جفرا نيوز : أخبار الأردن | يارا تتحول لطبيبة أسنان!.. شاهد أول ضحاياها
شريط الأخبار
سياسيون وكُتاب ورجال اعمال يثمنون قرار الملك حول الغمر والباقورة "موقف مشرف وبطولي" نقيب المحامين يدعو المواطنين الى زيارة سوريا واللاجئين الى العودة كشف ملابسات سرقة مصاغ ذهبي في الجويدة والقبض على مطلوب ارتكب (25) سرقة "الخميس" اول منخفض جوي يؤثر على المملكة تعيينات بوظائف إشرافية لأطباء وممرضين في الصحة وتثبيت 12 مديرا - اسماء القبض على مطلوبين بقضايا سلب واحتيال في البادية الشمالية ضابط في الامن العام يرفض رشوة (10) الاف دينار من عراقي مقابل توريط مواطنه بقضية دعارة في عمان القبض على أكثر من (25) مروجاً للمخدرات واحباط تهريب (26) الف حبة مخدرة "الرفاعي" يفجر مفاجأة عن شركات ممولة من الخارج تستهدف الاردن نقيب المحامين لجفرا : تخوف من قيام اسرائيل بالمراوغة لتسليم الباقورة و الغمر واللجوء للتحكيم الدولي العثور على جثة شاب مشنوقاً معلق على شجرة في عجلون عجلون : القبض على تاجر مخدرات مصنف خطير في كفرنجة القرار الملكي صفعة لإسرائيل وانتصار للأردنيين وتأكيد سيادة الدولة على اراضيها قصة أراضي الباقورة والغمر .. حقائق ومعلومات مهمة ارتفاع ملموس على درجات الحرارة الاثنين السجن 20 عاما لعشريني قتله آخر بعد ممازحته بـ"مسدس" في المفرق ترجيح عودة العمل بالمنطقة الحرة الأردنية السورية مطلع 2019 البنك الدولي: الأردن ضمن دول ‘‘خط الفقر 3.8 دينار‘‘ 45 مليون دينار ذمم مالية لـ‘‘التربية‘‘ على ‘‘الأمانة‘‘ مسيرة محبة وشكر للملك .. الجمعة
عاجل
 

يارا تتحول لطبيبة أسنان!.. شاهد أول ضحاياها

خاضت الفنانة اللبنانية يارا تجربة جديدة، وتحولت لطبيبة أسنان، وحرصت على مشاركة محبيها بتفاصيل التجربة، حيث نشرت صورة ظهرت فيها داخل عيادة طبيب أسنان، مرتدية «البالطو» الأبيض، وكتبت معلقة عليها: «يا ترى مين أوّل ضحيّه معي اليوم من بعد ما اتحوّلت لدكتورة أسنان شو بتتوقعوا مين بيكون أوّل ضحايا "الدكتورة يارا "؟ وانتظروا الجواب بعد شوي».

يارا عادت ونشرت مقطع فيديو طريف كشفت فيه عن أول ضحاياها وهو مدير أعمالها طارق أبو جودة، حيث ظهرت في الفيديو تتناقش مع طبيب الأسنان حول حالة طارق، وكتبت معلقة عليه: «لأنو هوي ال Number 1 كان لازم يكون الضحيّه الأولى للدكتورة يارا وتمّت العملية بنجاح وأصبح أبو جودة بدون ضرس العقل الآن، انتظروا ضحيّه تانيه الأسبوع اللي جايي يلا دور مين هلّق؟».

فانز يارا تغزلوا في عفوية الفنانة بتعليقاتهم على الفيديو، حتى أنهم تمنوا لو كانوا أحد ضحاياها!؟.
من ناحية أخرى، تستعد يارا لطرح أغنية جديدة بعنوان «بلد الحبايب» من كلمات محمود صلاح، والمطرب والملحن عصام كاريكا، والموزع ناصر الأسعد.
يُذكر أن يارا اعلنت حديثاً عن انضمامها إلى لجنة تحكيم برنامج «نجوم بلا حدود» في موسمه الثاني، وذلك إلى جانب مواطنها الإعلامي طوني خليفة، والشيف الأردنية المصرية غادة التلي، ومقدم البرامج المصري وائل منصور، ومن المقرر عرضه قريبًا عبر فضائية «الآن» الإماراتية.