جفرا نيوز : أخبار الأردن | شكراً معالي وزير الداخلية
شريط الأخبار
اعلان نتائج الشامل غدا شكوى من منح امانة عمان ترخيص لاقامة حضانة دون موافقة السكان أبو سياف : اعتقالات واسعة تطال شباب التيار السلفي عقب عمليات السلط والفحيص الإرهابية الملك لـ ترامب: تمرير صفقة القرن "مستحيل" بدون مُوافَقة الشرعيّة الفِلسطينيّة ضبط 5 أشخاص في إربد إثر مشاجرة الملك: بطولات وتضحيات الشهداء مصدر فخر الأردنيين زكي بني ارشيد يستقيل من «شورى» الاخوان.. ويغادر الأردن في إجازة أجواء صيفية معتدلة مع ظهور سحب منخفضة وثيقة "ويكيليكس" حول تسهيل بيع الشركات ل"دبي كابيتال" غير صحيحة السفارة الأميركية "لا تعليق" و"الضمان" يوضح يد الأم وظهر الملك.. من يجرؤ؟ الأردنيون التفوا حول الملك.. والعالم مصدوم جمانة غنيمات أكثر من "رئيسة تحرير".. أقل من "وزيرة" الزيود .. الحويطات .. الوجع واحد يا ابني الدرك ينشر فيديو لتسلسل احداث الفحيص والسلط اعلان نتائج صيفية الشامل الاربعاء مجلس الاصلاح في الطفيلة : "نفتخر بأبناء اجهزتنا الامنية" ‬غنيمات : اصوات الانفجارات في ⁧‫السلط‬⁩ سببها استمرار عمليات تمشيط المنطقة قرارات مجلس الوزراء الشؤون السياسية تختتم لقاءاتها بالاحزاب حول اليات ومضامين الحوار الملك يقدم واجب العزاء بالشهيد محمد العزام في عجلون
عاجل
 

شكراً معالي وزير الداخلية

جفرا نيوز - خلـف وادي الخوالــدة

•مع كل الاحترام والتقدير لكافة العاملين في وزارة الداخلية. هذه الوزارة الرائدة والمتميزة في عملها منذ بدايات تأسيسها ولازال عندما كانت وزارة الداخلية والشؤون البلدية والقروية. بالإضافة لقيامها بعدة واجبات أخرى تم إيلائها لجهات أخرى ومنها. الانتخابات. الأحزاب. السير. النقل. البيئة. العشائر. النوادي. الجمعيات. وغيرها الكثير.
•المرحلة الحالية التي تشهدها المنطقة من حولنا من صراعات دامية ونيران مشتعلة لا يعلم نهايتها ونتائجها إلا الله. مما يتطلب المزيد من الحذر الشديد وإيلاء الجانب الأمني أولوية قصوى. وبذلك أحسن معالي وزير الداخلية وكل من كان له دوراً إيجابياً عندما أنصف الحكّام الإداريين المستحقين للترفيع قبل إحالتهم على التقاعد. وكذلك تعيين عدد من المتقاعدين من الأجهزة العسكرية والأمنية محافظين في وزارة الداخلية. لما لديهم من خبرات متميزة في المجالات الأمنية وتكريماً لرفاق السلاح العاملين في ميادين الرجولة والكبرياء للدفاع عن أمن الوطن وصون منجزاته على مدار الساعة والمتقاعدين الذين امضوا زهرة شبابهم ومعظم حياتهم وهم مرابطون في ميادين الرجولة والشرف للدفاع عن حمى الوطن الغالي وبذلك من حقهم أن يجدوا المزيد من التقدير والتكريم والاستفادة من خبراتهم.
wadi1515@yahoo.com