(الأعيان) يناقش مشروع قانوني الموازنة العامة .. اليوم انحسار المنخفض الجوي الخميس .. وارتفاع على درجات الحرارة نهارا رئيس مركز أمني في محافظة الزرقاء يغيث مسنة طلبت العون... فماذا فعل رئيس المركز؟ "التربية": ترحيل امتحان التوجيهي يوم غد الى الاحد المقبل تعطيل دوام الوزارات والدّوائر الرسميّة والمؤسّسات والهيئات العامّة ليوم غد الخميس بالتفاصيل .. الطرق المغلقة في المملكة الملك عبر تويتر: مُطرنا برحمة الله وبرزق الله وبفضل الله الملك والعاهل المغربي يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين تعليق دوام المدارس الخميس .. آل ثاني يستقبل سمير المبيضين.. ماذا جرى الامن يعلن حالة الطرق حتى الساعة الثامنة مساءا - تفاصيل قرارات مجلس الوزراء - تفاصيل جامعات تعلق دوامها الخميس وأخرى تقرر تأخيره - تحديث بدء تساقط الثلوج في مختلف مناطق المملكة تاخير دوام البنوك للساعة العاشرة الخميس إرتفاع عائدات الدخل السياحي إلى 5.3 مليار دولار تأخير دوام المؤسّسات الحكوميّة غداً حتى العاشرة صباحاً البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء)
شريط الأخبار

الرئيسية /
Friday-2018-02-09 | 02:59 pm

وقفات شعبية في المحافظات ضد ارتفاع الأسعار

وقفات شعبية في المحافظات ضد ارتفاع الأسعار

جفرا نيوز - انطلقت عدة مسيرات ووقفات احتجاجية، عقب الانتهاء منصلاةالجمعه، في محافظات أردنية، رفضا لرفع الحكومة للأسعار.

وشهدت كل من محافظة عمّان، البلقاء، مأدبا، الكرك، معان، الطفيلة،مسيرات ووقفات احتجاجية، رافضةللضرائب التي فرضتها الحكومة أخيرا، وأدت إلى ارتفاع الأسعار.

وفي محافظة الكرك، خرجت3 وقفات احتجاجية، في كل من بلدة مؤتة، المزار، والمسجد العمري وسط المدينة، مطالبة بإلغاء الضرائب، والإفراج عن الموقوفين على خلفية أحداث ليلة الجمعه.

وشهدت مدينة السلط، في محافظة البلقاء، مسيرة للمئات، مطالبين بإلغاء الضرائب الحكومية المفروضة على الأردنيين.

كما اعتصم العشرات من تجمع "أحرار بني عباد" على الدوار الثامن، في العاصمة عمّان، محتجين على النهج الاقتصادي الذي تتبع الحكومة.