العثور على جثة كويتي في عمان والسفارة تتابع غدا آخر ايام شتوية التوجيهي لعام 2019 السفارة الكويتية تتابع باهتمام حادثة وفاة مواطن كويتي في عمان شارك و توقع نتيجة مباراة النشامى و فيتنام مع مجوهرات ديفا للفوز بجوائز قيمة هل تراجع كثير من المواطنون عن شراء اراضي و بناء شقق جديدة ؟ 9.495 مليار دينار احتياطات البنك المركزي من العملات الأجنبية ماذا قال مدرب منتخب فيتنام عن "النشامى" ..؟ "تفاصيل" ولي العهد يتوجه للإمارات لحضور مباراة النشامى مع فيتنام البلقاء التطبيقية تقرر اعادة العلامات الى الكليات وتأجيل السحب والاضافة لاسبوع الرزاز : هناك ترهل في القطاع الصحي ؟ القبض على ٣٨شخصا تورطوا بقضايا مخدرات وضبط مواد مخدرة واسلحة نارية مندوبا عن الملك الرزاز يشارك في قمة بيروت الاقتصادية 120 مليون م3 تخزين السدود بنسبة 35,5% حسين السلمان يطلق فيديو كليب" التحدي عشق النشامى" هل أصحاب رواتب الـ(24) ألف سنوي وعائلاتهم مدعوون لمراجعة ضريبة الدخل ؟ جفرا تنشر صور وتفاصيل جديدة حول العثور على اردنية مقتولة باحدى الشقق في إسنبطول "حقك تعرف" تخفيض ضريبة السلاحف والافاعي إشاعة الضمان: مهنة تنظيف المستشفيات من المهن الخطِرة هل يفعلها النشامى غداً امام فيتنام ..؟ والمدرب فيتال : المواجهة ليست سهلة وفاة أردني في القاهرة .. والخارجية تتابع
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2018-02-04 | 02:30 pm

يوم طبي مجاني لموظفي بنك القاهرة عمان

يوم طبي مجاني لموظفي بنك القاهرة عمان

جفرا نيوز - نظم بنك القاهرة عمان مؤخرا يوما طبيا مجانيا لموظفيه في مقر ادارته الرئيسية في وادي صقرة بالعاصمة عمان بالتعاون مع مجموعة الديار الطبية للخدمات الطبية و اللوجستية.

واشتمل اليوم الطبي المجاني الذي نظمه البنك في اطار رعايته الصحية الدائمة لموظفيه على فحوصات طبية عامة شملت قياس السكر وضغط الدم وقوته وفحص البصر وغيرها من الفحوصات الطبية التي اجراها لهم اطباء واخصائيين.

كما مكن بنك القاهرة عمان موظفيه من فحص مستوى الدهون في الجسم من قبل اخصائية تغذية علاجية.

وشارك في اليوم الطبي مدير عام بنك القاهرة عمان الاستاذ كمال البكري وعدد من نوابه ومدراء الدوائر وعدد كبير من الموظفين.

وشكر الموظفون ادارة البنك على هذه الفعاليات التي تؤكد حرص الادارة عليهم وعلى سلامتهم