جفرا نيوز : أخبار الأردن | الملكية الأردنية توقع اتفاقية مناولة أرضية مع الشركة الأردنية لخدمات الطائرات الخاصة
شريط الأخبار
اعلان نتائج الشامل غدا شكوى من منح امانة عمان ترخيص لاقامة حضانة دون موافقة السكان أبو سياف : اعتقالات واسعة تطال شباب التيار السلفي عقب عمليات السلط والفحيص الإرهابية الملك لـ ترامب: تمرير صفقة القرن "مستحيل" بدون مُوافَقة الشرعيّة الفِلسطينيّة ضبط 5 أشخاص في إربد إثر مشاجرة الملك: بطولات وتضحيات الشهداء مصدر فخر الأردنيين زكي بني ارشيد يستقيل من «شورى» الاخوان.. ويغادر الأردن في إجازة أجواء صيفية معتدلة مع ظهور سحب منخفضة وثيقة "ويكيليكس" حول تسهيل بيع الشركات ل"دبي كابيتال" غير صحيحة السفارة الأميركية "لا تعليق" و"الضمان" يوضح يد الأم وظهر الملك.. من يجرؤ؟ الأردنيون التفوا حول الملك.. والعالم مصدوم جمانة غنيمات أكثر من "رئيسة تحرير".. أقل من "وزيرة" الزيود .. الحويطات .. الوجع واحد يا ابني الدرك ينشر فيديو لتسلسل احداث الفحيص والسلط اعلان نتائج صيفية الشامل الاربعاء مجلس الاصلاح في الطفيلة : "نفتخر بأبناء اجهزتنا الامنية" ‬غنيمات : اصوات الانفجارات في ⁧‫السلط‬⁩ سببها استمرار عمليات تمشيط المنطقة قرارات مجلس الوزراء الشؤون السياسية تختتم لقاءاتها بالاحزاب حول اليات ومضامين الحوار الملك يقدم واجب العزاء بالشهيد محمد العزام في عجلون
عاجل
 

الملكية الأردنية توقع اتفاقية مناولة أرضية مع الشركة الأردنية لخدمات الطائرات الخاصة

جفرا نيوز - وَقَّعت الملكية الأردنية والشركة الأردنية لخدمات الطائرات الخاصة JPJets إتفاقية تقدم بموجبها الملكية الأردنية خدمات المناولة الأرضية للطائرات الخاصة (Private Jets) التي تتعاقد معها الشركة الأردنية لخدمات الطائرات الخاصة لخدمتها في المطارات الأردنية.

وقع الإتفاقية عن الملكية الأردنية مديرها العام / الرئيس التنفيذي ستيفان بيشلر وعن الشركة الأردنية لخدمات الطائرات الخاصة الرئيس التنفيذي نادر مناع بحضور رئيس دائرة خدمات المطار والشحن الجوي في الملكية الأردنية الدكتور فوزي الملقي ومدير عام شركة JPJets كرم عليوه .

وستقدم الملكية الأردنية خدمات المناولة الأرضية للطائرات المذكورة في مطار الملكة علياء الدولي ومطار الملك الحسين الدولي في العقبة ، سواء لرحلات الطيران العارض الخاص أو لرحلات الشحن العارضة في مطار الملكة علياء الدولي .

وتشمل أعمال المناولة الأرضية المقدمة مختلف الخدمات التي توفرها الملكية الأردنية في هذا المجال للطائرات والمسافرين، بما في ذلك خدمات الأمتعة والحقائب وتوضيب الطائرات ومناولة الشحن والتخزين واستقبال المسافرين ومساعدتهم، وغير ذلك .

وأعرب السيد بيشلر عن سعادته بالتعاون مع شركة متميزة في مجال تقديم الخدمات لرحلات الطيران الخاص، مشيراً أن هذه الاتفاقية تمثل خطوة هامة في مجال تعزيز خدمات رجال الأعمال وكبار الشخصيات، والدبلوماسيين والوفود السياحية الخاصة التي تزور الأردن .

وأضاف أن الملكية الأردنية تعد من شركات الطيران الرائدة في منطقة الشرق الأوسط في مجال تقديم خدمات المناولة الأرضية، لافتاً إلى أن الملكية الأردنية تحوز على الدوام على شهادة سلامة عمليات المناولة الأرضية (إيساجو) وبما يعكس كفاءة العمليات الأرضية ودقة معايير المناولة التي تطبقها الشركة بأعلى مستويات الإنضباطية واتباع الإجراءات الدولية الكفيلة بتحقيق السلامة الأرضية.

من جهته عبر السيد مناع عن إعتزازه بالشراكة مع الناقل الوطني للأردن وما تتميز به الملكية الأردنية من حرفية وخبرة في مجال المناولة الأرضية لطائرات الركاب والشحن ، مشيراً إلى أهمية الأردن في سوق الطيران الخاص وضرورة تعاون جميع الأطراف في مجال النقل الجوي التجاري لترويج الأردن وتسويقه

على هذا الصعيد، فضلاً عن أهميته كنقطة ترانزيت مهمة للطائرات الخاصة وخدمات رجال الأعمال التي يجب أن تبقى متميزة على الدوام .

وتعتبر الشركة الاردنية لخدمات الطائرات الخاصة JPJets)) والتي تأسست عام 2001 ، واحدة من أهم الشركات الريادية في مجال خدمات الطيران، وأولى الشركات في الأردن التي تعنى بخدمات الإشراف الكامل على الطائرات الخاصة وتقديم جميع الخدمات المطلوبة من لحظة وصول الطائرة إلى المطار وحتى اقلاعها، فضلاً عن الخدمات التي توفرها الشركة لرجال الأعمال وأطقم الطائرات في صالات الإستقبال الخاصة بها في المطارات الأردنية .