شريط الأخبار
تنقلات في وزارة الخارجية (اسماء) بيع حصة شركة كاميل هولدينغ في الفوسفات بنحو 91 مليون دينار الرزاز يزور ساكب الثانوية ويعزي بالمعلم العتوم العبابنة مرافق شخصي والقطارنة كبيرا لمرافقي الملك توقيف موظفة من شركة توريد مستلزمات طبية للصحة بالجويدة "11" نقابة تعلن "إضرابٍا عاما" ضِد قانون الضريبة والحُكومَة تستعين بمجلس النواب الزرقاء: إيقاف 13 مخبزا ومحل عصير ومحطتي تحلية مياه عاصفة رملية تجتاح مناطق في المملكة..صور بالفيديو - الملك يقوم بزيارة مفاجئة لمستشفى البشير 2644 حادثا خلال العشرة أيام الأولى من شهر رمضان القبض على 7 من مروجي المخدرات في محافظات الزرقاء والبلقاء ولواء الرمثا ..صور الدفاع المدني يعلن أرقام هواتف مكاتب ارتباط متقاعديه " تكنولوجيا المعلومات " ينفذ محاضرات توعوية لطلبة المدارس من مخاطر الانترنت الأمانة : إتلاف 33 الف لتر عصائر واغلاق 7 محلات في الاسبوع الأول من رمضان توضيح من ملتقى النشامى للجالية الاردنية في السعودية "الممرضين" و"المحامين"تتوقفا عن العمل والترافع الاربعاء احتجاجا الأُردن يرفض القانون السوري (10) ومعلومات عن تجنيس 200 ألف أجنبي في سورية "الضريبة" .. كِبار القِطاع الخاص بدأوا بمخاطبة الملك والنِّقابات تُعلِن الإضراب الزرقاء: اصابة طفل بجروح ورضوض مختلفة اثر دهسه سيدة ساعدت العصابة الأردنية على الهروب
 

حلا الترك تتصالح مع والدها بحضور أشقائها وجدتها.. ودنيا بطمة تتغيب.. شاهد

بعد خلافات حادة بينهم استمرت لفترة طويلة، تصالحت الفنانة حلا الترك وجدتها مها الترك، بعد والد حلا المنتج البحريني محمد الترك.

جدة حلا نشرت صورة من جلسة الصلح التي جمعتها بابنها بحضور أحفادها جميعا، بما فيهم "غزل” ابنة محمد الترك من زوجته الفنانة دنيا بطمة، والتي تغيبت عن حضور هذه الجلسة، كما تغيبت والدة حلا.

جدة حلا أرفقت الصورة، على حسابها الخاص على "انستجرام”، بسورة الفلق، منعا للحسد، وعلقت عليها بقولها: "اللهم احفظ أولادي وأحفادي اللهم آمين”.

يُذكر أن محمد الترك كان قد خسر حضانة أطفاله الثلاثة «حلا- محمد – عبدالله» لصالح زوجته السابقة، خبيرة التجميل منى السابر، وذلك بعد خلافات قضائية وتصريحات نارية متبادلة بين الطرفين في وسائل الإعلام.

وكانت حلا قد أثارت غضب والدها بتصريحاتها، خلال استضافتها في برنامج "مجموعة إنسان”، حيث قالت أن دنيا بطمة هي التي كانت تضع لها الماكياج الكثيف، والذي كان يتسبب في الهجوم عليها، كما أكدت أنها لم تكن على علم بما ستقوله دنيا عن والدتها، خلال استضافتهما في أحد البرامج الفنية.

أما عن أسباب خلاف محمد الترك مع والدته، فقد أرجعها إلى مطالبتها له بتطليق دنيا بطمة، حيث قال في تصريحات سابقة: "حاطة راسها براس دنيا. طلق دنيا... ترى دنيا طلعت وياك وانت رحتي طلبتيها ودارت عليك ولا في عمرك حطيتيها في حضنك. ولا في عمرك إنت قلتي يمه إيش فيها. ولا سويتي أي شي كان لها... والبنيّة سكتت”.