جفرا نيوز : أخبار الأردن | حلا الترك تتصالح مع والدها بحضور أشقائها وجدتها.. ودنيا بطمة تتغيب.. شاهد
شريط الأخبار
الموافقة على اقتطاع جزء من رواتب رئيس الوزراء والوزراء الشهري لصالح صندوق دعم اسر الشهداء مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي الاعتداء بالضرب على رئيس بلدية جبل بني حميدة الملك: يجب قياس أثر اللامركزية على الأرض ضبط شحنة سبائك معدنية ملوثة إشعاعياً الملك يحتضن الأمير علي.. والملكة رانيا: باي سيدنا .. فيديو ازدحام اردني على معبر جابر لقضاء نهاية الاسبوع في دمشق مجلس بلدية اربد يرفض وضع عقوبات على موظفي البلدية بسبب الاضراب انهيار جزئي على طريق اربد - عمان يتسبب بأزمة سير خانقة (صور) الملك والملكة يستقبلان ولية عهد السويد والأمير دانيال " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام الاردن حصل على اكثر من "مليار دولار" كمساعدات منذ بداية العام "عشيرة العبيدات" توجه إنذاراً عدلياً لرئيس الوزراء "الرزاز" حول اراضي الباقورة و الغمر "وثيقة" كارثة اقتصادية تحل على بورصة عمان و الحكومة تقف عاجزة عن اي قرار الخارجية : (279) مواطناً سورياً من الخوذ البيضاء غادروا الاردن توقيف 6 اشخاص بحوزتهم حفارة مخالفة في وادي السير خلال يومين .. تصريف (100) مليون ليرة سورية في الرمثا الكشف عن مخططات لإقامة منطقة حرة مشتركة بين الاردن و العراق وزير سابق يستعين بمشعوذة "فتاحة" لمعرفة حظه كشف المستقبل .. تفاصيل القبض على (33) شخصاً مسجل بحقهم طلبات بملايين الدنانير "تفاصيل"
عاجل
 

حلا الترك تتصالح مع والدها بحضور أشقائها وجدتها.. ودنيا بطمة تتغيب.. شاهد

بعد خلافات حادة بينهم استمرت لفترة طويلة، تصالحت الفنانة حلا الترك وجدتها مها الترك، بعد والد حلا المنتج البحريني محمد الترك.

جدة حلا نشرت صورة من جلسة الصلح التي جمعتها بابنها بحضور أحفادها جميعا، بما فيهم "غزل” ابنة محمد الترك من زوجته الفنانة دنيا بطمة، والتي تغيبت عن حضور هذه الجلسة، كما تغيبت والدة حلا.

جدة حلا أرفقت الصورة، على حسابها الخاص على "انستجرام”، بسورة الفلق، منعا للحسد، وعلقت عليها بقولها: "اللهم احفظ أولادي وأحفادي اللهم آمين”.

يُذكر أن محمد الترك كان قد خسر حضانة أطفاله الثلاثة «حلا- محمد – عبدالله» لصالح زوجته السابقة، خبيرة التجميل منى السابر، وذلك بعد خلافات قضائية وتصريحات نارية متبادلة بين الطرفين في وسائل الإعلام.

وكانت حلا قد أثارت غضب والدها بتصريحاتها، خلال استضافتها في برنامج "مجموعة إنسان”، حيث قالت أن دنيا بطمة هي التي كانت تضع لها الماكياج الكثيف، والذي كان يتسبب في الهجوم عليها، كما أكدت أنها لم تكن على علم بما ستقوله دنيا عن والدتها، خلال استضافتهما في أحد البرامج الفنية.

أما عن أسباب خلاف محمد الترك مع والدته، فقد أرجعها إلى مطالبتها له بتطليق دنيا بطمة، حيث قال في تصريحات سابقة: "حاطة راسها براس دنيا. طلق دنيا... ترى دنيا طلعت وياك وانت رحتي طلبتيها ودارت عليك ولا في عمرك حطيتيها في حضنك. ولا في عمرك إنت قلتي يمه إيش فيها. ولا سويتي أي شي كان لها... والبنيّة سكتت”.