شريط الأخبار
القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنفرد بنشر قرارات الرزاز "اعادة اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق الوزير الغرايبة .. اسقاط الحكومة لا يكفي والتغيير يحتاج لشجعان في الشوارع كما مصر وسوريا ! التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري اعضاء مجلس امناء جامعة الحسين التقنية (اسماء) تكليف د.عماد صلاح قائما بأعمال رئيس" الجامعة الأردنية" تكليف محمد عودة ياسين مديراً عاماً بالوكالة للضمان الاجتماعي ابويامين يشهر ذمته المالية 45 الف مراجع لمستشفيات وزارة الصحة خلال العيد الزام الكازيات بموقع لشحن المركبات الكهربائية تنقلات وتسمية قضاة لمحكمة الاحداث (اسماء)
 

الشريده : تشكيل لجنة لمعرفة حيثيات تسرب غاز الكبريت من مجمع العقبة الصناعي

جفرا نيوز- اوعز رئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ناصر الشريده بتشكيل لجنة مختصة لمعرفة حيثيات تسرب غاز اكسيد الكبريت من مجمع العقبة الصناعي .
وأكد الشريدة انه في حال ثبوت اي اخطاء فنية من الجهات المعنية فانها ستخضع لعقوبات حسب ما نص عليه قانون حماية البيئة واشتراطاتها الذي تعمل به السلطة. 
من جهته بين مفوض البيئة والاقليم في السلطه سليمان انجادات لوكالة الانباء الاردنية(بترا) انه نتيجة لارتفاع مستويات اكسيد الكبريت وتسرب جزء منه من المجمع الصناعي على الشاطيء الجنوبي وتزامن ذلك مع ارتفاع في مستوى سلفات الهيدروجين من خلال اعمال المناولة في ميناء النفط وامتزاجهما معا وانتشار هذه الغازات في محيط المنطقة الجنوبية للعقبة بسبب هبوب رياح جنوبية تاثر 17 مواطنا ممن لديهم تحسس او مرض الربو وتم ادخالهم الى المستشفى حيث تلقوا الاسعافات الاولية وتم تخريجهم من المستشفى وحالتهم العامة جيدة .
وقال انجادات ان كوادر السلطة والاجهزة المساندة المختصة تعاملت مباشرة مع التسرب المحدود للغازات وتم توقيف اعمال المناولة في ميناء النفط وتخفيض الانتاج في المجمع الصناعي منعا لاستمرار اي تسرب موضحا انه تمت السيطرة على الوضع حاليا وعادت مستويات قياس الامونيا لنسبتها القياسية والطبيعية.