جفرا نيوز : أخبار الأردن | عربات لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة ومتخصصين في لغة الاشارة لمراجعي الترخيص
شريط الأخبار
‘‘التربية‘‘: استمرار النشاطات وايقاف الرحلات المدرسية أمطار متوقعة على فترات في الشمال والوسط ارادة ملكية بإنهاء مهام باسم عوض الله مقال الزميل ابو بيدر في جفرا قبل أسبوع كشف قصه قنديل... الأمن :التحقيقات تكشف حقيقة ادعاء قنديل بتعرضه للاختطاف ويحيل القضية للمدعي العام توقيف 5 أشخاص على خلفية "حفرة" خريبة السوق وفاة جديدة ترفع حصيلة ضحايا فاجعة البحر الميت إلى 22 إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء صندوق الملك عبداالله الثاني للتنمية .. اسماء الرزاز: الحكومة ستطلق خلال أيام أولويات عملها وستطلع الرأي العام الملك والرئيس العراقي يتفقان على توسيع التعاون الاقتصادي بين البلدين الرزاز يلتقي القطاعين التجاري والصناعي "تفاصيل اللقاء" انقطاع متكرر للكهرباء في مدينة الزرقاء حي الزواهرة احد اطراف فاجعة البحر الميت يسقط حقه الشخصي عن كافة الموقوفين بلدية الزرقاء تشكل لجنة تحقيق بعدم توريد مبلغ مالي لخزينتها الغذاء و الدواء تضبط معمل يقوم بتزوير ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية .. صور إحالة قضية "الحفرة الامتصاصية" للمدعي العام والامانه تكشف "الحفرة مرخصة كبئر ماء" من هي الشخصيات الاردنية التي استضافتها السفارة الاسرائيلية في عيد استقلال " الكيان" ؟ رب أسرة فقيرة يناشد اهل الخير : اطفالي بحاجة الطعام ولا أجد ما يقيهم برد الشتاء الرزاز بلقائه القطاعين الصناعي والتجاري : تقديم قانون الضريبة الان ضرب من الجنون السياحة النيابية تتابع أوضاع حمامات ماعين وتوصي بمصدات للمياه وحواجز لها
عاجل
 

عربات لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة ومتخصصين في لغة الاشارة لمراجعي الترخيص

جفرا نيوز - في خطوة جديدة ومميزة لادارة ترخيص السواقين و المركبات ، قامت الدائرة بتقديم خدمات للمواطنين من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة تمثلت بتوفير عدد من اجهزة " الوكر " لكبار السن ، اضافة لعربات تنقل حديثة لذوي الاحتياجات الخاصة ، لتوفير اكبر قدر من الراحة للمراجعين من تلك الفئات و التسهيل عليهم بالتنقل بين مرافق الدائرة لانهاء معاملاتهم ، وسط تعليمات بالتسهيل والسرعة بانجاز خدماتهم.
كما وفرت الادارة لمراجعيها من الاخوة الصم والبكم ، متخصصين بلغة الاشارة للتسهيل عليهم بالتواصل و انهاء خدماتهم المطلوبة من الاقسام المعنية دون ادنى مشقة .
يذكر ان ادارة ترخيص السواقين والمركبات اصبحت علامة مميزة وفارقة في المؤسسات الحكومية جراء التطور الملحوظ الذي وصلت اليه على كافة الصعد الخدماتية للمراجعين ، سواء بالخدمات الالكترونية او التعامل مع المراجعين ، وسهولة الحصول على الخدمة المتزامن مع السرعة المطلوبة لانجازها.