شريط الأخبار
الاحد .. انخفاض على الحرارة وامطار رعدية ليلا الحكومة تعتزم إصدار نظام “الفوترة الإلكتروني” تطبيق معايير العفو السابق مع استثناء “الإرهاب والفساد” توقعات بإصدار «العفو العام».. الأربعاء ضبط موظف في الجامعة الأردنية اثناء تزويره شهادة لطالب كويتي انتحار عشريني شنقا داخل منزل ذويه في الرمثا مهندسو التربية يعلنون استمرار اضرابهم اعتراض على تسمية احد المساجد في بلدة كفرخل في محافظة جرش توقيف (18) شخص من مشاركي احتجاجات الرابع بتهمة التجمهر غير المشروع بالصور..انقلاب شاحنة متوسطة محملة بالغاز وإصابة سائقها الاردن يدين قرار استراليا بالاعتراف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل احد الاشقاء "الدعامسة" لجفرا : تركوا عوني مطيع واتهمونا بالفساد و يروي تفاصيل تعيينهم في امانة عمان اخطر ما قاله سمير الرفاعي عن الولاية العامة ومن يختبىء وراء الملك .. تفاصيل امانة عمان تعترف بتعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة .. بيان الملك يهنئ ملك البحرين بالعيد الوطني وذكرى الجلوس على العرش إغلاق معصرة و توقيف مالكيها بعد ضبط (137) تنكة زيت زيتون مغشوش بداخلها في عمان .. صور "ابو حسان" يسأل امين عمان عن تعيين (11) شخصاً جميعهم اشقاء في امانة عمان الملك وعباس يبحثان وقف التصعيد الاسرائيلي غدا الشهوان: الاحوال المدنية ستصدر البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً "الصحة" توضح حقيقة فيديو "قص الحديد" في مستشفى البشير
عاجل
 

السجن المؤبد لسائق أردني حاول تهريب 20 كيلو هروين إلى مصر

جفرا نيوز - قضت محكمة جنايات جنوب سيناء المصرية، اليوم السبت، بمعاقبة المواطن الاردني (ف.م) بالحبس المؤبد، بتهمة جلب 20 كيلو جراما من مخدر الهروين وإدخالها لمصر.
وترجع وقائع القضية رقم 820 لسنة 2014 قسم شرطة نويبع جنايات 1059 كلى، بعد تمكن فرع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بميناء نويبع البحري من القبض على سائق أردني الجنسية ، خلال محاولته تهريب كميات كبيرة من مخدر الهيروين إلى داخل البلاد، وقام بإخفائها داخل أسطوانة الهواء المخصصة للسيارة النقل التي يقودها، بحسب ما نقلت اليوم السابع المصرية.
وكانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قد تلقت إخطارا يفيد اعتزام سائق أردني تهريب كميات كبيرة من مخدر الهيروين، إلى داخل البلاد استعدادا لتوزيعها على عملائه بالقاهرة.
وعلى الفور تم إعداد كمين لضبط المتهم، وأثناء دخوله منطقة التفتيش، تم إيقافه وبتفتيش السيارة التي تحمل لوحات معدنية برقم 41153/60 عثر بداخلها على مخزن سري به أسطوانة الهواء الخاصة بالسيارة وبداخلها عثر على 20 كيلو جراما من مخدر الهيروين.