جفرا نيوز : أخبار الأردن | قمة مثيرة بين الوحدات والفيصلي غدا قمة مثيرة بين الوحدات والفيصلي غدا
شريط الأخبار
الباشا الحمود في الديار المقدسة البدور ينفي عرض لائحة اجور الاطباء على الصحة النيابية او التباحث بشأنها بالصور..الرزاز يتفقد شارع السعادة في الزرقاء أحد أقدم أطباء عمان عن لائحة الاسعار:شطط مريع والنقيب”لا يدفع″ لصندوق نقابة تمثل”الأخوان” المومني رئيسا لمجلس إدارة "الغد" والطراونة رئيسا للتحرير نقابة الاطباء : لا صفقة مع الحكومة والزيادة على الاجور عادلة وبسيطة (صور) اجراءات احترازية للدفاع المدني خلال عيد الاضحى قرارٌ يُثير عاصفة جدل لنقابة الأطبّاء برفع الأُجور ومخاوف من "صفقة" مع الحُكومة لا استغناءات عن أيّ من موظفي الدولة القبض على مطلوب اعتدى على حافلتين داخل احدى المجمعات في اربد مسودة نظام مساءلة وتقييم القيادات الأكاديمية انخفاض طفيف على درجات الحرارة السبت والأحد المناصير يبيع كامل حصته في البنك العربي الطراونة يدعو "الاطباء" للتراجع عن قرارها الحكومة تدين إقدام السلطات الإسرائيلية على إغلاق أبواب الأقصى سمارة: تحرك نقابي للتراجع عن رفع الاجور الطبية اجتماع طارئ للصحة النيابية الاحد بحضور كافة الجهات الطبية لتدارس رفع "كشفية الأطباء" ‘‘الجوازات‘‘ تواصل عملها في مكتب الخدمة المستعجلة والمطار خلال العيد الأردن يوقف أول رحلة دولية من الرياض إلى دمشق غيشان لنقابة الأطباء: أنتم معنا ولا علينا!
عاجل
 

قمة مثيرة بين الوحدات والفيصلي غدا قمة مثيرة بين الوحدات والفيصلي غدا

جفرا نيوز
 

يلتقي فريقا الوحدات والفيصلي عند الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم غد الجمعة على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة في قمة منافسات مرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

وتأتي هذه المباراة في إطار منافسات الاسبوع الرابع عشر من الدوري الذي يتصدره الوحدات برصيد 30 نقطة فيما يحتل الفيصلي المركز الرابع برصيد 22 نقطة.

وأعلن اتحاد كرة القدم عن طرح 11800 تذكره لحضور المباراة بحيث يحصل جمهور الوحدات على 75 بالمئة من المدرجات فيما يحصل جمهور الفيصلي على 25 بالمئة من المدرجات كون المباراة تعتبر على ملعب الوحدات.

وضمن منافسات الدوري أيضا يلتقي فريقا ذات رأس وشباب الاردن يوم غد على ملعب الأمير فيصل بالكرك.

وتختتم منافسات الاسبوع الرابع عشر يوم السبت بلقاء فريقا العقبة والبقعة على ملعب تطوير العقبة واليرموك مع الرمثا على ستاد عمان.

وتنطلق منافسات الاسبوع الرابع عشر من الدوري اليوم الخميس بلقاء المنشية مع الأهلي على ملعب الأمير علي بالمفرق فيما يشهد ستاد عمان مباراة فريقي الجزيرة والحسين اربد.