ترخيص مبدئي لشركتي اتصالات جديدتين أجواء باردة وغائمة بأغلب مناطق المملكة اصابة 3 اشخاص بعيارات نارية اثر مشاجرة جماعية في مادبا تحرك أردني فلسطيني لإحباط "صفقة القرن" هل خرج العفو العام كما التوجيه الملكي ام حسب رغبات النواب ؟ إمام مسجد أردني متهم ب"هتك عرض" 3 أطفال.. و"العفو العام" ينقذه مجلس الوزراء الكويتي يشيد بالنتائج "الإيجابية" لزيارة الشيخ جابر الصباح للأردن 23 حزباً أردنياً يقدمون مقترحاً لتعديل «قانون الاحزاب» اجتماع الكويت: دعم الاقتصاد الأردني عبر متابعة تنفيذ مخرجات اجتماع مكّة في الزرقاء .. اغلاق محلات ومطاعم بالجملة في احد اكثر الشوارع حيوية في المدينة وفاة مواطن اردني في البحرين بحادث سير رؤساء مجالس محافظات يناقشون تجربة اللامركزية ارتفاع أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الثاني من الشهر الحالي الملك وولي العهد يلتقيان وجهاء وابناء الطفيلة ويفتتح المشاغل الهندسية بجامعة الطفيلة أمن الدولة: تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين بقضية التبغ بعد طعن أحد المتهمين بالقضية أمام محكمة التمييز اغلاق مصنعين للمعسل وضبط (10) أطنان مواد منتهية الصلاحية في الهاشمية الأردن يدين إغلاق الشرطة الإسرائيلية أبواب المسجد الأقصى ضبط (2800) زرعة سنية مهربة من الاحتلال خلال شهرين الأردنيون ثاني أكثر العرب بعد العراق في شراء العقارات بتركيا ابو البصل يرد على صحيفة اسرائيلية : "المجلس الفلسطيني الاردني لحماية القدس" قديم وأضيفت أسماء
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2018-02-04 | 03:19 pm

ابو العز يقدم اعتذاره للجنة فلسطين عما بدر من الرياطي و"النواب" يحيل الاخير لـ "السلوك"

ابو العز يقدم اعتذاره للجنة فلسطين عما بدر من الرياطي و"النواب" يحيل الاخير لـ "السلوك"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 
احال مجلس النواب بالاغلبية النائب محمد الرياطي الى لجنة النظام والسلوك النيابية بعد مطالبة لجنة فلسطين النيابية ، وتقدمها بشكوى رسمية بحقه ، بعد حشده مجموعة من الاشخاص لمنع لقاء اللجنة مع ابناء غزة في العقبة، وصوت المجلس على احالة الرياطي الى لجنة السلوك وسط حالة غضب نيابي جراء ما اقدم عليه الرياطي.
وقال نائب رئيس لجنة فلسطين النيابية قصي الدميسي في مستهل جلسة النواب ، الاحد : ان الرياطي اصبح يصنع المكائد لمجلس النواب وحشد مجموعة من الاشخاص لمنع لقاءنا ، وبعد التشاور مع رئيس اللجنة يحيى السعود قررنا تأجيل اللقاء درءا للفتنة ومنعا لمس السلم الاهلي في محافظة العقبة، واضاف : "هذة بلطجة من المؤسف ان تصدر من زميل لنا".
من جهته قدم النائب عن محافظة العقبة ابراهيم ابو العز اعتذاره الشديد من اللجنة بعد ما اقدم عليه الرياطي ، ودعا مجلس النواب لاتخاذ اجراءات بحقه،مبينا انه حاول احداث شرخ بين المكونات المجتمعية في العقبة، وتابع : "عشيرة الرياطي عشيرة طيبة وهم اهل دين وكرم وعشيرة عريقة في محافظة العقبة، واضاف : "لكن ما حدث من الرياطي مرفوض ولا نريد احداث فتنة في العقبة" ، واشاد ابو العز بتأجيل السعود لقاء اللجنة مع ابناء غزة.
وكان الرياطي خاطب لجنة فلسطين النيابية العام الماضي للإطلاع على اوضاع ابناء غزة في المحافظة الجنوبية ، وبناءا عليه تم ترتيب زيارة اللجنة.
وستنظر لجنة النظام والسلوك في الشكوى الثالثه من نوعها بحق الرياطي بعد شكوى من النائب عبدالله القرامسة والنائب يحيى السعود وشكوى لجنة فلسطين ، وتاليا نص شكوى من لجنة فلسطين النيابية..