حراك مبكر لانتخابات نائب أمين عمان وزير المالية ينفي طلب صندوق النقد إعادة النظر في الرواتب بقاء درجات الحرارة أعلی من معدلاتها.. وأجواء لطیفة لیلا تراجع إیرادات الخزینة من ”التبغ“ و“المحروقات“ و“التجارة الإلکترونیة“ إربد: مقاضاة مستشفی ترك ”شاشا“ ببطن مریضة طلبة كليات الطب في الجامعات الأردنية يناشدون "التعليم العالي" العدالة بعدم قبول طلبة الجامعات السودانية مركز الفلك الدولي : 5 حزيران أول أيام عيد الفطر المبارك الملكة رانيا العبدالله تقيم مأدبة إفطار لعدد من الشباب والشابات بالصور.. الاعتداء على شاب"ذوي احتياجات خاصة" بالهروات والبلطات وتحطيم مركبته المجالي ينتقد رئيس المفوضية بعد وضع الكلبشات بيد مواطن اقترب من مكتبه الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ (صور) الاردن يدين «التفجير الارهابي» في العراق العسعس يبحث مع وزير الدولة للتنمية الدولية البريطاني متابعة مخرجات مؤتمر مبادرة لندن 2019 الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي كناكرية: نمو التجارة الإلكترونية إلى 290 مليون دينار، والرزاز سيشكل لجنة وطنية لبحث ملف الدخان فسخ قرار الحجز على مركبة رئيس بلدية الزرقاء وزير العمل ملتزمون في تعزيز الحوار الاجتماعي بين أطراف الإنتاج وصول طائرات مساعدات كويتية للاجيئن السوريين الصفدي: الصراع الفلسطيني الإسرائيلي أساس الصراع في المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية /
السبت-2018-02-10 | 12:04 pm

صـلاح يتحدث عن مسيرته ومستقبله

صـلاح يتحدث عن مسيرته ومستقبله


صرح النجم المصري محمد صلاح بأنه يسعى للتفوق على مهاجم توتنهام، هاري كين، والوصول مع فريقه ليفربول لأفضل المراكز، ومساعدة منتخب بلاده في اجتياز حاجز الدور الأول لمونديال روسيا 2018.

وقال الفرعون في مقابلة أجرتها معه صحيفة (ماركا) الإسبانية، في معرض رده على سؤال حول ما إذا كان يعيش أفضل اللحظات في مسيرته: 'نعم إلى حد كبير. كنت أسجل دائما لكل من لعبت له، ولكن هذا الموسم أحرز أهدافا أكثر، ومع ذلك هذه ليست مفاجأة بالنسبة لي'.

وتحدث النجم المصري عن أهمية دور مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب، في توهجه الآن، قائلا: 'لقد تحدثت معه قبل انضمامي لليفربول. لقد ساعدني على الاندماج مع الفريق بسرعة شديدة، وكذلك على أرض الملعب. نحن سعداء معا. أصبحت أتقن اللعب في مركز الجناح أو صانع الألعاب أو حتى المهاجم. في الماضي كنت أفضل مراكز قليلة'.

وأضاف صلاح: 'هدفي في الفترة المقبلة هو الحصول على مركز جيد في جدول الدوري، وعبور الدور الأول مع منتخب مصر في كأس العالم في روسيا'.

أما فيما يتعلق بمنافسته مع هاري كين على لقب هداف الدور الإنجليزي الممتاز، قال النجم المصري: 'إنه لاعب عظيم، خلال العامين الماضيين أصبح بالفعل هداف الدوري الإنجليزي. كين يلعب في مركز رأس الحربة ولديه فرص أكثر مني لتسجيل الأهداف، لأنني ألعب في مركز الجناح. أريد التفوق عليه، خلال المباريات المتبقية سنرى ماذا سيحدث'.

وأحرز محمد صلاح، الذي يعيش أفضل اللحظات في مسيرته حاليا، 21 هدفا في البريمير ليغ، حتى الآن، ويتنافس على لقب الهداف مع هاري كين، المتصدر برصيد 22 هدفا، كما ينافس المصري على جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في الدوريات الأوروبية، ضد نجوم مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة (21 هدفا)، والمهاجم الأوروغوياني ادينسون كافاني، هداف باريس سان جيرمان (22 هدفا).