جفرا نيوز : أخبار الأردن | الفايز يتساءل عن سبب تراجع الأردن ويؤكد الحاجة لقيادات "غير مترددة"
شريط الأخبار
بلدية الزرقاء تطرح عطاء بقيمة مليوني دينار لتعبيد شوارعها والقرار بيد المصري وزير الطاقة : سنستقبل الغاز الإسرائيلي في 2020 هل هذا حدث في وزارة التربية؟ امير قطر يهنئ الملك القبض على 3 اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين في عمان «الخارجية» تتابع أوضاع الاردنيين في سلطنة عمان.. وإخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق القبض على 4 مطلوبين اثنين منهم بتهمة محاولتهما سرقة صراف آلي احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟
عاجل
 

الفايز يتساءل عن سبب تراجع الأردن ويؤكد الحاجة لقيادات "غير مترددة"

جفرا نيوز - قال رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز ان الاردنيين ساهموا في بناء العديد من الدول العربية وخاصة دول الخليج، مشيرًا في الوقت عينه إلى حاجة الأردن في الوقت الحالي لقيادات غير مترددة وذات اثر كبير.

جاء ذلك خلال حفل اطلاق البرنامج الوطني للقيادات الحكومية صباح الاربعاء في عمان.

وتساءل الفايز خلال كلمته في الحفل حول تراجع المملكة في عدة مجالات اهمها التعليم وصناعة الزعامات والقيادات الفعالة .

واكد الفايز على ان بناء الدولة منذ التاسيس اعتمد على زعامات القبائل والعشائر الاردنية .

وبين الفايز بان تحقيق الاصلاح المنشود في ما يخص القيادات الحكومية يلزم رفع سوية العمل الحكومي من خلال التدريب والتطوير .

واشار الفايز الى ان جسم الدولة يحتاج لدماء جديدة تكون قادرة على انعاشه وفي هذا الشان اشار الى القيادات الشبابية .