الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين خسارة مفاجئة للاردن امام منتخب فيتنام بركلات الترجيح ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين فيديو.. لحظة تنفيذ السطو المسلح على بنك الإسكان تغيرات على الحالة الجوية اليوم وغداً .. تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز "الرئاسة" تعلن عن وظائف قيادية شاغرة .. تفاصيل الرزاز: قلوبنا مع النشامى اليوم بالصور و الفيديو عاجل .. مسلح ملثم بـ"شماغ" ينفذ سطو على احد البنوك ويسرق (10) الاف دينار في المنارة "الترخيص" تعلن عن مزاد لبيع أرقام مميزة الجواز الإلكتروني بانتظار المخصصات المالية للبدء في إصداره طقس بارد بأغلب مناطق المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2018-02-08 | 09:29 am

قمة مثيرة بين الوحدات والفيصلي غدا قمة مثيرة بين الوحدات والفيصلي غدا

قمة مثيرة بين الوحدات والفيصلي غدا قمة مثيرة بين الوحدات والفيصلي غدا

جفرا نيوز
 

يلتقي فريقا الوحدات والفيصلي عند الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم غد الجمعة على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة في قمة منافسات مرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.

وتأتي هذه المباراة في إطار منافسات الاسبوع الرابع عشر من الدوري الذي يتصدره الوحدات برصيد 30 نقطة فيما يحتل الفيصلي المركز الرابع برصيد 22 نقطة.

وأعلن اتحاد كرة القدم عن طرح 11800 تذكره لحضور المباراة بحيث يحصل جمهور الوحدات على 75 بالمئة من المدرجات فيما يحصل جمهور الفيصلي على 25 بالمئة من المدرجات كون المباراة تعتبر على ملعب الوحدات.

وضمن منافسات الدوري أيضا يلتقي فريقا ذات رأس وشباب الاردن يوم غد على ملعب الأمير فيصل بالكرك.

وتختتم منافسات الاسبوع الرابع عشر يوم السبت بلقاء فريقا العقبة والبقعة على ملعب تطوير العقبة واليرموك مع الرمثا على ستاد عمان.

وتنطلق منافسات الاسبوع الرابع عشر من الدوري اليوم الخميس بلقاء المنشية مع الأهلي على ملعب الأمير علي بالمفرق فيما يشهد ستاد عمان مباراة فريقي الجزيرة والحسين اربد.