العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام ! الخصاونة : عطاء للدفع الالكتروني بوسائط النقل العام قريبا - تفاصيل المستهلك: لا وجود لحليب أطفال غير صالح في المملكة إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء صندوق الملك عبدالله يطلق الدورة الثالثة من مشروع محاربة الفكر المتطرف الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين نتائج الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى (رابط) الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل الى امريكا وبريطانيا الاذاعة والتلفزيون تحيل ملفات عطاءات للنزاهة ومكافحة الفساد الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة .. صور الدفاع المدني ينقذ يد طفل علقت بماكنة لتقطيع الخشب وزارة التربية والتعليم تعلن موعد بدء استقبال طلبات التعليم الإضافي الضمان يقر راتب للشاب أُسيد اللوزي الذي توفي بمحاولة انقاذ طفلة خريبة السوق بدء تقديم طلبات دعم الخبز غدا..وبدء الصرف الشهر المقبل - تفاصيل بعد جهود اردنية مكثفة .. الاحتلال يزيل الأقفال الحديدية عن باب الرحمة الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2018-02-07 | 03:41 pm

زين الراعي الماسيّ لـ "قمّة التسويق المبتكر عبر الهاتف المتنقل 2018"

زين الراعي الماسيّ لـ "قمّة التسويق المبتكر عبر الهاتف المتنقل 2018"

تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة ريم علي


جفرا نيوز -  تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة ريم علي ، أقيمت "قمّة التسويق المبتكر عبر الهاتف المتنقل 2018"، يوم الأربعاء الموافق 7 شباط، حيث تعد شركة زين الراعي الماسيّ للقمّة التي عقدت في فندق الانتركونتيننتال عمان وتناولت موضوع المحتوى الملهم الذي توفره نخبة من العلامات التجارية الرائدة وأشهر تطبيقات الهاتف الذكي وقادة التكنولوجيا على مستوى العالم.

وخلال القمّة إجتمع أكثر من 200 شخص من خبراء القطاع وكبار الموظفين الذين يشغلون مناصب إدارية وتنفيذية في عدد كبير من الشركات والمؤسسات بهدف مناقشة الدور الذي تلعبه الهواتف النقالة في سبيل دفع عجلة تطوير قطاع التسويق الرقمي. واشتملت أجندة القمّة على العروض التقديميّة، والحوارات الجانبيّة القيّمة، فضلاً عن بعض الجلسات الحواريّة الغنيّة بين كبار المتحدثين.

وشارك الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة زين الأردن يوسف أبو مطاوع بالقمّة من خلال الكلمة الرئيسية ضمن افتتاح القمّة، حيث أشار أبو مطاوع الى أهمية التسويق الرقمي من خلال التطبيقات المتوفرة عبر الهواتف الذكية، وتطرّق في حديثه إلى خدمة زين كاش التي تمثّل المحفظة الإلكترونية المتنقلة عبر الهواتف الخلوية التي أطلقتها زين، والتي تسهّل الشركة من خلالها معاملات زبائنها المالية اليومية في شتى المجالات. وتم تسليط الضوء على "زين كاش" التي تمثل حلاً مبتكراً للاستعمال الأمثل والآمن للمعاملات المالية اللازمة لتطبيق مفهوم التسويق الرقمي، إذ تلبي ميزات زين كاش الطلب المتزايد على التسوق الرقمي من خلال الهواتف الذكية.

وتهدف القمّة إلى مساعدة المسوّقين على بلورة فهم أفضل حول توجهات القطاع، وإلهامهم لاتباع أنماط التفكير المبتكرة، وتعزيز استجابتهم للفرص والتحديات المستقبلية في مجال التسويق عبر الهاتف المتنقل وخدمة الدفع عبر الهواتف الذكية. إذ تعمل قمّة التسويق المبتكر عبر الهاتف المتنقل على المساهمة في تعزيز التواصل والحصول على الأفكار والرؤى الملهمة التي توفرها أبرز العلامات التجارية العالمية والمسؤولين التنفيذيين في قطاع الإعلان والتسويق.