيف.
وسبق للنسور وان عمل مديرا للدائرة القانونية في وزارة الخارجية، وشارك بصياغة الميثاق العربي لحقوق الانسان الذي اعتمد في 23 أيار 2004 في القمة السادسة عشرة لجامعة الدول العربية المنعقدة في تونس العاصمة، كما وانتخب النسور كأول أردني في لجنة الميثاق العربي.
وعمل في بعثة المملكة الأردنية الهاشمية الدائمة لدى الأمم المتحدة في نيويورك، وترأس المفاوضات الخاصة بالقرارات التي قدمتها المملكة الأردنية الهاشمية للجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن الاسبوع العالمي للوئام بين الاديان الى ان تم تبني المبادرة بالإجماع من قبل الأمم المتحدة في 20تشرين الأول 2010، ليصبح أول أسبوع من شهر فبراير / شباط، أسبوع الوئام العالمي بين الأديان.
وحصل النسور على جائزة أفضل ممثل حكومي لحقوق الانسان للعام 2011 من قبل ائتلاف المنظمات الغير حكومية العاملة في نيويورك.