جفرا نيوز : أخبار الأردن | صـلاح يتحدث عن مسيرته ومستقبله
شريط الأخبار
حادث مروع يودي بحياة مرتب بالدفاع المدني (شاهد) "الضريبة" يستثنى تكنولوجيا المعلومات من الزيادة رمان : إعادة فتح معبر جابر - نصيب الحدودي بادرة انتعاش لتجارة الترانزيت توجه لمنح الجنسية لأصحاب المشاريع القائمة أجواء خريفية معتدلة بأغلب مناطق المملكة الحكومة تقر تعديلات لنظام الخدمة المدنية قبيلة بني صخر : نعتز بالقضاء النزيه والعادل سفارة مصر في الاْردن تناشد مواطنيها استخراج تصاريح عمل ووثيقة تأمين ضد الحوادث ضبط شخصين يشتبه بقتلهما ثمانينيا بمأدبا عضو مجلس بلدي الزرقاء الزواهرة يلوح بالاستقالة الطراونة: لدي برنامج اصلاحي وندرس تغليظ العقوبة في "الجرائم الإلكترونية" المركزي يعمم على البنوك بعدم قبول الهويات القديمة توقيف ثلاثة اشخاصٍ على خلفية عطاء برج للتلفزيون عام 2015 النقباء: فرصة تاريخية للرزاز لاتخاذ قرار وطني حول الباقورة والغمر الرزاز يشيد بجهود الأجهزة الأمنية بالتصدي للخارجين على القانون الفلاحات: الاعتصامات ليس من اهتمامنا ولكنا معنيون بتحصيل حقوقنا محاولة خطف طالبتين اثناء مغادرتهما للمدرسة في إربد الامن والجيش يحبطان تسلل عدد من المهربين وضبط كمية من المخدرات (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من موظفي المؤسسات الحكومية التربية تلغي رخصة احدى المدارس الخاصة في عمان
عاجل
 

صـلاح يتحدث عن مسيرته ومستقبله


صرح النجم المصري محمد صلاح بأنه يسعى للتفوق على مهاجم توتنهام، هاري كين، والوصول مع فريقه ليفربول لأفضل المراكز، ومساعدة منتخب بلاده في اجتياز حاجز الدور الأول لمونديال روسيا 2018.

وقال الفرعون في مقابلة أجرتها معه صحيفة (ماركا) الإسبانية، في معرض رده على سؤال حول ما إذا كان يعيش أفضل اللحظات في مسيرته: 'نعم إلى حد كبير. كنت أسجل دائما لكل من لعبت له، ولكن هذا الموسم أحرز أهدافا أكثر، ومع ذلك هذه ليست مفاجأة بالنسبة لي'.

وتحدث النجم المصري عن أهمية دور مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب، في توهجه الآن، قائلا: 'لقد تحدثت معه قبل انضمامي لليفربول. لقد ساعدني على الاندماج مع الفريق بسرعة شديدة، وكذلك على أرض الملعب. نحن سعداء معا. أصبحت أتقن اللعب في مركز الجناح أو صانع الألعاب أو حتى المهاجم. في الماضي كنت أفضل مراكز قليلة'.

وأضاف صلاح: 'هدفي في الفترة المقبلة هو الحصول على مركز جيد في جدول الدوري، وعبور الدور الأول مع منتخب مصر في كأس العالم في روسيا'.

أما فيما يتعلق بمنافسته مع هاري كين على لقب هداف الدور الإنجليزي الممتاز، قال النجم المصري: 'إنه لاعب عظيم، خلال العامين الماضيين أصبح بالفعل هداف الدوري الإنجليزي. كين يلعب في مركز رأس الحربة ولديه فرص أكثر مني لتسجيل الأهداف، لأنني ألعب في مركز الجناح. أريد التفوق عليه، خلال المباريات المتبقية سنرى ماذا سيحدث'.

وأحرز محمد صلاح، الذي يعيش أفضل اللحظات في مسيرته حاليا، 21 هدفا في البريمير ليغ، حتى الآن، ويتنافس على لقب الهداف مع هاري كين، المتصدر برصيد 22 هدفا، كما ينافس المصري على جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في الدوريات الأوروبية، ضد نجوم مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة (21 هدفا)، والمهاجم الأوروغوياني ادينسون كافاني، هداف باريس سان جيرمان (22 هدفا).