جفرا نيوز : أخبار الأردن | القبض على مطلوب ’خطير‘ في البلقاء
شريط الأخبار
بالفيديو ...وصل الملك وانتهت المعاناة احالة عدد من ضباط الامن العام الى التقاعد - اسماء وزير العدل يستمع للمواطنين حول مستوى الخدمات في محكمة صلح المزار الشمالي ورقة التعديل الوزاري : الرزاز يطمح بـ اعادة التشكيل ولا يتحمس لبقاء بعض الوجوه الجديدة الرفاعي : لا أدافع عن احد الا عن وطني عشائر الزعبية تتقدم بالشكر لعشائر بني يونس والباشا الحمود ارتفاع الدين العام لنحو 28 مليار دينار شجرة تتسبب بحوادث متكررة وسط شارع في طبربور ! باراك: حماس باتت ضابطة الإيقاع وحكومة نتنياهو مشلولة مطلوبون لأمن الدولة - أسماء طعن شقيقين في النصر طلب قوي على الليرة التركية في الاردن والسبب ..المضاربة ! اجواء صيفية عادية اليوم وغدا زيادة التخليص على مركبات الهايبرد 10 اضعاف بعد تخفيض الضريبة مجمع اللغة لم يطلب تأجيل امتحان الكفاية كيف لدائرة أن تتبع رئيس الوزراء مباشرة ؟ وفاة مواطن اردني في احد سجون صنعاء تنقلات في مديرية تربية الزرقاء "أسماء" الأوقاف تعلن تواصلها مع الحجاج عبر واتساب ورقم ساخن لاستقبال ملاحظاتهم رواتب موظفي الأردنية السورية للنقل قبل العيد
 

القبض على مطلوب ’خطير‘ في البلقاء

جفرا نيوز

تمكن فريق متابعة خاص من اقسام البحث الجنائي والامن الوقائي في مديرية شرطة غرب البلقاء وبعد البحث والتحري وجمع المعلومات، من القبض على مطلوب مسلح ومصنف بالخطير.


وقال مصدر أمني بمديرية شرطة غرب البلقاء، إنه تم تحديد احد الاشخاص الخطرين والمسلحين بعد تعقبه ومعرفة مكانه في احدى مناطق جنوب عمان، حيث تم مداهمة الشقة التي يسكنها من قبل الفريق الخاص لإدارة البحث الجنائي ومجموعات الامن الوقائي والبحث الجنائي لمديرية شرطة غرب البلقاء وتم ضبطه واصطحابه الى غرب البلقاء.


واضاف ان المطلوب مصنف بانه خطير ومسلح ومطلوب بالعديد من الطلبات الجنائية والتنفيذية في قضايا مخدرات، كما انه مطلوب لمركز امن الشونة الجنوبية بتهمة الايذاء والشروع بالقتل وحيازة اسلحة ومقاومة موظفين وطلبات تنفيذية لمدعي عام محكمة امن الدولة، وسيصار الى توديعه الى القضاء.(بترا)