شريط الأخبار
“النواب” يحيل “أسهم ميقاتي بالملكية” لـ “النزاهة” مصادر: الفحص هو ما يقرر سلامة شحنات البنزين المستورد العثور على جثة ثلاثينية داخل منزلها في ماركا العفو العام يصل النواب الاربعاء ويشمل كل مقيم على أرض المملكة بيان صادر من المديرية العامة للدفاع المدني الملكة تشارك أهالي مدينة الفحيص في إضاءة شجرة الميلاد الصفدي يعقد جلسة محادثات مع نظيرته البلغارية سرقة مبلغ مالي من بائع خضار والأجهزة الأمنية تعمم عن لوحة المركبة المستخدمة الاخوان ينتظرون دورهم في تعديل حكومة الرزاز .. والحصة المطلوبة وزيران!! البدور يحاور طلبة الأردنية ويؤكد : قانون الضريبة تعرض للتشويه والأهم من قانون الانتخابات كيفية اليتها وادارتها رئيس مجلس إدارة بورصة عمان : عسر سيولة في السوق المحلية ومحلات مهددة بالإفلاس اهالي ماحص والفحيص يقاضون مصنع الاسمنت "لافارج" و يعتصمون ضده .. صور امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني بعد خسائر بلغت نحو "مليار" .. البورصة تفتتح على ارتفاع
عاجل
 

تسليم كشوف علامات التوجيهي 18 شباط في المدارس

جفرا نيوز - كشف مدير ادارة الامتحانات والاختبارات في وزارة التربية والتعليم الدكتور نواف العجارمة عن موعد تسليم كشوف علامات امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة لطلبة الفروع الاكاديمية والمهنية في جميع مدارس المملكة.
وقال العجارمة ان الوزارة ستوزع الكشوف على مديريات التربية كافة يوم السبت القادم تزامنا مع اعلان النتائج الكترونيا.
ودعا العجارمة طلبة الدراسة الخاصة الى مراجعة مديريات التربية التابعة لهم ، صبيحة يوم الاحد 18/2، لاستلام كشوف علاماتهم.
واشار العجارمة الى ان الوزارة قررت تسليم الكشوف لمديريات التربية تزامنا مع اعلان النتائج، ليتمكن الطلبة من التسجيل للالتحاق بالجامعات.
وقررت وزارة التربية والتعليم اعلان نتائج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة للدورة الشتوية يوم السبت المقبل الموافق 17/ 2 / 2018 .
ويعقد وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز مؤتمرا صحفيا في مركز الملكة رانيا العبد الله لتكنولوجيا التعليم حول نتائج الامتحان الساعة العاشرة والنصف صباحا من اليوم نفسه.
وقالت الوزارة ان النتائج ستعلن الكترونيا على الرابط www.tawjihi.jo.
ومن جانب اخر، أقر مجلس التعليم العالي، يوم الخميس الماضي، اعداد الطلبة المرشحين للقبول بالدورة الشتوية للعام الجامعي 2017-2018، حيث تم تحديدهم وفقا للطاقة الاستيعابية بـ (17366) طالبا وطالبة.