جفرا نيوز : أخبار الأردن | هل تفوقت مايا دياب على جينيفر لوبيز في هذا الـ«لوك»؟.. صور
شريط الأخبار
المناصير يبيع كامل حصته في البنك العربي الطراونة يدعو "الاطباء" للتراجع عن قرارها الحكومة تدين إقدام السلطات الإسرائيلية على إغلاق أبواب الأقصى سمارة: تحرك نقابي للتراجع عن رفع الاجور الطبية اجتماع طارئ للصحة النيابية الاحد بحضور كافة الجهات الطبية لتدارس رفع "كشفية الأطباء" ‘‘الجوازات‘‘ تواصل عملها في مكتب الخدمة المستعجلة والمطار خلال العيد الأردن يوقف أول رحلة دولية من الرياض إلى دمشق غيشان لنقابة الأطباء: أنتم معنا ولا علينا! الحكومة تسرّب بعض ملامح "ضريبة الدخل" تجمع الفعاليات الاقتصادية عن جلسات الحكومة حول الضريبة: لم يكن حوارا " قرارات "نقابة الأطباء" وكسر ظهر صحة الأردنيين" القبض على حدثين قاما بسرقة مبالغ مالية من احد مساجد العاصمة صورة صادمة تجمع فنان أردني بآل روتشيلد التي تحكم العالم ! العثور على رضيعة تركها والداها لوحدها في باص الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز
عاجل
 

هل تفوقت مايا دياب على جينيفر لوبيز في هذا الـ«لوك»؟.. صور

احيت النجمة الأمريكيةجينيفر لوبيزحفلها الغنائي الأخير في «السوبر بول» بطلّة مبهرة حملت توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران، سبق وظهرت بها النجمة اللبنانية مايا دياب، الأمر الذي اشعل منافسة قوية بين النجمتين.

ففي الوقت الذي اختارت جينيفر أن ترتدي الـ«Bodysuit» كاملاً باللون الأحمر، فضلت مايا أن تستخدم نفس الـ«لوك» في كليب أغنيتها الأخيرة «هي دي الدنيا»، مع تغيير السترة الخارجية التي ارتدتها باللون الأسود البراق، كما تزينت بإكسسوارت فضية زادتها بريقاً وإثارة.. فهل كانت أجمل في هذه الطلّة من لوبيز؟.

من ناحية أخرى، نشرت مايا دياب مقطع فيديو قصير تشويقي لأغنيتها الجديدة «ما لقيت» المنتظر أن تطلقها بمناسبة عيد الحب منتصف فبراير الجاري.
يُذكر أن أغنية «هي دي الدنيا» من كلمات أمير طعيمة، ألحان رامي جمال، توزيع وإنتاج هادي شرارة، والكليب من إخراج جو بوعيد.