البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء) احالة موظفين حكوميين الى التقاعد (اسماء) الشحاحده : الاحتفال بيوم الشجرة يرتبط بمفهوم الوطنية والانتماء تعيينات وترفيعات في الديوان الملكي (أسماء) الارصاد الجوية لجفرا : ثلوج في عمان و تتراكم شمال وجنوب المملكة الليلة .. تفاصيل و أسماء الامن يحذر ويطلب من المواطنين اخذ أقصى درجات الحيطة على الطرق الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل والكلمنتينا والنحل ورب البندورة واصناف اخرى مشعوذ يحتال على أردنية بـ 15 ألف دينار القبض على أردني يعرض تماثيلا اثرية للبيع بـ 4 ملايين دينار "تفاصيل " الحسين الأمير "سر أبيه".. وكثير من جدّه الأردن يدين الهجوم الإرهابي في نيروبي الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ما هي اسباب تراجع اداء المنتخب وعدم تحقيقه الفوز على المنتخب الفلسطيني ؟ تعليق دوام الأربعاء بجامعة عجلون الوطنية المناطق التي يزيد ارتفاعها عن (900) متر متوقع ان تشهد تساقطاً للثلوج - اسماء الاردنيون اشتروا أكثر من (150) ألف اسطوانة غاز استعداداً للثلوج منخفض قطبي يؤثر على المملكة اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل الأمانة تعلن حالة الطوارئ القصوى للتعامل مع الحالة الجوية
شريط الأخبار

الرئيسية /
Friday-2018-02-09 | 02:33 am

بالصور .. تعرّفوا إلى ابنة خالة أحلام عارضة الأزياء "جونا" ومشاركتها الأولى في التلفزيون

بالصور .. تعرّفوا إلى ابنة خالة أحلام عارضة الأزياء "جونا" ومشاركتها الأولى في التلفزيون


 

تستعد 'جونا' ابنة خالة النجمة الإماراتية أحلام لبدء رحلتهما في عالم التمثيل، من خلال المشاركة في بطولة مسلسل 'ساعة المواجهة'، ما دفع الأخيرة الى تهنئتها.


وعلّقت أحلام على صورة لجونا نشرتها الأخيرة عبر حسابها على تطبيق 'انستغرام' قائلةً:' فخورة فيك وكان حلمك منذ الطفولة واليوم بدأت بأولى خطوات تحقيق الحلم'، وأضافت :'خلاص بحضر التصوير جونا'.

وكانت الفنانة الخليجية نشرت سابقاً فيديوات عبر حسابها على تطبيق 'سناب شات' متغزلة بجمال جونا.

وكشفت أن ابنة خالتها تطمح الى دخول عالم التمثيل، مشددة على دعمها لها بالقول: 'يا ويلكم ايها المنتجين اذا لم تدعموها'.

وتقدّر جونا فضل أحلام، إذ أكّدت في مقابلة صحافية أن قرابتها من الفنّانة الخليجية ساعدتها 'كثيراً' في شهرتها كعارضة أزياء، وقدّمت لها دعماً معنوياً كما نصحتها ووجهتها.

وأضافت أن أحلام، إبنة خالتها، دعمتها عبر شبكات التواصل الإجتماعي، ما شّكل سبباً من أسباب شهرتها.