جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. الوحدات يتعادل مع الفيصلي
شريط الأخبار
الباشا الحمود في الديار المقدسة البدور ينفي عرض لائحة اجور الاطباء على الصحة النيابية او التباحث بشأنها بالصور..الرزاز يتفقد شارع السعادة في الزرقاء أحد أقدم أطباء عمان عن لائحة الاسعار:شطط مريع والنقيب”لا يدفع″ لصندوق نقابة تمثل”الأخوان” المومني رئيسا لمجلس إدارة "الغد" والطراونة رئيسا للتحرير نقابة الاطباء : لا صفقة مع الحكومة والزيادة على الاجور عادلة وبسيطة (صور) اجراءات احترازية للدفاع المدني خلال عيد الاضحى قرارٌ يُثير عاصفة جدل لنقابة الأطبّاء برفع الأُجور ومخاوف من "صفقة" مع الحُكومة لا استغناءات عن أيّ من موظفي الدولة القبض على مطلوب اعتدى على حافلتين داخل احدى المجمعات في اربد مسودة نظام مساءلة وتقييم القيادات الأكاديمية انخفاض طفيف على درجات الحرارة السبت والأحد المناصير يبيع كامل حصته في البنك العربي الطراونة يدعو "الاطباء" للتراجع عن قرارها الحكومة تدين إقدام السلطات الإسرائيلية على إغلاق أبواب الأقصى سمارة: تحرك نقابي للتراجع عن رفع الاجور الطبية اجتماع طارئ للصحة النيابية الاحد بحضور كافة الجهات الطبية لتدارس رفع "كشفية الأطباء" ‘‘الجوازات‘‘ تواصل عملها في مكتب الخدمة المستعجلة والمطار خلال العيد الأردن يوقف أول رحلة دولية من الرياض إلى دمشق غيشان لنقابة الأطباء: أنتم معنا ولا علينا!
عاجل
 

بالصور .. الوحدات يتعادل مع الفيصلي

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
تعادل الوحدات مع ضيفه الفيصلي بنتيجة (2-2)، في المباراة الجماهيرية التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، ضمن الجولة (14) لبطولة دوري المحترفين الأردني.

أحرز هدفي الفيصلي محترفيه البولندي لوكاس بالدقيقة (12)، والسنغالي دومينيك بالدقيقة (52)، وللوحدات عبدالله ذيب من ركلة جزاء بالدقيقة (16)، وسعيد مرجان بالدقيقة (69).

بقى الوحدات في الصدارة برصيد (31) نقطة، وحافظ كذلك الفيصلي على موقعه بالمركز الرابع برصيد (23) نقطة.

الشوط الأول

وبالعودة إلى مجريات اللقاء، فقد عمل الفيصلي على ضغط منافسه في ملعبه، من خلال إرسال كرات ساقطة خلف مدافعي الوحدات، أحدثت إزعاجًا كبيرًا لهم.

اعتمد الفيصلي في شن هجماته على تحركات بني عطية ومهدي ومرضي والرواشدة، الذين نجحوا في فرض نفوذهم في منطقة العمليات، ولعبوا بدون فلسفة من خلال التمرير السريع، وعكس الكرات داخل منطقة الجزاء.

توّج الفيصلي أفضليته سريعًا، من ركلة ركنية نفذها سالم العجالين، لينقض عليها البولندي لوكاس من بين مدافعي الوحدات، ويودعها شباك عامر شفيع.

الهدف دفع الوحدات لتنظيم صفوفه بشكل أفضل، ولكنه افتقد لصانع الألعاب الحقيقي في منتصف الملعب، ليعتمد على انطلاقات ثلجي واليوسف من الأطراف، وبمساندة من إلياس ومرجان وذيب، ولعب الدردور في المقدمة.



نجح الوحدات في إدارك التعادل سريعًا بالدقيقة (17)، عندما سدد سعيد مرجان قذيفة هائلة ارتطمت بيد الرواشدة ليحتسبها حكم اللقاء ركلة جزاء، نفذها عبدالله ذيب بنجاح على يسار أبوليلى.

ولم يحسن الفريقان بعد ذلك، من بناء الهجمات بشكل فاعل، حيث تكرر مشهد الكرات المقطوعة في منتصف الملعب، لتغيب الخطورة عن المرميين.

كاد لوكاس أن يفعلها مجددًا من كرة العجالين، لكن تسديدته مرت بجوار القائم، ليرد مرجان بتسديديتن مرتا بجوار القائم، وكذلك كان مصير تسديدة عبدالله ذيب، لينتهي الشوط الأول بالتعادل (1-1).

الشوط الثاني

حاول الوحدات البحث عن هدف التقدم، وسدد ثلجي من بين المدافعين بأحضان أبوليلى.

ولاحت للفيصلي ركلة حرة مباشرة، نفذها عدي زهران من فوق دفاع الوحدات، لتجد السنغالي دومينيك يضعها بسهولة في شباك شفيع بالدقيقة (52)، معلنًا تقدم فريقه 2-1.

كاد الفيصلي أن يحرز هدفه الثالث من خطأ دفاعي، ليمرر بني عطية باتجاه لوكاس خرج له شفيع بالوقت المناسب وقطع الكرة.

تحسن أداء الوحدات نسبيًا، بعدما شعر بحرج موقفه، وقام مدربه بالدفع بحسن عبدالفتاح مكان عبدالله ذيب لتعزيز القدرات الهجومية.

وأحرز الوحدات هدف التعادل بالدقيقة (69)، من ركلة ركنية نفذها الدميري، ليدكها مرجان برأسه داخل الشباك معلنًا التعادل بنتيجة (2-2).

حصل الوحدات على ركلة جزاء بالدقيقة (72) عندما تعرض الدردور لعرقلة من حارس مرمى الفيصلي، لينفذها ثلجي ويتصدى لها أبوليلى.

وتألق أبو ليلى في التصدي لرأسية فهد اليوسف، ليحرم الوحدات مجددًا من التسجيل، وبحث الفريقان عن هدف الفوز، لكن استهلكا الوقت دون جدوى، لتنتهي المباراة بالتعادل.