جفرا نيوز : أخبار الأردن | ابو العز يقدم اعتذاره للجنة فلسطين عما بدر من الرياطي و"النواب" يحيل الاخير لـ "السلوك"
شريط الأخبار
على مكتب وزير الصحة طفل يصارع المرض فهل تنقذه ؟ الاناضول التركية : "ضنك العيش يخيم على اجواء اللاجئين في الاردن" إخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار العُمانية إصابة شخصين دهساً في الجاردنز أبوظبي: العلم الأردني يزين أهم المعالم الوطنية بذكرى الاستقلال مقتل اربعيني طعنا في البقعة وفاتان بحادث سير على الطريق الصحراوي الحرارة اعلى من معدلاتها اليوم وغدا بلدية الزرقاء تطرح عطاء بقيمة مليوني دينار لتعبيد شوارعها والقرار بيد المصري وزير الطاقة : سنستقبل الغاز الإسرائيلي في 2020 هل هذا حدث في وزارة التربية؟ امير قطر يهنئ الملك القبض على 3 اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين في عمان «الخارجية» تتابع أوضاع الاردنيين في سلطنة عمان.. وإخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر
عاجل
 

ابو العز يقدم اعتذاره للجنة فلسطين عما بدر من الرياطي و"النواب" يحيل الاخير لـ "السلوك"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 
احال مجلس النواب بالاغلبية النائب محمد الرياطي الى لجنة النظام والسلوك النيابية بعد مطالبة لجنة فلسطين النيابية ، وتقدمها بشكوى رسمية بحقه ، بعد حشده مجموعة من الاشخاص لمنع لقاء اللجنة مع ابناء غزة في العقبة، وصوت المجلس على احالة الرياطي الى لجنة السلوك وسط حالة غضب نيابي جراء ما اقدم عليه الرياطي.
وقال نائب رئيس لجنة فلسطين النيابية قصي الدميسي في مستهل جلسة النواب ، الاحد : ان الرياطي اصبح يصنع المكائد لمجلس النواب وحشد مجموعة من الاشخاص لمنع لقاءنا ، وبعد التشاور مع رئيس اللجنة يحيى السعود قررنا تأجيل اللقاء درءا للفتنة ومنعا لمس السلم الاهلي في محافظة العقبة، واضاف : "هذة بلطجة من المؤسف ان تصدر من زميل لنا".
من جهته قدم النائب عن محافظة العقبة ابراهيم ابو العز اعتذاره الشديد من اللجنة بعد ما اقدم عليه الرياطي ، ودعا مجلس النواب لاتخاذ اجراءات بحقه،مبينا انه حاول احداث شرخ بين المكونات المجتمعية في العقبة، وتابع : "عشيرة الرياطي عشيرة طيبة وهم اهل دين وكرم وعشيرة عريقة في محافظة العقبة، واضاف : "لكن ما حدث من الرياطي مرفوض ولا نريد احداث فتنة في العقبة" ، واشاد ابو العز بتأجيل السعود لقاء اللجنة مع ابناء غزة.
وكان الرياطي خاطب لجنة فلسطين النيابية العام الماضي للإطلاع على اوضاع ابناء غزة في المحافظة الجنوبية ، وبناءا عليه تم ترتيب زيارة اللجنة.
وستنظر لجنة النظام والسلوك في الشكوى الثالثه من نوعها بحق الرياطي بعد شكوى من النائب عبدالله القرامسة والنائب يحيى السعود وشكوى لجنة فلسطين ، وتاليا نص شكوى من لجنة فلسطين النيابية..