حقك تعرف": (أي-فواتيركم) لا يملكها حيتان توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات إنقاذ طفل سقط ببئر ماء فارغ في عمان توقعات بارتفاع اسعار المحروقات (3 %- 5%) الرزاز يصل إلى الكويت تصريح العمل وبصمة العين والفيزا لضبط نصف مليون وافد مخالف العثور على جثتين مصابتين بالرصاص لمواطن ووالدته في البادية الوسطى نزيل في مركز إصلاح و تأهيل "ام اللولو" يضرب عن الطعام للمطالبة بإنصافه فيديو .. ضبط ساقي باصين عمومي اثناء قيادتهما بشكل متهور في عمان هيومن رايتس: تعديلات "الجرائم الالكترونية" في الاردن تقيد حرية التعبير
شريط الأخبار

الرئيسية /
Friday-2018-02-09 | 02:28 am

يارا تتحول لطبيبة أسنان!.. شاهد أول ضحاياها

يارا تتحول لطبيبة أسنان!.. شاهد أول ضحاياها

خاضت الفنانة اللبنانية يارا تجربة جديدة، وتحولت لطبيبة أسنان، وحرصت على مشاركة محبيها بتفاصيل التجربة، حيث نشرت صورة ظهرت فيها داخل عيادة طبيب أسنان، مرتدية «البالطو» الأبيض، وكتبت معلقة عليها: «يا ترى مين أوّل ضحيّه معي اليوم من بعد ما اتحوّلت لدكتورة أسنان شو بتتوقعوا مين بيكون أوّل ضحايا "الدكتورة يارا "؟ وانتظروا الجواب بعد شوي».

يارا عادت ونشرت مقطع فيديو طريف كشفت فيه عن أول ضحاياها وهو مدير أعمالها طارق أبو جودة، حيث ظهرت في الفيديو تتناقش مع طبيب الأسنان حول حالة طارق، وكتبت معلقة عليه: «لأنو هوي ال Number 1 كان لازم يكون الضحيّه الأولى للدكتورة يارا وتمّت العملية بنجاح وأصبح أبو جودة بدون ضرس العقل الآن، انتظروا ضحيّه تانيه الأسبوع اللي جايي يلا دور مين هلّق؟».

فانز يارا تغزلوا في عفوية الفنانة بتعليقاتهم على الفيديو، حتى أنهم تمنوا لو كانوا أحد ضحاياها!؟.
من ناحية أخرى، تستعد يارا لطرح أغنية جديدة بعنوان «بلد الحبايب» من كلمات محمود صلاح، والمطرب والملحن عصام كاريكا، والموزع ناصر الأسعد.
يُذكر أن يارا اعلنت حديثاً عن انضمامها إلى لجنة تحكيم برنامج «نجوم بلا حدود» في موسمه الثاني، وذلك إلى جانب مواطنها الإعلامي طوني خليفة، والشيف الأردنية المصرية غادة التلي، ومقدم البرامج المصري وائل منصور، ومن المقرر عرضه قريبًا عبر فضائية «الآن» الإماراتية.