جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. تعرّفوا إلى ابنة خالة أحلام عارضة الأزياء "جونا" ومشاركتها الأولى في التلفزيون
شريط الأخبار
ازدحامات مرورية خانقة في عمّان تسجيل" 136" الف طلب لوظائف قطر القبض على شخصين قاما بسرقة مجموعة من الإبل في البادية الوسطى سرقة تبرعات مسجد الجامعة الاردنية النقابات: الحكومة تكرر اخطاء سابقتها بشان "ضريبة الدخل" الاونروا تؤكد فتح ابواب مدارسها امام الطلبة في موعدها بالفيديو ...وصل الملك وانتهت المعاناة احالة عدد من ضباط الامن العام الى التقاعد - اسماء وزير العدل يستمع للمواطنين حول مستوى الخدمات في محكمة صلح المزار الشمالي ورقة التعديل الوزاري : الرزاز يطمح بـ اعادة التشكيل ولا يتحمس لبقاء بعض الوجوه الجديدة الرفاعي : لا أدافع عن احد الا عن وطني عشائر الزعبية تتقدم بالشكر لعشائر بني يونس والباشا الحمود ارتفاع الدين العام لنحو 28 مليار دينار شجرة تتسبب بحوادث متكررة وسط شارع في طبربور ! باراك: حماس باتت ضابطة الإيقاع وحكومة نتنياهو مشلولة مطلوبون لأمن الدولة - أسماء طعن شقيقين في النصر طلب قوي على الليرة التركية في الاردن والسبب ..المضاربة ! اجواء صيفية عادية اليوم وغدا زيادة التخليص على مركبات الهايبرد 10 اضعاف بعد تخفيض الضريبة
 

بالصور .. تعرّفوا إلى ابنة خالة أحلام عارضة الأزياء "جونا" ومشاركتها الأولى في التلفزيون


 

تستعد 'جونا' ابنة خالة النجمة الإماراتية أحلام لبدء رحلتهما في عالم التمثيل، من خلال المشاركة في بطولة مسلسل 'ساعة المواجهة'، ما دفع الأخيرة الى تهنئتها.


وعلّقت أحلام على صورة لجونا نشرتها الأخيرة عبر حسابها على تطبيق 'انستغرام' قائلةً:' فخورة فيك وكان حلمك منذ الطفولة واليوم بدأت بأولى خطوات تحقيق الحلم'، وأضافت :'خلاص بحضر التصوير جونا'.

وكانت الفنانة الخليجية نشرت سابقاً فيديوات عبر حسابها على تطبيق 'سناب شات' متغزلة بجمال جونا.

وكشفت أن ابنة خالتها تطمح الى دخول عالم التمثيل، مشددة على دعمها لها بالقول: 'يا ويلكم ايها المنتجين اذا لم تدعموها'.

وتقدّر جونا فضل أحلام، إذ أكّدت في مقابلة صحافية أن قرابتها من الفنّانة الخليجية ساعدتها 'كثيراً' في شهرتها كعارضة أزياء، وقدّمت لها دعماً معنوياً كما نصحتها ووجهتها.

وأضافت أن أحلام، إبنة خالتها، دعمتها عبر شبكات التواصل الإجتماعي، ما شّكل سبباً من أسباب شهرتها.