جفرا نيوز : أخبار الأردن | مقال "مسموم" لطوقان ومصادر تؤكد:كذب وافتراء
شريط الأخبار
على مكتب وزير الصحة طفل يصارع المرض فهل تنقذه ؟ الاناضول التركية : "ضنك العيش يخيم على اجواء اللاجئين في الاردن" إخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار العُمانية إصابة شخصين دهساً في الجاردنز أبوظبي: العلم الأردني يزين أهم المعالم الوطنية بذكرى الاستقلال مقتل اربعيني طعنا في البقعة وفاتان بحادث سير على الطريق الصحراوي الحرارة اعلى من معدلاتها اليوم وغدا بلدية الزرقاء تطرح عطاء بقيمة مليوني دينار لتعبيد شوارعها والقرار بيد المصري وزير الطاقة : سنستقبل الغاز الإسرائيلي في 2020 هل هذا حدث في وزارة التربية؟ امير قطر يهنئ الملك القبض على 3 اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين في عمان «الخارجية» تتابع أوضاع الاردنيين في سلطنة عمان.. وإخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر
عاجل
 

مقال "مسموم" لطوقان ومصادر تؤكد:كذب وافتراء

جفرا نيوز - خاص
اطل علينا الكاتب عبدالفتاح طوقان والمقيم منذ سنوات خارج البلاد بمقال لم يكتف من خلاله بالادعاء انه صديق مقرب لرئيس الوزراء هاني الملقي ، بل زاد بان الرئيس مُصاب بورم في الحلق ولم يُحدد بعد إن كان حميدأ أو خبيثاً، الأمر الذي استدعى سفره إلى أمريكا من أجل استئصاله قبل أنتشاره.
و بحسب معلومات موثوقة تحصلت عليها جفرا نيوز فإن " عبدالفتاح طوقان "لا يعيش في الاردن، بل غادرها منذ زمن بعيد ، ويعمل مهندسا ، وليس صديقا مقربا للملقي كما يزعم ، بل كان زميل مدرسة وليس صف ، اثناء دراستهما سويا في المرحلة الاساسية.
طوقان ايضا كان قد خاض الانتخابات البرلمانية سابقا ولم يتحصل عى اكثر من 100 صوت فقط ، ما عجّل برحيله خارج الوطن ، ومنذ ذلك الحين لا ينكفّ الكتابة عن الشأن الاردني لادغا و منتقدا الدولة الاردنية بشكل او باخر وبين فينة واخرى ، فالى ماذا يهدف الرجل من بث مثل هكذا اخبار سامة ودسّ العسل فيها تحت ذريعة الصداقة، وما هذه الاشاعات المضللة الا اسلوب تصيد خبيث معروف مقاصده، فليس من طينة الاردنيين من يتمنى المرض لابن وطنه، وليس من شيم ابناء الوطن نشر فتن وكذب تؤثر على حياة الاخرين، فالملقي اولا واخيرا هو مواطن وابن بلد قبل ان يكون رئيسا للحكومة.
مصادر موثوقة نفت لـجفرا نيوز صحة ما قام طوقان بنشره وتداوله عديد المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، مشيرا الى ان الرئيس بصحة جيدة ولا يعاني من المرض المذكور.