جفرا نيوز : أخبار الأردن | الكركيون يمهلون الحكومة للإفراج عن الموقوفين
شريط الأخبار
الملك يبحث العلاقات الثنائية مع رئيس الوزراء الهندي الملك يلتقي رئيس اركان الجيش الالماني وفاة حاج أردني ثالث في مكة "كعك العيد" فرحة المغتربين في بلاد الغربة إقرار رسمي بتورُّط مُوظَّفين عُموميين بقضيّة "الدخان" والملك يُحذِّر من ”اغتيال الشخصيّات” كيف سيكون الطقس في العيد؟ دِمشق تُصِر على تَجاهُل رغبة الأردن بشأن "نصيب" وفاة طفل دهسته والدته بـ"الخطأ" في جرش أجواء صيفية معتدلة نهارا ولطيفة رطبة ليلا اليوم وغدا مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية - اسماء توقف تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات من الأربعاء حتى الجمعة نقل وحدة مواجهة التطرّف إلى رئاسة الوزراء مصدر: الامطار تلحق أضرارا بخيم "الفرادى" والأوقاف تؤمنهم ببدائل إحالة قريبة لموظفين عموميين للقضاء بقضية ‘‘الدخان‘‘ مواطنة تشكر موظفي جمرك مطار التخليص لمساعدتها بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة الملك يلتقي رؤساء تحرير وناشري المواقع الإخبارية تشدد من الحكام الاداريين ضد مطلقي العيارات النارية "أمناء اليرموك" يقر التشكيلات الأكاديمية الجديدة (أسماء) الوزير ابو البصل .. جهود مباركة
عاجل
 

الكركيون يمهلون الحكومة للإفراج عن الموقوفين

جفرا نيوز - أمهل كركيون السلطات حتى منتصف هذه الليلة للافراج عن الاشخاص الذين جرى توقيفهم بعد أحداث الشغب التي شهدتها المدينة ليل امس في ضاحية المرج ووسط مدينة الكرك.

وكان نفذ حشد من الاشخاص بعد صلاة الجمعة وقفة احتجاجية في وسط مدينة الكرك، وذاك في اطار الرفض الشعبي لسياسات الحكومة الاقتصادية وما نتج عنها من ارتفاع حاد في اسعار السلع الغذائية وغيرها من الخدمات .

وطالب المشاركون في الوقفة بالتخلي عن النهج الاقتصادي للحكومة باعتباره اوصل المواطنين من وجهة نظر المحتجين لحالة من الاحتقان الذي قال المشاركون في الوقفة ، وهتفوا باسقاط الحكومة ومجلس النواب واعتبراهما السبب المباشر لما يجري على الساحة الوطنية .

وقال النائب صداح الحباشنه الذين كان حاضرا مع المحتجين انه تواصل مع الجهات المختصة للافراج عن الموقوفين، مشيرا الى اتفاقه مع هذه الجهات للافراج عن الموقوفين مساء اليوم الجمعة معربا عن امله ان يتحقق هذا المطلب تجنبا لاية تداعيات.