جفرا نيوز : أخبار الأردن | المقيمون الاردنيون في الخارج يهددون بوقف التحويلات بعدما بلغت 3.7 مليار !!
شريط الأخبار
خليفات مديرا للعطاءات الحكومية الحكومة تقر قانون الجرائم الإلكترونية المعدل وفاة سادسة من مصابي انفجار صوامع العقبه الملك يحضر مأدبة افطار القوات المسلحة "مكافحة المخدرات " تدرس حلقة "صح يا صلاح" وإجراءات رسمية منتظرة بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد تنقلات ادارية واسعة في التربية - اسماء "القلم القاتل" ينتشر في إسرائيل ويقلق أجهزة الأمن إنجاز الأعمال الخرسانية في نفق الصحافة والمباشرة بالأعمال التكميلية الأردن يدين قرار بارغواي نقل سفارتها إلى القدس " رقيبات سير " في الزرقاء الاردن ينتج 14 بالمئة من تمور المجهول عالميا
عاجل
 

المقيمون الاردنيون في الخارج يهددون بوقف التحويلات بعدما بلغت 3.7 مليار !!

جفرا نيوز - هددت مجموعة ضغط المغتربين الاردنيين في الخارج - لوبي المغتربين الاردنيين على الفسيبوك بايقاف التحويلات النقدية الى الاردن خلال الفترة القادمة اذا لم تتخذ الحكومة الاردنية اجراءات جدية بمكافحة الفساد وعدم فرض اي ضريبة جديدة على تحويلات المغتربين.
هذا وقد كان رئيس الوزراء الملقي قد صرح بان الحكومة الاردنية قد تفرض قريباً ضريبة دخل على تحويلات الاردنيين في الخارج مما ادى الى حالة من الغضب الشديد في اوساط المغتربين الاردنيين في الخليج وخاصة بعد فرض رسوم جديدة عليهم وعلى عوائلهم مؤخراً في السعودية.
يذكر ان مجموعة ضغط المغتربين الاردنيين في الخارج - لوبي المغتربين الاردنيين قد وصل مشتركيها الى 15 الف مشترك خلال فترة اسبوع واحد من انشائها من اصل 600 الف اردني عامل في الخارج.