شريط الأخبار
من عراب "ضريبة الدخل" وماذا يخفي عوض الله للشعب في قادم الأيام ؟ شغب في حي نزال على خلفية اصابة احد النزلاء بحادث الزنزانة خريجو صحافة يقيمون افطارا امام النقابة للمطالبة بالانتساب مجلس العاصمة يعود جرحى غزة بمدينة الحسين الطبية وفاة و4 اصابات منهم 3 رجال أمن بحادث تصادم في عمّان الاتحاد الوطني: ذكرى الاستقلال تجسد فينا قيم الانتماء الصادقة تحقيق في وفاة رضيعة توزيع بطاقات جلوس التوجيهي قبل نهاية الأسبوع الحالي عمان الأغلى عربيا حريق 60 دونم شعير في اربد الأمانة ترفع 35 ألف طن نفايات خلال الأيام العشرة الماضية حريق محدود بمستشفى العقبة الحديث اصابة طفل بجروح ورضوض متنوعة اثر حادث دهس بالزرقاء الأمن العام : فيديو توزيع المعونات قديم وخارج الأردن (فيديو) 17 إصابة بينهم رجال أمن بتصادم زنزانة سجناء وشاحنة ..صور «الصحة» تسترد 803 آلاف دينار من 620 مساعد صيدلي الفحيص تشكو وزير البلديات ! بروناي تعتزم بيع حصتها في ’الفوسفات‘ حتر : أهالي الفحيص يرفضون مصادرة حقهم في رسم مُستقبل مدينتهم النقابات المهنية تدعو منتسبيها للاضراب الاربعاء رفضا لقانون الضريبة
عاجل
 

شكراً معالي وزير الداخلية

جفرا نيوز - خلـف وادي الخوالــدة

•مع كل الاحترام والتقدير لكافة العاملين في وزارة الداخلية. هذه الوزارة الرائدة والمتميزة في عملها منذ بدايات تأسيسها ولازال عندما كانت وزارة الداخلية والشؤون البلدية والقروية. بالإضافة لقيامها بعدة واجبات أخرى تم إيلائها لجهات أخرى ومنها. الانتخابات. الأحزاب. السير. النقل. البيئة. العشائر. النوادي. الجمعيات. وغيرها الكثير.
•المرحلة الحالية التي تشهدها المنطقة من حولنا من صراعات دامية ونيران مشتعلة لا يعلم نهايتها ونتائجها إلا الله. مما يتطلب المزيد من الحذر الشديد وإيلاء الجانب الأمني أولوية قصوى. وبذلك أحسن معالي وزير الداخلية وكل من كان له دوراً إيجابياً عندما أنصف الحكّام الإداريين المستحقين للترفيع قبل إحالتهم على التقاعد. وكذلك تعيين عدد من المتقاعدين من الأجهزة العسكرية والأمنية محافظين في وزارة الداخلية. لما لديهم من خبرات متميزة في المجالات الأمنية وتكريماً لرفاق السلاح العاملين في ميادين الرجولة والكبرياء للدفاع عن أمن الوطن وصون منجزاته على مدار الساعة والمتقاعدين الذين امضوا زهرة شبابهم ومعظم حياتهم وهم مرابطون في ميادين الرجولة والشرف للدفاع عن حمى الوطن الغالي وبذلك من حقهم أن يجدوا المزيد من التقدير والتكريم والاستفادة من خبراتهم.
wadi1515@yahoo.com