جفرا نيوز : أخبار الأردن | الفراهيد يلوح بالاستقالة من كتلة "الحداثة والتنمية" في حال لم يفصل الرياطي
شريط الأخبار
السعودية تنفذ حكم القتل تعزيرًا في الأردني ’العجالين‘ اعدام مهرب مخدرات اردني في السعودية أمن الدولة تدين 11 متهما بينهم طالبة جامعية في 11 قضية إرهابية الطراونة يعلن اجراءات الحكومة حيال تقرير المركز الوطني لحقوق الانسان في عامهم الاول : 995 يوم حصيلة غياب النواب ولا مناقشة لطلب استجواب الضريبة: ايصال الدعم لحوالي 5,5 مليون مواطن القبض مشبوهين وضبط أسلحة ومخدرات بمداهمة مداهمة للدرك والأمن العام في البادية الوسطى خروج العبادي من الحكومة..ماذا يعني ؟ في أول ظهور يجمعهما.. الملك سلمان والوليد بن طلال يرقصان العرضة (صور) النائب السابق البطاينه يكتب : ( كثرة التبرير تضعف صلابة الحجة) شبهات في إحالة عطاء على شركة لخدمات الليموزين بمطار الملكة علياء الملقي يثني على جهود العبادي .. ما المناسبة؟ في سابقة قضائية .. تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه ‘‘الوزراء‘‘ يوافق على ميزانية ‘‘الأمانة‘‘ بقيمة 498 مليون دينار 20 مستثمرا أجنبيا يطلبون الحصول على الجنسية ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب 7300 طلب لـ‘‘القبول الموحد‘‘.. واليوم انتهاء التقديم انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة نسبيا ضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا في الأغوار ضبط فارض اتاوات في الرصيفه بعد بلاغ للنجده
عاجل
 

الفراهيد يلوح بالاستقالة من كتلة "الحداثة والتنمية" في حال لم يفصل الرياطي

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 
لوح الناطق الاعلامي بإسم كتلة حداثة النيابية النائب محمود الفراهيد بتقديم استقالته من الكتلة في حال لم تتخد قرارا حاسما بفصل النائب محمد الرياطي منها ، على اثر الاحداث التي رافقت زيارة لجنة فلسطين الى العقبة.
وقال الفراهيد في تصريح لـ"جفرا نيوز" انه بصدد تقديم استقالته من الكتلة اذا لم تتحمل مسؤوليتها اتجاه ما حدث لاعضاء لجنة فلسطين النيابية في العقبة.
واضاف : "الرياطي استخدم البلطجة ضد اللجنة عبر مجموعة من الاشخاص احتشدوا مام غرفة تجارة العقبة قبل اجتماعنا مع ابناء غزة في المدينة،وبعد التشاور مع رئيس اللجنة الزميل يحيى السعود امر بتأجيل اللقاء منعا لضرب ومس السلم الاهلي في المدينة الجنوبية.