شريط الأخبار
الحريري: "أمي تعيش في الأردن" ترجيح تنفيذ قرار دخول الجنسيات المقيدة للعلاج بآذار تساؤلات نيابية حول مبررات التعديل الحكومي أجواء باردة بأغلب مناطق المملكة اعمال شغب بمركز احداث في الزرقاء وانباء عن فرار 5 نزلاء الملقي: الحكومة استطاعت تثبيت الدين العام وتخفيف العجز في الموازنة 233 متقاعدا برتبة وزير منذ 2001 يتقاضون 578 ألف دينار شهريا غرفة صناعة الزرقاء تتهم الزميلة ديمة فراج بالتجييش ضدها ، و الأخيرة ترد لا يهمني سوى الوطن اللواء الفقيه يوجه رسالة لمنتسبي الأمن العام السيرة الذاتية لمدير الأمن العام اللواء فاضل محمد الحمود الملك يبدأ زيارة رسمية إلى الهند الثلاثاء جمعية وكلاء السياحة والسفر تبارك لابو البصل وتفتح باب التعاون مبيضين والحمود .. خيارا الملقي لتصحيح الخلل في المنظومة الامنية فاضل الحمود العربيات مديرا للامن العام بالفيديو .. الزعبي : "وزير خارجية منح صاحب اسبقيات جواز سفر دبلوماسي" السفيران الزعبي والحمود وعدد من المحافظين الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك الملك يترأس اجتماعا لمتابعة خطط وبرامج أمانة عمان في عدد من القطاعات الحيوية بدء امتحانات البورد الاردني في المجلس الطبي الامانة تتعامل مع 241 بيتا مهجورا الملقي بعد التعديل: سنعزز سيادة القانون و نقر بوجود خلل في المنظومة الامنية مؤخرا
عاجل
 

مجلس العاصمة يطلق جائزة سنوية للشباب .. والعبداللات: الاوراق الملكية خارطة طريقنا


جفرا نيوز- اعلن رئيس مجلس محافظة العاصمة المهندس أحمد العبداللات،اليوم الخميس، عن اطلاق مجلس العاصمة مبادرة سنوية، يتم من خلالها منح الجوائز والحوافز، للشباب المتميزين والمبتكرين، الذين يؤدون دوراً ايجابياً فاعلاً في مجتمعاتهم.

واكد العبداللات خلال لقاء نقاشي بين وفد من مجلس محافظة العاصمة، ورئيس الجامعة الاردنية الدكتور عزمي محافظة وعدد من مسؤولي الجامعة، أهمية تطبيق الرؤى الملكية التي طرحت في الورقة النقاشية السابعة، والتي ركزت على دور الشباب والجامعات، وأهمية تطوير العملية التعليمية.

وشدد العبداللات على ضرورة استلهام رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني، التي تناولتها الاوراق النقاشية الملكية، واتخاذها كخارطة طريق، لمواصلة بناء الدولة الاردنية الحديثة.

وبين العبداللات، أن مجلس العاصمة، ارتأى أن تكون نقطة انطلاقه لتجسيد الورقة النقاشية الملكية السابعة، من الجامعات، التي تشكل منارات علم ومعرفة، لفتح كافة افاق الحوار والتعاون معها، وايجاد افكار خلاقة مشتركة، لتطبيقها بشكل تشاركي على ارض الواقع.

من جهته، ابدى الدكتور محافظة، استعداد الجامعة لتقديم الامكانات المتاحة، وفتح ابواب التعاون مع المجلس، بما يجسد الاوراق النقاشية الملكية على ارض الواقع، مؤكداً اهمية دور الشباب في بناء مجتمعاتهم، وتقدمها وازدهارها نحو الافضل، مشيرا الى ان مركز الابتكار والريادة في الجامعة، يولي اهمية كبرى للمشاريع الشبابية الابتكارية والريادية.