جفرا نيوز : أخبار الأردن | ترامب يتسبب بخسارة مالية لمانشستر يونايتد !
شريط الأخبار
ضبط حفارة مخالفة في وادي السير وتوقيف 6 اشخاص توقيف 6 اشخاص بحوزتهم حفارة مخالفة في وادي السير خلال يومين .. تصريف (100) مليون ليرة سورية في الرمثا الكشف عن مخططات لإقامة منطقة حرة مشتركة بين الاردن و العراق وزير سابق يستعين بمشعوذة "فتاحة" لمعرفة حظه كشف المستقبل .. تفاصيل القبض على (33) شخصاً مسجل بحقهم طلبات بملايين الدنانير "تفاصيل" نائب رئيس الوزراء الاسبق "العناني" : لم افهم حتى الان آلية تسعير المحروقات من قبل الحكومات ! انباء مبشرة للسوريين في الاردن حول اوضاع الليرة السورية بعد افتتاح معبر جابر بالاسماء .. "محامون" يوجهون إنذاراًُ عدلياً للرزاز حول اراضي الباقورة و الغمر أول جاهة عشائرية في الاردن لحل خلاف حصل على "فيسبوك" بين شاب و فتاة ارادة ملكية بالموافقة على استضافة مقر منظمة "اطباء بلا حدود" فيديو .. موظفو سلطة العقبة يحتجون للمطالبة بإستقالة الشريدة و مجلس المفوضين فيديو .. كيف ردت الملكة رانيا على من يقول "البلد خربانة" لماذا قرر الرزاز نقل مالية مؤسسات مستقلة للموازنة و تسجيل أراض بإسم الخزينة حادث مروع يودي بحياة مرتب بالدفاع المدني (شاهد) "الضريبة" يستثنى تكنولوجيا المعلومات من الزيادة رمان : إعادة فتح معبر جابر - نصيب الحدودي بادرة انتعاش لتجارة الترانزيت توجه لمنح الجنسية لأصحاب المشاريع القائمة أجواء خريفية معتدلة بأغلب مناطق المملكة الحكومة تقر تعديلات لنظام الخدمة المدنية
عاجل
 

ترامب يتسبب بخسارة مالية لمانشستر يونايتد !

جفرا نيوز - تسبب الرئيس الأميركي دونالد ترامب بتعرض نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لخسارة مالية كبيرة في نهاية عام 2017، وذلك على خلفية قراراته بإجراء إصلاحات ضريبية في الولايات المتحدة الأميركية.

وأكدت تقارير بريطانية أن نادي مانشستر يونايتد في تقريره المالي الأخير كشف عن خسائر مالية في النصف الثاني من عام 2017 والبالغة 23.8 مليون يورو، ويعود ذلك إلى انخفاض نسبة الضرائب على الشركات الأميركية من 35 إلى 21٪.

وكان قرار ترامب المتعلق بالإصلاحات الضريبية قد دخل حيز التنفيذ يوم 22 ديسمبر/كانون الأول الماضي، وهو ما تسبب بتأثير مباشر على ملاك النادي الإنكليزي عائلة غلازر الأميركية، باعتبار أنه تسبب في انخفاض قيمة بعض الأصول الخاصة بالنادي في الولايات المتحدة.

وأفادت عدة شركات أميركية كبيرة بأن هذا الإصلاح الضريبي واسع النطاق سيؤثر مع مرور الوقت على حجم الدخل من عملياتها في خارج البلاد، في ظل قيامها بإعادة تقييم الأصول.

وعلى الرغم من تلك الخسارة المالية، بقي نادي مانشستر يونايتد أغنى ناد في العالم، متقدما على نظيره ريال مدريد، وفقا لشركة "ديلويت" الإنكليزية التي أكدت أن مبيعات "الشياطين الحمر" ارتفعت بنسبة 4٪ في الربع الأخير من عام 2017، ووصلت إلى 184.9 مليون يورو، وذلك بفضل عودة الفريق لمسابقة دوري أبطال أوروبا بحسب العربي الجديد.