جفرا نيوز : أخبار الأردن | ضابط إسرائيلي يكشف عن سلاح الجيش المصري الأكثر خطورة!
شريط الأخبار
ازدحامات مرورية خانقة في عمّان تسجيل" 136" الف طلب لوظائف قطر القبض على شخصين قاما بسرقة مجموعة من الإبل في البادية الوسطى سرقة تبرعات مسجد الجامعة الاردنية النقابات: الحكومة تكرر اخطاء سابقتها بشان "ضريبة الدخل" الاونروا تؤكد فتح ابواب مدارسها امام الطلبة في موعدها بالفيديو ...وصل الملك وانتهت المعاناة احالة عدد من ضباط الامن العام الى التقاعد - اسماء وزير العدل يستمع للمواطنين حول مستوى الخدمات في محكمة صلح المزار الشمالي ورقة التعديل الوزاري : الرزاز يطمح بـ اعادة التشكيل ولا يتحمس لبقاء بعض الوجوه الجديدة الرفاعي : لا أدافع عن احد الا عن وطني عشائر الزعبية تتقدم بالشكر لعشائر بني يونس والباشا الحمود ارتفاع الدين العام لنحو 28 مليار دينار شجرة تتسبب بحوادث متكررة وسط شارع في طبربور ! باراك: حماس باتت ضابطة الإيقاع وحكومة نتنياهو مشلولة مطلوبون لأمن الدولة - أسماء طعن شقيقين في النصر طلب قوي على الليرة التركية في الاردن والسبب ..المضاربة ! اجواء صيفية عادية اليوم وغدا زيادة التخليص على مركبات الهايبرد 10 اضعاف بعد تخفيض الضريبة
 

ضابط إسرائيلي يكشف عن سلاح الجيش المصري الأكثر خطورة!

جفرا نيوز - 
كشف مسؤول عسكري كبير في سلاح البحرية الإسرائيلية، أن الجيش المصري يمتلك سلاحا خطيرا كانت إسرائيل تفضل عدم حصول مصر عليه.

وأضاف الضابط الإسرائيلي أن فرع الغواصات بالبحرية المصرية ينمو وبشكل كبير، موضحا أنه لا يمكن أبدا تجاهل هذا التطور المذهل لهذا الفرع، مشيرا إلى الغواصة الألمانية الجديدة التي تجهل إسرائيل إمكانياتها الحقيقية.

ونقل موقع "واللا" الإسرائيلي، عن الضابط الإسرائيلي قوله إن الغواصة الجديدة التي استلمها سلاح البحرية المصري ليس فى مصلحة إسرائيل أبدا رغم عدم وجود حالة من العداء أو الحرب.

وأكد الضابط على أن الأسطول المصري الضخم ليس في دائرة استهداف إسرائيل، مؤكدا على أنه خلال السنوات القليلة الماضية تسلحت القوات البحرية المصرية بأكثر الأسلحة تطورا، وأبرزها امتلاك حاملتي طائرات وفرقاطة فرنسية، لكن الخطر الأكبر يكمن في امتلاك البحرية المصرية لغواصة ألمانية متطورة فى أبريل/ نيسان 2017 على أن تتسلم الثانية هذا العام.