جفرا نيوز : أخبار الأردن | مذكرة تفاهم بين عمان الأهلية وجامعة آهي أفران التركية
شريط الأخبار
توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن
عاجل
 

مذكرة تفاهم بين عمان الأهلية وجامعة آهي أفران التركية

جفرا نيوز - استقبل أ.د. صادق حامد رئيس جامعة عمان الأهلية في مكتبه البروفيسور وطن كاراكايا رئيس جامعة آهي أفران التركية والوفد المرافق.

وتم خلال الزيارة توقيع مذكرة تفاهم بين الجامعتين تهدف وبشكل متخصص للتبادل الأكاديمي بين الكليات والمشاركة في البحوث العلمية عن طريق التعلم الالكتروني والتبادل الطلابي.


من الجدير ذكره أن جامعة آهي أفران هي جامعة حكومية تقع في مدينة كيرشهير التركية تم تأسيسها عام 2006 وتضم 7 كليات و3 معاهد و4 معاهد تعليم عالي و7 معاهد للتدريب المهني و11 مركز للبحوث والتطبيقات.