البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء) احالة موظفين حكوميين الى التقاعد (اسماء) الشحاحده : الاحتفال بيوم الشجرة يرتبط بمفهوم الوطنية والانتماء تعيينات وترفيعات في الديوان الملكي (أسماء) الارصاد الجوية لجفرا : ثلوج في عمان و تتراكم شمال وجنوب المملكة الليلة .. تفاصيل و أسماء الامن يحذر ويطلب من المواطنين اخذ أقصى درجات الحيطة على الطرق الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل والكلمنتينا والنحل ورب البندورة واصناف اخرى مشعوذ يحتال على أردنية بـ 15 ألف دينار القبض على أردني يعرض تماثيلا اثرية للبيع بـ 4 ملايين دينار "تفاصيل " الحسين الأمير "سر أبيه".. وكثير من جدّه الأردن يدين الهجوم الإرهابي في نيروبي الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ما هي اسباب تراجع اداء المنتخب وعدم تحقيقه الفوز على المنتخب الفلسطيني ؟ تعليق دوام الأربعاء بجامعة عجلون الوطنية المناطق التي يزيد ارتفاعها عن (900) متر متوقع ان تشهد تساقطاً للثلوج - اسماء الاردنيون اشتروا أكثر من (150) ألف اسطوانة غاز استعداداً للثلوج منخفض قطبي يؤثر على المملكة اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل الأمانة تعلن حالة الطوارئ القصوى للتعامل مع الحالة الجوية
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2018-02-07 | 02:58 pm

" تنفيذي النواب " ينتخب النهار مقررا و يقبل استقالة الغمار والعوايشة والحيصة

" تنفيذي النواب " ينتخب النهار مقررا و يقبل استقالة الغمار والعوايشة والحيصة

جفرا نيوز - ناقش المكتب التنفيذي لمجلس النواب عددا من المواضيع المتعلقة بآلية عمل وتنظيم المجلس.
وقرر، في اجتماعه الأول الذي عقده اليوم الأربعاء برئاسة رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة، انتخاب النائب فضيل النهار مقررا للمكتب.
كما وافق المكتب على طلبات استقالة النواب: عبد الرحمن العوايشة من لجنة الطاقة النيابية، وعقلة الغمار من لجنة الشؤون الخارجية النيابية، ومرام الحيصة من لجنة النظام والسلوك النيابية.
فيما وافق على طلبات انضمام النواب: محمد الزعبي الى لجنة الخدمات العامة والنقل النيابية، ومرام الحيصة الى لجنة الشؤون الخارجية النيابية، ومحمد العمامرة الى لجنة العمل والتنمية الاجتماعية والسكان النيابية.
ويتشكل المكتب التنفيذي من أعضاء المكتب الدائم لمجلس النواب، ورؤساء الكتل النيابية أو من يمثلها، وممثل عن النواب المستقلين.