جفرا نيوز : أخبار الأردن | يارا تتحول لطبيبة أسنان!.. شاهد أول ضحاياها
شريط الأخبار
الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز الرزاز: البت بضرائب"الزراعة" خلال أسابيع وزير البلديات يدعوا البلديات للنهوض بدورها التنموي الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل إعلام الديوان".. تكسير إيجابي للتقاليد.. و"ضربة معلم الصحة النيابية تستمع لمطالب موظفي الصحة افتتاح مهرجان العنب والتين في لواء وادي السير ديوان الخدمة يستأنف عقد امتحان الكفاية في اللغة العربية الرزاز : سنبتّ بقضيّة الضرائب على القطاع الزراعي خلال أسابيع المعشر : مشروع قانون الضريبة بداية لنهج اقتصادي جديد إحالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في الدولة (اسماء) معادلة أكثر من 350 شهادة بمستوى الثانوية العامة يوميا الامانة ترد على جفرا حول "عطاء تتبع التكاسي" ازدحامات مرورية خانقة في عمّان تسجيل" 136" الف طلب لوظائف قطر
عاجل
 

يارا تتحول لطبيبة أسنان!.. شاهد أول ضحاياها

خاضت الفنانة اللبنانية يارا تجربة جديدة، وتحولت لطبيبة أسنان، وحرصت على مشاركة محبيها بتفاصيل التجربة، حيث نشرت صورة ظهرت فيها داخل عيادة طبيب أسنان، مرتدية «البالطو» الأبيض، وكتبت معلقة عليها: «يا ترى مين أوّل ضحيّه معي اليوم من بعد ما اتحوّلت لدكتورة أسنان شو بتتوقعوا مين بيكون أوّل ضحايا "الدكتورة يارا "؟ وانتظروا الجواب بعد شوي».

يارا عادت ونشرت مقطع فيديو طريف كشفت فيه عن أول ضحاياها وهو مدير أعمالها طارق أبو جودة، حيث ظهرت في الفيديو تتناقش مع طبيب الأسنان حول حالة طارق، وكتبت معلقة عليه: «لأنو هوي ال Number 1 كان لازم يكون الضحيّه الأولى للدكتورة يارا وتمّت العملية بنجاح وأصبح أبو جودة بدون ضرس العقل الآن، انتظروا ضحيّه تانيه الأسبوع اللي جايي يلا دور مين هلّق؟».

فانز يارا تغزلوا في عفوية الفنانة بتعليقاتهم على الفيديو، حتى أنهم تمنوا لو كانوا أحد ضحاياها!؟.
من ناحية أخرى، تستعد يارا لطرح أغنية جديدة بعنوان «بلد الحبايب» من كلمات محمود صلاح، والمطرب والملحن عصام كاريكا، والموزع ناصر الأسعد.
يُذكر أن يارا اعلنت حديثاً عن انضمامها إلى لجنة تحكيم برنامج «نجوم بلا حدود» في موسمه الثاني، وذلك إلى جانب مواطنها الإعلامي طوني خليفة، والشيف الأردنية المصرية غادة التلي، ومقدم البرامج المصري وائل منصور، ومن المقرر عرضه قريبًا عبر فضائية «الآن» الإماراتية.