ضبط متسولين ينتحلون صفة عمال وطن بعد نشر جفرا .. البدء بادخال عائلات أردنية عالقة على حدود جابر والنائب الزعبي يشكر الوزير العسعس لـ جفرا وزارة التخطيط والتعاون الدولي قصة نجاح وافتخر بكوادرها المتميزة الامن ينفي تهديد ضابط لمعلم ارتفاع الحرارة ما بين 47 و50 درجة والدفاع المدني يحذر.. الملك يلتقي عباس الصفدي :الاونروا تخدم اكثر من 5 ملايين لاجيء وعدم الحفاظ عليها يحرم نصف مليون طالب من التعليم دورة إستثنائية للبرلمان .. الرزاز يبقي الباب مفتوحا والطراونه يتحفظ مفاجأة صدمت وزير التخطيط: لا يوجد في طاقمه خريجون من جامعات دولية !! مصدر مطلع لـ جفرا نيوز : الاردن لم يشارك في تحرير الحرم المكي الأمير الحسن يزور الأكاديمية الهنغارية للعلوم في بودابست الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض (10%) من الموازنات الرأسماليّة الفايز يرعى حفل تكريم ذوي شهداء البادية الوسطى والد عمار يودع ابنه.. شاهدتك الف مرة في وجوه الحاضرين عملية ناجحة لطفلة ابتلعت «نصف دينار» في مستشفى الأمير هاشم فصل التيار الكهربائي عن عدد من مناطق الشمال الأحد - تفاصيل القضاء الإماراتي يصدر حكماً بدفع (25) مليون درهم لرجل اعمال اردني ..تفاصيل اصابة شخص بلدغة افعى "حنيش" في عجلون الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز «الصقور الملكية»تحلق اليوم في سماء المملكة احتفاءً "بعيد الاستقلال"في عدد من المناطق -(أسماء)
شريط الأخبار

الرئيسية /
السبت-2018-02-10 | 12:53 am

القبض على سالبي صيدلية في عمّان بعد مقاومة شديدة للأمن

القبض على سالبي صيدلية في عمّان بعد مقاومة شديدة للأمن

جفرا نيوز- ضبطت الأجهزة الأمنية، الجمعة، مرتكبي عملية السطو المسلح، على صيدلية ليل الجمعة، في منطقة مرج الحمام، بالعاصمة عمّان. 
وقال مصدر امني إن بلاغين متتاليين وردا، حول قام شخصين مجهولين ملثمين بالدخول وبحوزتهما سلاح ناري الى صيدليتين في العاصمة احداهما في منطقة الشميساني والاخرى في منطقة مرج الحمام وتهديد العاملين فيها وسرقة مبالغ مالية منهما والفرار من المكان بواسطة مركبة بحوزتهما .
حيث تحركت كوارد البحث الجنائي ومديرية الشرطة لموقع الصيدليتين وجرى على الفور وبعد جمع المعلومات الاولية التعميم على مواصفات الشخصين والمركبة التي كانا يستقلانها وفتح نقاط الغلق في مختلف مناطق العاصمة للبحث عن المركبه وضبطها ومن بداخلها .
واضاف المصدر ان احدى دوريات النجدة تمكنت وبزمن قياسي وبعد صدور التعميم من رصد مركبة تحمل ذات المواصفات في منطقة وسط البلد حيث جرى ملاحقتها بعد اغلاق المنطقه التي شوهدت بها ، وليقوم شخصين كانا بداخلها عند اجبارهما على التوقف بالفرار على الاقدام حيث تمت متابعتهما من قبل طاقم دورية النجدة وعناصر البحث الجنائي لحين تمكنهم من السيطرة والقاء القبض عليهما بعد ان ابديا مقاومة شديدة لرجال الامن العام واصيب جراء ذلك احد طواقم النجدة وهو بحالة صحية جيدة اضافة الى اصابة احد الشخصين المقبوض عليهما وهو بحالة جيدة وضبط بحوزتهما السلاح الناري المستخدم في قضيتي السلب اضافة الى اقنعة ومبالغ مالية ولوحات ارقام مسروقة .

وتابع المصدر انه بالتحقيق مع المقبوض عليهما وهما كل من ( سليمان جابر محمد ) ( يوسف عبد الناصر احمد ) اعترفا بارتكاب قضيتي السطو على الصيدليتين اضافة الى قضيتين سابقتين احداهما على سوبر ماركت والاخرى سلب وافدة شرق اسيوية اثناء مسيرها بالشارع العام وما زال التحقيق جار تمهيدا لاحالتهما لمدعي عام محكمة امن الدول