جفرا نيوز : أخبار الأردن | شهيد و70 إصابة برصاص الاحتلال في نابلس
شريط الأخبار
اعلان نتائج الشامل غدا شكوى من منح امانة عمان ترخيص لاقامة حضانة دون موافقة السكان أبو سياف : اعتقالات واسعة تطال شباب التيار السلفي عقب عمليات السلط والفحيص الإرهابية الملك لـ ترامب: تمرير صفقة القرن "مستحيل" بدون مُوافَقة الشرعيّة الفِلسطينيّة ضبط 5 أشخاص في إربد إثر مشاجرة الملك: بطولات وتضحيات الشهداء مصدر فخر الأردنيين زكي بني ارشيد يستقيل من «شورى» الاخوان.. ويغادر الأردن في إجازة أجواء صيفية معتدلة مع ظهور سحب منخفضة وثيقة "ويكيليكس" حول تسهيل بيع الشركات ل"دبي كابيتال" غير صحيحة السفارة الأميركية "لا تعليق" و"الضمان" يوضح يد الأم وظهر الملك.. من يجرؤ؟ الأردنيون التفوا حول الملك.. والعالم مصدوم جمانة غنيمات أكثر من "رئيسة تحرير".. أقل من "وزيرة" الزيود .. الحويطات .. الوجع واحد يا ابني الدرك ينشر فيديو لتسلسل احداث الفحيص والسلط اعلان نتائج صيفية الشامل الاربعاء مجلس الاصلاح في الطفيلة : "نفتخر بأبناء اجهزتنا الامنية" ‬غنيمات : اصوات الانفجارات في ⁧‫السلط‬⁩ سببها استمرار عمليات تمشيط المنطقة قرارات مجلس الوزراء الشؤون السياسية تختتم لقاءاتها بالاحزاب حول اليات ومضامين الحوار الملك يقدم واجب العزاء بالشهيد محمد العزام في عجلون
عاجل
 

شهيد و70 إصابة برصاص الاحتلال في نابلس

جفرا نيوز- أعلن سليم الحج يحيى مدير مستشفي النجاح بنابلس عن استشهاد الشاب خالد وليد تايه متاثرا بإصابته بجروح خطيرة خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وأضاف يحيى في تصريح لوسائل إعلام فلسطينية أن هناك شاب آخر يدعى أنور ابو عيشه مصاب بجروح وصفت بالخطيرة خلال إصابته برصاص بالفخذ اخترقت الشريان الرئيسي وقد ادخل الى غرفه العمليات ووصفت جروحه بالخطيره.

وانسحبت قوات الاحتلال من مدينة نابلس التي اقتحمتها وحاصرت بناية في منطقة الجبل الشمالي بحثا عن منفذ عملية مستوطنة ارئيل امس عندما طعن مستوطنا وقتله.

وخلال عملية الاقتحام اندلعت مواجهات بين قوات الاحتلال وعدد من الشبان اسفرت عن استشهاد مواطن واصابة 70 بينها اصابتان خطيرتان في الصدر واخرى دهسا من قبل جيب اسرائيلي ووضعه الصحي خطير.

وكانت قوات اسرائيلية خاصة حاصرت منزلين في منطقة الحبل الشمالي بنابلس احدهما للمتهم في تنفيذ عملية ارئيل من عائلة 'العاصي' ومنزل اخر لصديق له من عائلة العبوه.

وقالت مصادر أمنية فلسطينيه إن قوات الاحتلال اعتقلت هاني اشرف خلفه، ونايف الطوباسي وتامر قنديل وشخص من عائله البسطامي واياد ابو صالحه ومصعب الكوني.