شريط الأخبار
الملك يهنىء الرئيس أردوغان بفوزه في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية "كريم" أول شركة تحصل على الترخيص في الأردن بالصور.. مشاهد من الرمثا لقصف الجيش السوري لمواقع الارهابيين الوزيرة السابقة نانسي باكير : مستعدة للعمل بحكومة الرزاز "مجانا" بعد نشر قصر "كينغستون" صورته.. "أمير الأردن الوسيم" يخطف الأنظار في بريطانيا ولي العهد: جرش، من أجمل مدن أردننا تكريم طاقم دورية نجدة لأمانتهم والقبض على مطلوب بجريمة قتل الرزاز طلب لقاء الطراونة رئيس الوزراء يؤكّد التزام الحكومة واحترامها لاستقلاليّة القضاء تنقلات ادارية في الداخلية - اسماء "أوقاف القدس" : مِنَحُ جلالة الملك الدراسية لأبناء المدينة الجامعات الأردنية عطاء شرف (بيان) فصل مدرس في «الطفيلة التقنية» لتحرشه بطالبة الملكة نور الحسين تنتقد تشكيلة أمناء الجامعات تغريدة من الوزن الثقيل للصفدي "الأردن لن يستقبل لاجئين"واستنفار على الحدود الشمالية انفجارات درعا تهز منازل الرمثا " الأردنيون " الأكثر استخداما للسوشيال ميديا في العالم القبض على مطلوب بحقه 6 طلبات قضائية بقيمة 3 مليون دينار ترفيعات مرتقبة في الداخلية ارتفاع على الحرارة الاثنين .. واجواء حارة نهاية الاسبوع الحسين وويليام يشاهدان مباراة بكأس العالم
عاجل
 

سوريا تسقط طائرة f16 إسرائيلية

جفرا نيوز - اعترف الجيش الإسرائيلي بإسقاط طائرة مقاتلة من طرازF16فوق الجليل وتحطمها، مع نجاة طيارها ، بعد استهدافها طائرة مقاتلة من طرازF16فوق الجليل وتحطمها.
وأعلن الجيش الإسرائيلي حالة من الاستنفار على طول الحدود الشمالية.
من جهته قال النظام السوري انه طائرات إسرائيلية شنت عدوانا جديدا، تصدت له المضادات الأرضية، ما أدى الى إصابة أكثر من طائرة واسقاط احداها.
وبدأت الاحداث مع ساعات الفجر، عندما تسللت طائرة إيرانية من غير طيار من الحدود السورية الى الجولان ، فتصدت لها طائرة أباتشي إسرائيلية.
بعدها ردت المقاتلات الإسرائيلية على هذا الاختراق بقصف مواقع في سورية ، ورد عليه النظام السوري بمضادات الطيران ، ما أدى الى اسقاط احدى الطائرات، بحسب الرواية الإسرائيلية، اما الجهات الإيرانية الرسمية فلم يصدر منها أي تعليق حتى اللحظة.