جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور - الامن يلقي القبض على مرتكبي عمليتي سطو مسلح على صيدليتين بعد مقاومة شديدة
شريط الأخبار
إعلام الديوان".. تكسير إيجابي للتقاليد.. و"ضربة معلم الصحة النيابية تستمع لمطالب موظفي الصحة افتتاح مهرجان العنب والتين في لواء وادي السير ديوان الخدمة يستأنف عقد امتحان الكفاية في اللغة العربية الرزاز : سنبتّ بقضيّة الضرائب على القطاع الزراعي خلال أسابيع حدادين يهنيء ابن تيمية وقطب بنجاح تلاميذهم بغزوتي"الفحيص والسلط" ! المعشر : مشروع قانون الضريبة بداية لنهج اقتصادي جديد إحالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في الدولة (اسماء) معادلة أكثر من 350 شهادة بمستوى الثانوية العامة يوميا الامانة ترد على جفرا حول "عطاء تتبع التكاسي" ازدحامات مرورية خانقة في عمّان تسجيل" 136" الف طلب لوظائف قطر القبض على شخصين قاما بسرقة مجموعة من الإبل في البادية الوسطى سرقة تبرعات مسجد الجامعة الاردنية النقابات: الحكومة تكرر اخطاء سابقتها بشان "ضريبة الدخل" الاونروا تؤكد فتح ابواب مدارسها امام الطلبة في موعدها بالفيديو ...وصل الملك وانتهت المعاناة احالة عدد من ضباط الامن العام الى التقاعد - اسماء وزير العدل يستمع للمواطنين حول مستوى الخدمات في محكمة صلح المزار الشمالي ورقة التعديل الوزاري : الرزاز يطمح بـ اعادة التشكيل ولا يتحمس لبقاء بعض الوجوه الجديدة
عاجل
 

بالصور - الامن يلقي القبض على مرتكبي عمليتي سطو مسلح على صيدليتين بعد مقاومة شديدة

جفرا نيوز - 
 
ضبطت الأجهزة الأمنية، الجمعه، مرتكبي عملية السطو المسلح، على صيدليتينليل الجمعه، في منطقة مرج الحمام، والشميساني، بالعاصمة عمّان.

وقال مصدر امني ان بلاغين متتاليين وردا،حول قام شخصين مجهولين ملثمين بالدخول وبحوزتهما سلاح ناري الى صيدليتين في العاصمة احداهما في منطقة الشميساني والاخرى في منطقة مرج الحمام وتهديد العاملين فيها وسرقة مبالغ مالية منهما والفرار من المكان بواسطة مركبة بحوزتهما .

وأضاف المصدر، أنكوارد البحث الجنائي ومديرية الشرطة تحركتلموقع الصيدليتين وجرى على الفور وبعد جمع المعلومات الاولية التعميم على مواصفات الشخصين والمركبة التي كانا يستقلانها وفتح نقاط الغلق في مختلف مناطق العاصمة للبحث عن المركبه وضبطها ومن بداخلها .

واوضح المصدر ان احدى دوريات النجدة تمكنت وبزمن قياسي وبعد صدور التعميم من رصد مركبة تحمل ذات المواصفات في منطقة وسط البلد حيث جرى ملاحقتها بعد اغلاق المنطقه التي شوهدت بها ، وليقوم شخصين كانا بداخلها عند اجبارهما على التوقف بالفرار على الاقدام حيث تمت متابعتهما من قبل طاقم دورية النجدة وعناصر البحث الجنائي لحين تمكنهم من السيطرة والقاء القبض عليهما بعد ان ابديا مقاومة شديدة لرجال الامن العام واصيب جراء ذلك احد طواقم النجدة وهو بحالة صحية جيدة اضافة الى اصابة احد الشخصين المقبوض عليهما وهو بحالة جيدة وضبط بحوزتهما السلاح الناري المستخدم في قضيتي السلب اضافة الى اقنعة ومبالغ مالية ولوحات ارقام مسروقة .

وتابعانه بالتحقيق مع المقبوض عليهما وهما كل من ( سليمان جابر محمد )( يوسف عبد الناصر احمد ) اعترفا بارتكاب قضيتي السطو على الصيدليتين اضافة الى قضيتين سابقتين احداهما على سوبر ماركت والاخرى سلب وافدة شرق اسيوية اثناء مسيرها بالشارع العام وما زال التحقيق جار تمهيدا لاحالتهما لمدعي عام محكمة امن الدولة