جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب الحياري يصف الحكومة بـ"النفاق والكذب" ويستقيل من رئاسة لجنة الزراعة
شريط الأخبار
الحكومة: تعديل مادتين في مشروع قانون الجرائم الإلكترونية تعيين 1200 موظف في الصحة قريباً توصية بإحالة 70 قضية في تقرير ‘‘المحاسبة‘‘ لـ‘‘مكافحة الفساد‘‘ أجواء مستقرة واستمرار البرودة شاهد: لقطة مؤثرة لأمير الكويت تُحرك عاطفة الخليجيين بيان صحفي من حزب المؤتمر الوطني زمزم موقع اثري اردني جديد الرزاز يلغي قرار وزير الأوقاف المتعلق بالأذان وزير المالية: انخفاض نسبة الدين العام الى ٩٤٪؜ والعجز الى ٢٪؜ في موازنة العام القادم الضريبة تنفي إلزام من بلغ عمره ١٨ سنة بتقديم إقرار ضريبي . الرزاز :سنجري تعديلات اساسية على قانون الجرائم الالكترونية لحماية حقوق الناس وفاة واصابتان باصطدام مركبة بجدار منزل في تلاع العلي الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا الملك يلتقي رئيس رواندا ونائب رئيس الوزراء الصومالي على هامش اجتماعات العقبة رؤساء المحافظات"يطلبون لقاء الرزاز بشكل مستعجل وزير الاوقاف يمنع إقامة الصلاة و الدروس على مكبرات الصوت .. وثيقة مجلس النقباء يطالب الحكومة بضرورة الإسراع بإصدار "العفو العام" المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي السجن سنتين ونصف لشاب سرق محفظة رجل بداخلها (3) دنانير قرار "الطراونة" الجريء حسم الموقف و ضغط على الحكومة لسحب قانون الجرائم الالكترونية
عاجل
 

النائب الحياري يصف الحكومة بـ"النفاق والكذب" ويستقيل من رئاسة لجنة الزراعة

جفرا نيوز -سليمان الحراسيس
 
وصف رئيس لجنة الزراعة في مجلس النواب النائب خالد الحياري رئيس الوزراء هاني الملقي بـ"مسيلمة الكذاب" بعد تنصل الاخير من وعوده بشأن الغاء الضرائب عن القطاع الزراعي.
واعلن الحياري في مستهل الجلسة المسائية لمجلس النواب استقالته من رئاسة اللجنة احتجاجا على عدم تلبية الحكومة لمطالب اللجنة بإلغاء الضرائب ، قائلا : "حكومة السياسات الفاشلة حاربت المزراعين حكومة النفاق"، وحمل الحياري رئيس الحكومة مسؤولية ما بحدث من في الشارع وخروج الالاف ضد النهج الحكومي الاقتصادي.
واتهم الحياري الحكومة "بمحاربة المواطن بلقمة عيشه وبرغيف خبزه ودوائه"، ومحاربة "المزارعين بفرض الضرائب والتوغل في الزيادة على القطاع الزراعي والتي لا تفرض في العالم كله الا في الأردن".
وكان العشرات من المزراعين اعتصموا امام مجلس النواب الثلاثاء الماضي رفضا لفرض الضرائب على قطاعهم ، ومن ثم التقوا باللجنة الزراعية في مجلس النواب،وجددوا اعتصامهم اليوم الاحد.