جفرا نيوز : أخبار الأردن | دي ماريا يقارن بين ميسي ورونالدو
شريط الأخبار
تفاصيل جديدة حول هروب "عصابة اردنية" من سجن في مصر هيئة النزاهة تحقق مع مدرسين جامعيين متهمين بشراء‘‘توفل‘‘ مزور للترقية الغزاوي: لا رفع على أسعار المياه حاضرا تعديلات جديدة على "الضريبة" قبل اقراره الاثنين .. أجواء ربيعية إلى حارة الإثنين ماذا تناول الملك في إفطاره مع دورية سير بصويلح النائب منال الضمور..الى سيدي صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني الملك يتناول الإفطار مع طاقم دورية سير على دوار صويلح- فيديو ضبط 74 متسولا في الأيام الثلاثة الأولى من رمضان حسين هزاع المجالي... فاهم الطابق بيان سلطة العقبه الخاصه... ادانة المقاول الفرعي في حادثة صوامع العقبه وفاة خامسة بانفجار صوامع العقبة الخصاونة خلفا لـ وريكات بادارة مجلس السياسات صرف 100دينار لكل منتفع من صندوق الزكاة نهاية ايار وزير الزراعة يتفقد أسواق بيع الخضار والفواكه انذار 11 مخبزا و18 محطة تحلية مياه بالزرقاء إضراب مفتوح عن العمل لموظفي الاونروا غدا ترجيح زيادة أسعار المحروقات والكهرباء الشهر المقبل ما يقارب مليوني اردني يعانون اضطرابات نفسية بالصور .. القبض على 13 شخصاً بحوزتهم كميات متفرقة من المخدرات
عاجل
 

دي ماريا يقارن بين ميسي ورونالدو

يُعد الدولي الأرجنتيني آنخيل دي ماريا، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، من اللاعبين القلائل الذين تزاملوا مع ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وعقد دي ماريا في تصريحات لقناة "تي واي سي" الأرجنتينية، مقارنة بين ميسي ورونالدو، قائلًا: "لا توجد كلمات تصف ليونيل، إنه دائمًا يصنع المفاجآت، سنة أخرى تمر، ولا يزال هو الأفضل، إنه لاعب من عالم آخر، فهو أشبه بكائن فضائي".

وأضاف:"كذلك كريستيانو رونالدو، لاعب رائع، ولكن تواجده في نفس زمن ميسي، يزيد الأمر صعوبة عليه".

في سياق آخر، أكد نجم سان جيرمان: "كنت قريبًا جدًا من برشلونة، بدأت عام 2018 بشكل جيد، حلمي كان الذهاب إلى أوروبا، والآن أتطلع للعودة إلى روزاريو سنترال"

وعن الانتقادات التي تلقاها مع منتخب الأرجنتين، رد: "ما تعرضنا له مع المنتخب الوطني أضر بنا كثيرًا، ولكن علم النفس ساعدني كثيرًا".

وواصل: "الأرجنتين على نفس المستوى مع ألمانيا وإسبانيا بسبب الأسماء التي تلعب للمنتخب، سامباولي يبحث عن ليو، أحب أن أصنع الأهداف، لقد وصلنا لثلاث نهائيات والحظ منعنا من الفوز، وليس سوء المستوى".

كما أشاد آنخيل دي ماريا بمواطنه وزميله بالفريق الباريسي، جيوفاني لو سيلسو، مؤكدًا أن كل لاعبي الأرجنتين في مستوى عال للغاية هذا الموسم.