الامن العام : المواطن الذي عثر عليه في بركة بدير علا مات غرقا ولا اثار لاصابات "مكافحة الفساد" وأمانة النواب تنفيان الحجز على أموال النائب أنصاف الخوالدة وزير الأوقاف يقرر ايقاف شركتي حج وعمرة وتحويلهما للنائب العام بعد عطلة الخميس ..أبو غزالة يوصي بعدم مخالفة المتغيبين - تفاصيل والد الطالب "أصيل الحطيبات " : من لا يشكر الناس لا يشكر الله مخالفة 12 محطة وقود لم توفر مادة الكاز - تفاصيل (25) الف مشترك يتقدمون لامتحان شتوية التوجيهي يوم غد الأمن العام ينشر تفاصيل العثور على جثة مطلوب في بركة زراعية بدير علا العثور على جثة شقيق نائبة داخل بركة ماء في دير علا لجنة الأسرى اليمنية تختتم اجتماعاتها في الأردن العثور على جثة المواطنة الاردنية المفقودة في اسطنبول ..والخارجية تتابع - تفاصيل الصفدي من بيروت: لبنان اكثر من حليف للأردن الأردن يدين قيام سلطات الاحتلال بنصب أعمدة خشبية وهياكل بالقرب من الحائط الغربي للمسجد الأقصى لماذا شكر والد الأسير سليمان الخارجية الاردنية ؟ - تفاصيل "الجمعة" طقس بارد وغائم نهاراً..وتشكل الصقيع والانجماد ليلاً لجنة بين نقابتي المقاولين الأردنية والسورية تفاصيل المباحثات اليمنية في الأردن طقس بارد وغائم نهاراً.. وتشکل الصقیع والانجماد لیلا وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات عمرة نقلت مواطنين بحافلات مخالفة الفوترة تنهي التهرب الضريبي في القطاع الطبي .. 900 مليون دينار تضيع على الخزينة سنويا
شريط الأخبار

الرئيسية /
السبت-2018-02-10 | 02:00 pm

الاتحاد الوطني يعقد مؤتمره العام وينتخب رئيسه وأمينه العام .. صور

الاتحاد الوطني يعقد مؤتمره العام وينتخب رئيسه وأمينه العام .. صور

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده 
 أعاد حزب الاتحاد الوطني انتخاب الكابتن محمد الخشمان رئيسا للحزب، وزيد ابو زيد أمينا عاما، وأحمد الجالودي رئيسا للمجلس المركزي ونائبا للأمين العام، ويوسف السرحان منسقا عاما للحزب.

جاء ذلك خلال المؤتمر العام للحزب اليوم السبت، لانتخاب أعضاء المجلس المركزي، والبالغ عددهم 99 عضوا بالتزكية، وإقرار التقارير المالية والإدارية والسياسية.

وكان المؤتمر العام أقر عددا من التعديلات على نظامه الداخلي، من أبرزها تعديل المادة المتعلقة برئاسة الحزب من سنتين إلى أربع سنوات قابلة للتمديد وإلغاء المادة الخاصة بهيئة رئاسة الحزب.

وقال رئيس الحزب الكابتن محمد الخشمان في الجلسة الأولى التي سبقت الانتخابات، ان السياسة الواقعية الأردنية التي ينتهجها جلالة الملك عبدالله الثاني أبعدت عن المملكة شبح الفوضى السياسية التي تجتاح المنطقة، وجنبتها الانزلاق نحو المناطق الضبابية وحمت البلاد من أي استحقاقات تمس سيادتها الوطنية من أي محاولات للاختراق.

وأشار أمين عام الحزب زيد ابو زيد إلى تشكيل تيار حزبي إصلاحي يضم عدة أحزاب إلى جانب حزبه ليكون معززا للقواسم المشتركة بين الأحزاب، لافتا إلى وجود آلية جديدة للتنسيق والائتلاف وصولا إلى حياة حزبية تكون نموذجا بين الأحزاب الوسطية الأخرى.

واكد نائب الأمين العام للحزب أحمد الجالودي ضرورة تنفيذ وتطبيق ما جاء في الأوراق النقاشية لجلالة الملك لما لها من أهمية في تعزيز العمل الحزبي وتعميق الديمقراطية.

ولفت منسق التيار الاصلاحي الدكتور صلاح القضاة إلى المعيقات والتحديات أمام العمل الحزبي، وأبرزها عزوف الشباب عن الانخراط في الأحزاب.