البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء) احالة موظفين حكوميين الى التقاعد (اسماء) الشحاحده : الاحتفال بيوم الشجرة يرتبط بمفهوم الوطنية والانتماء تعيينات وترفيعات في الديوان الملكي (أسماء) الارصاد الجوية لجفرا : ثلوج في عمان و تتراكم شمال وجنوب المملكة الليلة .. تفاصيل و أسماء الامن يحذر ويطلب من المواطنين اخذ أقصى درجات الحيطة على الطرق الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل والكلمنتينا والنحل ورب البندورة واصناف اخرى مشعوذ يحتال على أردنية بـ 15 ألف دينار القبض على أردني يعرض تماثيلا اثرية للبيع بـ 4 ملايين دينار "تفاصيل " الحسين الأمير "سر أبيه".. وكثير من جدّه الأردن يدين الهجوم الإرهابي في نيروبي الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ما هي اسباب تراجع اداء المنتخب وعدم تحقيقه الفوز على المنتخب الفلسطيني ؟ تعليق دوام الأربعاء بجامعة عجلون الوطنية المناطق التي يزيد ارتفاعها عن (900) متر متوقع ان تشهد تساقطاً للثلوج - اسماء الاردنيون اشتروا أكثر من (150) ألف اسطوانة غاز استعداداً للثلوج منخفض قطبي يؤثر على المملكة اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل الأمانة تعلن حالة الطوارئ القصوى للتعامل مع الحالة الجوية
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2018-02-06 | 11:22 pm

شهيد و70 إصابة برصاص الاحتلال في نابلس

شهيد و70 إصابة برصاص الاحتلال في نابلس

جفرا نيوز- أعلن سليم الحج يحيى مدير مستشفي النجاح بنابلس عن استشهاد الشاب خالد وليد تايه متاثرا بإصابته بجروح خطيرة خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وأضاف يحيى في تصريح لوسائل إعلام فلسطينية أن هناك شاب آخر يدعى أنور ابو عيشه مصاب بجروح وصفت بالخطيرة خلال إصابته برصاص بالفخذ اخترقت الشريان الرئيسي وقد ادخل الى غرفه العمليات ووصفت جروحه بالخطيره.

وانسحبت قوات الاحتلال من مدينة نابلس التي اقتحمتها وحاصرت بناية في منطقة الجبل الشمالي بحثا عن منفذ عملية مستوطنة ارئيل امس عندما طعن مستوطنا وقتله.

وخلال عملية الاقتحام اندلعت مواجهات بين قوات الاحتلال وعدد من الشبان اسفرت عن استشهاد مواطن واصابة 70 بينها اصابتان خطيرتان في الصدر واخرى دهسا من قبل جيب اسرائيلي ووضعه الصحي خطير.

وكانت قوات اسرائيلية خاصة حاصرت منزلين في منطقة الحبل الشمالي بنابلس احدهما للمتهم في تنفيذ عملية ارئيل من عائلة 'العاصي' ومنزل اخر لصديق له من عائلة العبوه.

وقالت مصادر أمنية فلسطينيه إن قوات الاحتلال اعتقلت هاني اشرف خلفه، ونايف الطوباسي وتامر قنديل وشخص من عائله البسطامي واياد ابو صالحه ومصعب الكوني.