شريط الأخبار
الرزاز يؤكد أهمية توسيع الفئات المشمولة بـ"الكسب غير المشروع" عطية: العفو العام ليس بيوم وليلة .. والحكومة كسرت عصاتها قيود مدنية للغزيين وأبناء الاردنيات لدعم الخبز "الأمانة" تعتزم فتح ملف المشاريع غير المكتملة توقعات بهطل زخات مطرية ببعض المناطق الفايز: نتعاون مع النظام السوري منذ بداية الأزمة الطراونة يدعو لعودة السفير السوري الى عمان إصابات بالكبد الوبائي بين طالبات بالكرك فقدان 3 لاعبين أردنيين في تركيا الموافقة على اقتطاع جزء من رواتب رئيس الوزراء والوزراء الشهري لصالح صندوق دعم اسر الشهداء مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي الاعتداء بالضرب على رئيس بلدية جبل بني حميدة الملك: يجب قياس أثر اللامركزية على الأرض ضبط شحنة سبائك معدنية ملوثة إشعاعياً الملك يحتضن الأمير علي.. والملكة رانيا: باي سيدنا .. فيديو ازدحام اردني على معبر جابر لقضاء نهاية الاسبوع في دمشق مجلس بلدية اربد يرفض وضع عقوبات على موظفي البلدية بسبب الاضراب انهيار جزئي على طريق اربد - عمان يتسبب بأزمة سير خانقة (صور) الملك والملكة يستقبلان ولية عهد السويد والأمير دانيال " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام
عاجل
 

شكراً معالي وزير الداخلية

جفرا نيوز - خلـف وادي الخوالــدة

•مع كل الاحترام والتقدير لكافة العاملين في وزارة الداخلية. هذه الوزارة الرائدة والمتميزة في عملها منذ بدايات تأسيسها ولازال عندما كانت وزارة الداخلية والشؤون البلدية والقروية. بالإضافة لقيامها بعدة واجبات أخرى تم إيلائها لجهات أخرى ومنها. الانتخابات. الأحزاب. السير. النقل. البيئة. العشائر. النوادي. الجمعيات. وغيرها الكثير.
•المرحلة الحالية التي تشهدها المنطقة من حولنا من صراعات دامية ونيران مشتعلة لا يعلم نهايتها ونتائجها إلا الله. مما يتطلب المزيد من الحذر الشديد وإيلاء الجانب الأمني أولوية قصوى. وبذلك أحسن معالي وزير الداخلية وكل من كان له دوراً إيجابياً عندما أنصف الحكّام الإداريين المستحقين للترفيع قبل إحالتهم على التقاعد. وكذلك تعيين عدد من المتقاعدين من الأجهزة العسكرية والأمنية محافظين في وزارة الداخلية. لما لديهم من خبرات متميزة في المجالات الأمنية وتكريماً لرفاق السلاح العاملين في ميادين الرجولة والكبرياء للدفاع عن أمن الوطن وصون منجزاته على مدار الساعة والمتقاعدين الذين امضوا زهرة شبابهم ومعظم حياتهم وهم مرابطون في ميادين الرجولة والشرف للدفاع عن حمى الوطن الغالي وبذلك من حقهم أن يجدوا المزيد من التقدير والتكريم والاستفادة من خبراتهم.
wadi1515@yahoo.com