جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. تعرّفوا إلى ابنة خالة أحلام عارضة الأزياء "جونا" ومشاركتها الأولى في التلفزيون
شريط الأخبار
وزير الطاقة : سنستقبل الغاز الإسرائيلي في 2020 هل هذا حدث في وزارة التربية؟ امير قطر يهنئ الملك القبض على 3 اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين في عمان «الخارجية» تتابع أوضاع الاردنيين في سلطنة عمان.. وإخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق القبض على 4 مطلوبين اثنين منهم بتهمة محاولتهما سرقة صراف آلي احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟ جماهير الفيصلي تهاجم الفنان فراجين بعد وصفه لاعبين النادي بـ "الحفرتليه" والاخير يحذف الفيديو
عاجل
 

بالصور .. تعرّفوا إلى ابنة خالة أحلام عارضة الأزياء "جونا" ومشاركتها الأولى في التلفزيون


 

تستعد 'جونا' ابنة خالة النجمة الإماراتية أحلام لبدء رحلتهما في عالم التمثيل، من خلال المشاركة في بطولة مسلسل 'ساعة المواجهة'، ما دفع الأخيرة الى تهنئتها.


وعلّقت أحلام على صورة لجونا نشرتها الأخيرة عبر حسابها على تطبيق 'انستغرام' قائلةً:' فخورة فيك وكان حلمك منذ الطفولة واليوم بدأت بأولى خطوات تحقيق الحلم'، وأضافت :'خلاص بحضر التصوير جونا'.

وكانت الفنانة الخليجية نشرت سابقاً فيديوات عبر حسابها على تطبيق 'سناب شات' متغزلة بجمال جونا.

وكشفت أن ابنة خالتها تطمح الى دخول عالم التمثيل، مشددة على دعمها لها بالقول: 'يا ويلكم ايها المنتجين اذا لم تدعموها'.

وتقدّر جونا فضل أحلام، إذ أكّدت في مقابلة صحافية أن قرابتها من الفنّانة الخليجية ساعدتها 'كثيراً' في شهرتها كعارضة أزياء، وقدّمت لها دعماً معنوياً كما نصحتها ووجهتها.

وأضافت أن أحلام، إبنة خالتها، دعمتها عبر شبكات التواصل الإجتماعي، ما شّكل سبباً من أسباب شهرتها.