جفرا نيوز : أخبار الأردن | هل تفوقت مايا دياب على جينيفر لوبيز في هذا الـ«لوك»؟.. صور
شريط الأخبار
اعمال شغب بمركز احداث في الزرقاء وانباء عن فرار 5 نزلاء الملقي: الحكومة استطاعت تثبيت الدين العام وتخفيف العجز في الموازنة 233 متقاعدا برتبة وزير منذ 2001 يتقاضون 578 ألف دينار شهريا غرفة صناعة الزرقاء تتهم الزميلة ديمة فراج بالتجييش ضدها ، و الأخيرة ترد لا يهمني سوى الوطن اللواء الفقيه يوجه رسالة لمنتسبي الأمن العام السيرة الذاتية لمدير الأمن العام اللواء فاضل محمد الحمود الملك يبدأ زيارة رسمية إلى الهند الثلاثاء جمعية وكلاء السياحة والسفر تبارك لابو البصل وتفتح باب التعاون مبيضين والحمود .. خيارا الملقي لتصحيح الخلل في المنظومة الامنية فاضل الحمود العربيات مديرا للامن العام بالفيديو .. الزعبي : "وزير خارجية منح صاحب اسبقيات جواز سفر دبلوماسي" السفيران الزعبي والحمود وعدد من المحافظين الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك الملك يترأس اجتماعا لمتابعة خطط وبرامج أمانة عمان في عدد من القطاعات الحيوية بدء امتحانات البورد الاردني في المجلس الطبي الامانة تتعامل مع 241 بيتا مهجورا الملقي بعد التعديل: سنعزز سيادة القانون و نقر بوجود خلل في المنظومة الامنية مؤخرا الدباس مديرا لمكتب الملك .. والعسعس مستشارا قبول 85 % من إقرارات الدخل كما وردت من المكلفين سوريا: القبض على أردنيين يهربون المخدرات انباء عن تعيين الحمود مديرا للامن العام
عاجل
 

هل تفوقت مايا دياب على جينيفر لوبيز في هذا الـ«لوك»؟.. صور

احيت النجمة الأمريكيةجينيفر لوبيزحفلها الغنائي الأخير في «السوبر بول» بطلّة مبهرة حملت توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران، سبق وظهرت بها النجمة اللبنانية مايا دياب، الأمر الذي اشعل منافسة قوية بين النجمتين.

ففي الوقت الذي اختارت جينيفر أن ترتدي الـ«Bodysuit» كاملاً باللون الأحمر، فضلت مايا أن تستخدم نفس الـ«لوك» في كليب أغنيتها الأخيرة «هي دي الدنيا»، مع تغيير السترة الخارجية التي ارتدتها باللون الأسود البراق، كما تزينت بإكسسوارت فضية زادتها بريقاً وإثارة.. فهل كانت أجمل في هذه الطلّة من لوبيز؟.

من ناحية أخرى، نشرت مايا دياب مقطع فيديو قصير تشويقي لأغنيتها الجديدة «ما لقيت» المنتظر أن تطلقها بمناسبة عيد الحب منتصف فبراير الجاري.
يُذكر أن أغنية «هي دي الدنيا» من كلمات أمير طعيمة، ألحان رامي جمال، توزيع وإنتاج هادي شرارة، والكليب من إخراج جو بوعيد.